فوز العتيبي تكشف مفاجأة حول انفصالها عن أحمد الموسى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022
فوز العتيبي تكشف مفاجأة حول انفصالها عن أحمد الموسى

فاجأت فوز العتيبي الجمهور بردها على إحدى المتابعات طلبت منها العودة لزوجها والتراجع عن قرار الطلاق، لتكشف أن إجراءات الانفصال الرسمي بدأت بالفعل.

وأثارت فوز العتيبي التساؤلات بعد تصريحها، خاصة وأن أحمد الموسى نشر قبلها بدقائق مقطع فيديو أكد فيه على رفضه الطلاق، وأن الأمر غير متعلق بمؤخر الصداق الموقع عليه.

فوز العتيبي تكشف انفصالها رسمياً

وكتبت المتابعة لفوز العتيبي في رسالة: "ياخي علامات الحزن في أحمد واضحى عليه كثير أحس ضحكاته في سناباته كلها مجبور عليها أرجعي له صدق هو يحبك وهذا واضح عليه ابن السلطنة".

 وفاجأت فوز العتيبي الجمهور بردها على متابعتها قائلة: "يؤسفني أقولك إنه إحنا في طريق الانفصال الرسمي وأطلب منكم ما عاد توسطون له، كل اللي باقي بينا يدفع لي مستحقاتي المالية الـ500 ألف ريال وكل واحد في طريقه"، وجاء رد الفاشنيستاالسعودية بعد فيديو لزوجها رد فيه على اتهامه برفض الطلاق بسبب رغبته عدم دفع مؤخر الصداق الموقع عليه في عقد زواجهما.

فوز العتيبي تكشف مفاجأة حول انفصالها عن أحمد الموسى

ونشر أحمد الموسى مقطع الفيديو الذي ظهر فيه قائلاً: "نفسي في شخص ينتشلني ويرتبلي حياتي ويرجعني من جديد، لما تلاقوني بصور إعلان، أنا كل يوم اعتذر لمعلن، بحس بحوسة ولغبطة، إلى جانب شعوري بالخمول، وينها الشخص هذا اللي عنده القدرة العجيبة يدخل حياتك ينظمها من الألف للياء".

وقبل رد فوز العتيبي فاجأت متابعة الموسى بتعليق قدمت فيه حلول ليهرب من دفع مؤخر الصداق وهو ما رد عليه زوج العتيبي قائلاً: "والله أنتم تحبون الخير، أقولكم شي يعني بس علشان نجيب النهاية الخمسمية عارف حلول لها قبل ما أوقع العقد وعارف ألف حل وحل لها الخمسمية فالحلول عندي وما أبغي حلول ولا أبغي أتكلم.. أنا ساكت وما اتكلمت أبدا مع أنكم تقولون كلامي رغم إني ما أقصد أحد، إلا أن ما ضحكني هو ان المستحقات المالية هي التي تمنعني من إنهاء العقد".

وقال زوج فوز العتيبي: "في ناس كتير يقولوا لي أدفع الـ 500 ألف، للمعلومية أنا ما زالت أريدها ترجع، لكن هذا الشيء من طرفها، ما أتوقع أحد يدفع لشخص ما يريده.. أصلاً العقد واضح وموجود بيت الطاعة، الحمد لله حكوماتنا حاطة بيت الطاعة، في حال المرأة ما تبي ترجع لزوجها يسقط عنها كل حقوقها وأتوقع الكل يعرف ذلك".

 انفصال فوز العتيبي وأحمد الموسى

خلالا لأيام الماضية فاجأ أحمد الموسى الجمهور بإعلان انفصاله عن فوز العتيبي وذلك بعد أشهر نفت فيها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية الأمر وكذبت شائعات انفصالها.

كان لعب كرة القدم السعودي السابق، أحمد الموسى كشف عن تمكسه بفوز العتيبي  معلناً عدم رغبته في الطلاق مشيراً إلى أن الأمر لا يتعلق بقيمة مؤخر الصداق، وقال أحمد الموسى في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات أنه لا يمانع في الوقت ذاته تنفيذ طلبها بالطلاق إذا تمسكت الأخيرة بالقرار، ملمحاً إلى لجوءه إلى بيت الطاعة

واشتعلت حرب التصريحات بين الثنائي وسط اتهامات متبادلة بينهما، فاتهمته فوز العتيبي بأنه كان يحجم حريتها قائلة في منشور نشرته عبر حسابها الشخصي على تكبيق سناب شات: "وهنا أول مرة أشوف ماجد المهندس قدامي وكنت قبل الزواج وقبل حتى بعرف بعض الناس ومن بعد الزواج انحرمت أحضر حفلات ماجد وكاظم حتى أبوي وهو أبوي ما منعني عنهم وكان مخليني على راحتي مع إن وقتها ما في بنات كثير يسافرون لحالهم علشان يحضرون حفلة غنائية، وبعد الزواج صار يمنعني |أحضر حفلات ماجد وكاظم وجاستن ويجبرني أسمع عزفه الخايس ويغار من الفنانين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار