رهف القحطاني تروج لعطر خاص بالمتزوجين وتواجه انتقادات حادة بسببه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022
رهف القحطاني تروج لعطر خاص بالمتزوجين وتواجه انتقادات حادة بسببه

واجهت المدونة السعودية رهف القحطاني، الفتاة الشهيرة بمقولة "وذ نكهة"، انتقادات حادة على خلفية الترويج لعطر قالت إنه خاص بالمتزوجين، واستخدمت ألفاظًا أثارت استياء المتابعين.

حيث أثارت المشهورة السعودية، رهف القحطاني المعروفة بلقب “وذ نكهة”، استياء مواطنيها بإعلان جريء لأحد عطورها بالمعرض المقام بالعاصمة الرياض والذي وصفته بـ “الـ Sexy والمثير”.

وظهرت رهف بفيديو نشرته عبر حسابها على “تيك توك”، وهي تصف العطر الخاص بالسيدات المتزوجات. أنه سكسي ومثير.

انتقادات بسبب ترويج رهف القحطاني لعطر مثير:

نشرت رهف القحطاني مقطع الفيديو عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقى انتشارًا واسعًا، وبالتالي أعادت الصحفات المعنية بأخبار الفن والمشاهير نشره وتداوله على نطاق واسع، ما فتح على رهف القحطاني بابًا واسعًا من الانتقادات الحادة.

حيث خصصت وذ نكهة في حديثها، الفتيات الأكبر من 17 عاماً، قائلة لهن إن هذا العطر مميز لجذب الرجال، أما المتزوجة فنصحتها رهف بشراء العطر المثير على حد وصفها، حتى لا يفارقها زوجها.

وقد سخر البعض من طريقة إعلان رهف القحطاني حيث كتب أحدهم “قالت سقسي وحست ماعلنت صح أرجعت وقالت مثير مازبط معها أرجعت وقالت للحبيبة ماقتنعت قالت بعد ١٢ بالليل يعني من الأخير إعلان متعوب عليه سود الله وجهك الفلوس مو كل شي الله يفشلك بس".

بينما علق متابع آخر: “ليش مستغربين هم كذا مشاهير الفلس مستعدين يتجاوزون جميع الخطوط الحمراء ويخالفون القيم والمبادئ والدين قبل ذلك في سبيل كسب الأموال والحصول على تفاعل أكثر, لكن الشرهة مو عليهم بل على اللي يتابع تفاهتهم.!”.

وجاء من ضمن التعليقات "يا الله يا كريم نسمع جملة تم القبض والله ما يربيها الا كذا لانها قاعده تتماااادى ولا شي رادعها"، و"الشرهىه مو عليها و الله ، على اللي يتابع هالاشىكال اللي لا محتوى و لا هدف ، اصلا لو محد يتابعهم و لا يعزز لهم كان مايتجرأ واحد منهم يسوي شي 🙂".

فضلًا عن تعليقات "لازم بعد الساعه اثنعش. يعني اذا الساعه عشر ما ينفع 😁😁"، و"اسلوب سوقي واسلوب شوارعي ب امتياز".

الإعلانات ومصدر ثروة رهف القحطاني:

سبق أن كشفت رهف القحطاني عن تفاصيل لأول مرة تخص حياتها قبل الشهرة، وعن حجم ثروتها قبل أن تصبح واحدة من مشاهير سناب شات بسبب كلمة واحدة أحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي وهي كلمة  وذ نكهة.

بعدها كشفت رهف القحطاني عن مصدر ثروتها وممتلكاتها قبل الشهرة، وذلك بعد أن أحدثت ضجة بمقطع فيديو كشفت فيه عن حجم هذه الممتلكات.

حيث أن رهف القحطاني حسمت الأمر وخرجت في مقطع فيديو ردت فيه على التساؤلات التي وجهت لها وحول كيفية تكوينها لهذه الثروة وهي في عمر 22 عاماً، وعلى الرغم من أن حجم الممتلكات صغير للغاية ولا يخرج عن سيارة وشقة تمليك، إلا أن حديث وذ نكهة عن هذه الممتلكات أشعل منصات التواصل الاجتماعي وزاد من التساؤلات لتخرج مشهورة سناب شات السعودية وتحسم الأمر.

وقالت رهف القحطاني في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي: "الكل بيسأل كيف وأنتي عمرك 22 سنة كونتي هذه الثروة، السيارة والشقة والممتلكات كانت من طليقي".

وبعد أن أصبحت رهف القحطاني نجمة من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، زادت شهرتها وبالتالي عدد متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وأصبحت وجهًا إعلانيًا ودعائيًا للكثير من المعلنين.

رهف القحطاني "وذ نكهة":

تعُتبر رهف مشهورة سعودية الجنسية، اشتهرت من خلال منصة سناب شات، وتبث فيديوهاتها اليومية، وتحرص علي دمج الواقع مع اللون الكوميدي في فيديوهاتها الأمر الذي جذب الجماهير السعودية إليها.

وسميت المدونة السعودية، رهف القحطاني بـ وذ نكهة بسبب الفيديو الكوميدي المنتشر لها وهي تطلب المشروب قائلة: "أبغاه وذ نكهة الفراولة"، وهي الجملة التي علقت في أذهان الجمهور وتم تداولها بشكل كبير وساعدت في شهرة رهف القحطاني.

ودشنت مؤخراً رهف القحطاني، حساباً شخصيًا علي موقع وتطبيق تيك توك، تبث من خلاله الفيديوهات لحظة بلحظة لمتابعيها.

وتدخل رهف القحطاني من ضمن النجمات السعوديات الذين لقوا شهرة واسعة في وقت قصير، ولقت آلاف التفاعلات من المشاهدين، نظراً لأن المحتوى الذي تقدمه جديد وفريد ومميز.

وأشاد البعض بأداء رهف المتميز وطريقة تعاملها في الواقع، ونظراً لحبها الشديد وميولها إلي التصوير في الأماكن العامة، حازت علي استحسان الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي  الذين دائماً ما يكون لهم ميول في مشاهدة الفيديوهات من على أرض الواقع في ظل أزمة كورونا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار