رهف القحطاني تكشف عن عدد زيجاتها لأول مرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مارس 2022
رهف القحطاني تكشف عن عدد زيجاتها  لأول مرة
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني تكشف تفاصيل طلاقها لأول مرة
رهف القحطاني الشهيرة بـ وذ نكهة تظهر لأول مرة بدون فلتر
رهف القحطاني

أثارت رهف القحطاني، الشهيرة بوذ نكهة حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في أحد اللقاءات التليفزيونية متحدثة عن عدد زيجاتها.

عدد زيجات رهف القحطاني

كشفت رهف القحطاني في لقاء تليفزيوني لها، إنها تزوجت مرتين، قائلة: "تزوجت برغبتي، مرتين مرة في عمر 17 ومرة في عمر 20".

 تصريح وذ نكهة أثار اندهاش متابعيها، خاصة وأن عمرها لم يتجاوز الـ24 عاماً، وتداول متابعو  رهف القحطاني مقطع الفيديو، وأرفقوه بتعليقات منها ما عبر عن دهشة أصحابها وأخرى هاجمت رهف القحطاني واتهمتها باستعراض تفاصيل حياتها الخاصة لتحقيق الشهرة وجذب عدد مشاهدات أكبر، فيما تمنى آخرون لوذ نكهة الاستقرار في حياتها.

 ومن بين التعليقات على فيديو رهف القحطاني: "الله يعوضج بالثالث وتكون ثابته هالزوجه ومدى الحياه"، "من يوم قالت برغبتي معناته انها غصباً عن ارادتها هي مره قالت عندي بيت وسياره من طليقي قبل الشهره شكل اهلها والله اعلم زوجوها عشان يحسنون اوضاعهم الماديه"، "ولله حتى الاجانب من دول غربية مايسون مثلهم مايلبسون مثلهم استغفرالله يارب سترك علينا في الدنيا والاخرة".

 واعتبر بعض متابعين أن رهف القحطاني تلهمهم التفكير بطريقة إيجابية بتجاربها التي وصفوها بالملهمة، فكتب أحد المتابعين: "تتكلمون عن السن وتهاجموها كأنها فعلت جرم، الحقيقة البنت ملهمة، ترضيني دائما فكرة أن الله يعلم كل شيء ، وقادر على كل شيء .. يبصر القلوب ، ويعلم كل ما بها .. يعلم المشاكل التي تواجهنا ، والصعاب التي نمر بها ، والأشياء التي نتمناها ، والتي نعاني منها .. يعلم ما تخفيه النيات ، وما تطويه الصدور ، وما وراء الصمت ، وما وراء الابتسامات الزائفة ، وأطمئن جدا لكونه قادر على كل شيء .. قادر على تبديل الحال ، وتغيير الأوضاع ، وجبر الخاطر ، ورد المظالم .. قادر على حفظ ما نحب ، وإبعاد ما نكره ، وعلى جعل المستحيل ممكن ، والعسر يسر .. فالحمد لله .. الحمد الله أنه الله . و اللهم أخرجنا من حولنا وقوتنا إلى حولك وقوتك".

تفاصيل انفصال رهف القحطاني

رهف القحطاني نشرت فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، كشفت فيه عن ندم زوجها وأسرته التفريط فيها بعد الطلاق. موضحة أنها لم تتأقلم مع عادات أسرة زوجها، فتقول وذ نكهة: "انفصلت وأنا صغيرة، ما ابغى النسوان يقولون علي شيء، كان النسوان يدخلون علي فجأة يدقون الباب ويدخلون علي، عاد بدو ما عندهم نظام  الإتيكيت ، وأنا أرحب فيهن".

وعن الانتقادات التي يوجهها لها البعض لأنها مطلقة في سن صغير، تقول رهف القحطاني إنه لا يوجد ما تخجل منه في أمر طلاقها، وتضيف: "بعض النسوان ما تستاهل، يجون الناس يقولون هذه مطلقة، نعم مطلقة لكن على عفة وشرف، صنت الرجال وقٌمت فيه وقٌمت في أهله وجملت فيه عند ربعه وعند أهله، وكلهم ندموا أنهم فرطوا فيني".

وأشارت رهف القحطاني إلى أنها تزوجت بعمر صغير واستمرت فترة زواجها 6 سنوات، وهو ما سبب صدمة للمتابعين لربطهم بين عمرها، 23 سنة، ومرورها بمثل هذه التجربة.