رهف القحطاني تكشف مصدر ثروتها وتصدم المتابعين بعمرها الحقيقي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021
رهف القحطاني تكشف مصدر ثروتها وتصدم المتابعين بعمرها الحقيقي
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني تكشف عن ثروتها وأملاكها قبل الشهرة
رهف القحطاني تهاجم متابع علق على وزنها
رهف القحطاني تكشف حقيقة خطبتها وتعلن رفضها للزواج

كشفت رهف القحطاني عن مصدر ثروتها وممتلكاتها قبل الشهرة، وذلك بعد أن أحدثت ضجة بمقطع فيديو كشفت فيه  عن حجم هذه الممتلكات.

وجاء فيديو رهف القحطاني بعد آخر أعلنت فيه عن تفاصيل لأول مرة تخص حياتها قبل الشهرة، وعن حجم ثروتها قبل أن تصبح واحدة من مشاهير سناب شات بسبب كلمة واحدة أحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي وهي كلمة  وذ نكهة. وهو ما زاد من التساؤلات عن كيفية صناعتها لهذه الممتلكات وهي في سن 22 عاماً.

 وصدمت رهف القحطاني الجمهور بالكشف عن عمرها الحقيقي، لتثير حالة من الجدل في التعليقات خاصة بعد حديثها عن طلاقها وهي في هذه المرحلة العمرية.

ثروة رهف القحطاني قبل الشهرة

وقالت رهف القحطاني الشهيرة بوذ نكهة: "برد على كام واحدة اتكلمت عن حياتي قبل الشهرة، الحمد لله عندي بيت باسمي حتى لو كانت شقة بس ملكاها باسمي، وفوق هذا عندي سيارة قبل الشهرة، وكنت سلكرتيرة في أمانة الدمام، وماكنتش بتكلم لأني ما كنت أبغي أحد يعرف وين مكان عملي أو مكاني".

وأضافت: "لما دخلت في الشهرة وعجبتني شهرتي، طلعت من الوظيفة وطلعت من أماممننة الدمام، فالحمد لله من قبل الشهرة أنا وضعي المادي كويس ومستورة، معايا راتب ومعيشني وما محتاجة لأحد، صح إن الواحد بيطمح لو بيت يطمح في قصر  لن الحمد لله حياتي كانت كويسة، مريت بظروف زيي زي أي حد".

 وتابعت: "أنا عجبتني الشهرة، أحب دائما لو روحت مكان يكون لي بصمة طيبة، فعلا الكلمة هذه غيرت حالي،   الدنيا تعلم، ما أقول لكم حياتي وردية، لكن أموري بالعكس، كلمة واحدة انا اشتهرت منها، كنت مشهورة لكن ما كان الكل يعرفني، فالكلمة هذه خلت شهرتي أكتر".

رهف القحطاني تعلن مصدر ثروتها

رهف القحطاني حسمت الأمر وخرجت في مقطع فيديو ردت فيه على التساؤلات التي وجهت لها وحول كيفية تكوينها لهذه الثروة وهي في عمر 22 عاماً، وعلى الرغم من أن حجم الممتلكات صغير للغاية ولا يخرج عن سيارة وشقة تمليك، إلا أن حديث وذ نكهة عن هذه الممتلكات أشعل منصات التواصل الاجتماعي وزاد من التساؤلات لتخرج مشهورة سناب شات السعودية وتحسم الأمر.

 وقالت رهف القحطاني في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي: "الكل بيسأل كيف وأنتي عمرك 22 سنة كونتي هذه الثروة، السيارة والشقة والممتلكات كانت من طليقي".

وبعد حديث رهف القحطاني تباينت التعليقات ما بين تعليقات ساخرة وأخرى مهاجمةن ومن بين هذه التعليقات: "المفروض تعوضين هذا الطليق والله وقسم بالله ياناس انه ماطلقها الا وهي ماتصلح لاي احد تكون زوجه والله خذها قاعده ومجربها المطلقه وربي عيوبها أكثر منها ونفعها اصغر من النملة تجدها نوم بس ومشاكل ونكد فقط".

كما جاء في التعليقات: "متى تزوجت وتطلقت ذي وقرار السواقه قريب وتقول تطلقت وعانت واشتغلت مليون شغله بعدين انشهرت وهذا كله صار وعمرها ٢٢"، "شكلها مو شكل وحده ٢٢مستحيل ترى مرينا بهالعمر ونعرف بنات بالعمر ٣١اصدق ٢٩احاول اصدق"، "طيب اش الحكمه ان عمرك ٢٢ ليه انت وهند القحطاني تعيدون وتزيدون في ذالعمر عااادي ترى ماهو راس خبر".