رسالة رهف القحطاني لمعجبيها وسر تأخر زواجها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مايو 2022
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني تعلن شروطها لقبول الزواج
رهف القحطاني تكشف سبب فشل زواجها
رهف القحطاني تقدم نصائح للفتيات قبل الزواج

كشفت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية رهف القحطاني، عن رسالتها لمن يريد الزواج منها كما كشفت عن سر عدم التفاتها للزواج في الفترة الأخيرة.

رهف القحطاني:  لا أحد يستحق أن أكسر أبي من أجله

وجهت رهف القحطاني رسالة لمن يريد الارتباط رسميا بها من معجبيها وقالت:"لم أرتبط لأنني لست الإنسانة التي تقيم علاقات خارج إطار الزواج، لا أحد يستاهل أن أكسر أبي من أجله، من يبغاني بصدق ويحبني يدق باب المنزل صح ولا لا؟".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تابعت: "ولكن سبحان الله أبي دائما ما يدعو لي أن أجد الشخص الذي يسعدني، فقط يسعدني، كل ما تقدم شخص الله يبعده، حيث يصير موقف يكشفه أو أي شيء يبعده من عند الله".

أكملت رهف القحطاني كاشفة عدم التفاتها للزواج حتى الآن: "ركزت على شغلي على أهدافي على كل شيء في حياتي الخاصة، الحمد لله كنت أبني نفسي".

رهف القحطاني: لدي المال وينقصني الرجل

وعن الارتباط والزواج أكدت رهف القحطاني أن لديها من المال ما يكفيها، غير أنها تتمنى الارتباط برجل حقيقي يصونها.

وقالت رهف القحطاني: "إذا كان على المال عندي، ولكن أنا أبغي رجلا حقيقيا لا يهم كم يملك، المهم لا يجعلني أحتاج لأي شخص آخر ولكن لا يهم أن يملك المليارات".

وأوضحت رهف القحطاني أن الزواج ليس مشروعا ماديا بحتا، والمهم هو وجود الرجل الصحيح في هذه العلاقة لأن بدونه لن تفلح العلاقة من الأصل ولن تنقذها المادة.

This browser does not support the video element.

رهف القحطاني: تعرضت للضرب من طليقي ووالدته

وربما كان حرص رهف القحطاني على التصريحات حول زواجها المقبل، وشروطها أن يصونها الرجل الذي ستتزوجه، مبنيا على تصريحات سابقة لها بأنها تعرضت للضرب على يد طليقها ووالدته.

وأكدت رهف القحطاني أنها لم تترك عملا لم تعمل به، بسبب الظروف المادية السيئة التي عاشتها، لافتة إلى أن زوجها كان غنيا وظروفه المادية جيدة ولكنه لم يكن يساوي بالنسبة لها ريال واحد.

وأوضحت القحطاني أنه لا أحد يعلم ما عانت منه في زواجها، حيث اعتدت والدة طليقها عليها بالضرب مؤكدة أنها لن تسامحها ولن تسامح أهله على ما فعلوه فيها، وبرغم أن حماتها السابقة تتحدث عنها بالسوء إلى اليوم، إلا أن رهف القحطاني أشارت إلى أن جيرانها لا يزالون على علاقة طيبة بها لأنها كانت طيبة معهم.

زيجات رهف القحطاني الشهيرة بوذ نكهة

وأفصحت رهف القحطاني مؤخرا عن عدد زيجاتها، حيث أكدت أنها تزوجت مرتين فقط مرة في سن صغيرة وفي عمر السابعة عشرة وأخرى في الشعرين من عمرها.

وقالت  رهف القحطاني إن عمرها لا يتجاوز الرابعة والعشرين فقط، ولكن شن متباعوها حملة انتقادات عليها إذ أكدوا أنها أكبر بسبب ذكرها أنها تزوجت مرتين، بالإضافة لذكرها العديد من المآسي التي عاشتها.

وانفصلت رهف القحطاني عن زوجها الأول بسبب سوء المعاملة وعدم القدرة على التأقلم مع عادات أسرته، مشيرة إلى أنهم كانوا بدواً ولم يكن لديها أي خصوصية في حياتها، فكانت بعض النساء يقتحمن عليها غرفتها وأماكن راحتها دون استئذان.

وأكدت رهف القحطاني أن زوجها وأسرته أبدوا ندمهم عليها كثيرا، بعد انفصالها عنه مشيرة إلى أنها كانت طيبة العشرة بينهم.

رهف القحطاني الشهيرة بوذ نكهة

حققت رهف القحطاني شهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها بعض من الفيديوهات على حسابها بتطبيق سناب شات، مما جعلها في مصاف المشاهير في السعودية.

وبدأت رهف القحطاني حياتها كموظفة بسيطة، ولكن بعد فترة من تصوير الفيديوهات ونشر تفاصيل حياتها نالت شهرة كبيرة وأصبح يتابعها آلاف، مما جعلها تستقيل وتتفرغ لحياتها الجديدة.

اشتهرت أيضا رهف القحطاني بلقب وذ نكهة، لتصويرها فيديو في بداياتها من أحد المطاعم وهي تطلب عصير وتقول للنادل إنها تريده وذ نكهة الفراولة، فالتصق الاسم بها.