ريان جيلر يدعو على المسيئين لأصدقائه وقت أذان الفجر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير 2023
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يتمنى وفاة والده في 2021 ويدعو على كل من ظلمه
ريان جيلر يروي معاناته النفسية
ريان جيلر ينشر محادثة خاصة مع والديه

نشر ريان جيلر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات بدا فيه باكياً ويدعو على المسيئين لأصدقائه وقت أذان الفجر ويوجه لهم رسالة حادة.

وأثار ريان جيلر الجدل بهذا المقطع الذي يستكمل به لقطاته المؤثرة على تطبيق سناب شات ويثير التساؤلات حول السبب من وراءه، خاصة وأن ريان جيلر لم يوضح ما هي الإساءات التي وجهت لأصدقائه.

وقال ريان جيلر في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات: "في هذا الأذان والفجر وأنا أعلم أن دعوات الفجر مستجابة، ولكن اسمحوا لي إن أدعي على أي شخص أساء إلى سمعة أصدقائي عندي لكسب مودتي أو لأي سبب من الأسباب، لا أسمح لأي أحد يسيء لي أو لأحد من أصدقائي، الدنيا تدور فيكم ونفس ما اتكلمتم هتلاقوا اللي يتكلم عنكم، حرام! والله العظيم هتندموا خلينا نرجع لحياتنا ونروح نصلي الفجر وربي أكيد يعرف بكل خبابا اللي دخل  القلب".

ريان جيلر يحذر المسيئين له

وحذر ريان جيلر المسيئين له ولأصدقائه بأنهم سيوضعون في هذا الموقف وسيجدون من يتحدث عنهم بنفس الطريقة التي أساءوا بها لآخرين وبدا في غاية التأثر.

This browser does not support the video element.

وخلال الأيام الماضية حذر ريان جيلر مستغلي طيبته قائلاً: "وحشتوني، ما عليكم من وجهي شاحب شوي بس إيتس أوكي، تعرفون مين أكتر شخصاً يخوف في الدنيا؟ مش اللي يصرخ كتير أو اللي ينتقم أو الإنسان النرجسي، الإنسان المرعب فعلا هو الطيب، لا تستغربون كلامي، الطيب يسامح مرة واتنين وتلاتة، ويعطي من غير مقابل لكن كل شيء له حدود، وكل شيء في الدنيا له حدود كذلك".