سلسلة يوميات عروس: اللحظات الأخيرة لتحضيرات حفل الزفاف المثالي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يونيو 2016
مقالات ذات صلة
سلسلة يوميات عروس: اختيار فستان الزفاف الحلم
سلسلة يوميات عروس: البحث عن المكياج المناسب
سلسلة يوميات عروس: بشرة نضرة وناعمة لإطلالة متميزة في حفل زفافك
قبل الاقتراب باسابيع من موعد الزفاف المنتظر تكثر التحضيرات النهائية، وعلى العروس أن تتأكد من كل شيء يتعلق بسهرة الزفاف.
لكن التوتر السابق لموعد العرس يمكن أن يؤثر على ما تستطيعين تذكره، بالتالي ستشعرين بالكثير من الضغوطات التي كان من الممكن تجنبها بسهولة بقليل من الترتيبات.
 
لذلك حضرت قائمة بالأولويات التي ينبغي أن أتابعها وأقوم بها، أول وأهم أمر يهمني هو إطلالاتي بما يتعلق بنعومة وإشراقة بشرتي، ولدي الحل المثالي لذلك فأنا استخدم المنتج الجديد من Braun Silk Spa الجديدة مع تقنية رأس يتأقلم مع كل منحنيات الجلد وملاقط برؤوس صغير متعددة تستطيع إزالة أقصر الشعيرات وأكثر كمية ممكنة في الضربة الواحدة
 
إنه جهاز مثالي بتقنيات متعددة فمع إزالة الشعر يقوم بتقشير وصقل الجلد فيساعد على تقليل نمو الشعر مع توفير تجربة لطيفة للبشرة.
سوف تلاحظين نتائج باهرة في فترة قصيرة كما أن الجهاز مضاد للماء وبالتالي يمكن استخدامه أثناء الاستحمام. وهكذا أطمئن أن أول وأهم شيء على قائمتي محقق.
 
أستطيع الآن الالتفات إلى باقي الأولويات على قائمتي مثل التأكد من الأزهار وزينة الصالة، المأكولات المقدمة، الموسيقى التي أخترتها، ترتيب الضيوف على الطاولات خلال سهرة الزفاف، وبالتأكيد إعادة تأكيد الموعد مع المصور. ولا أنسى طبعا التأكد من حقيبة شهر العسل ووجود كل ما احتاجه فيها وخاصة المنتج الذي أثق به براون سيلك سبا.
 
أستطيع أن أوزع المهام بين الأقرباء والأصدقاء لمساعدتي، وبالتالي سوف أحصل على المزيد من الوقت للاسترخاء وقضاء وقت ممتع مع عائلتي وأصدقائي حتى أتجنب التوتر الناتج عن اقتراب موعد العرس.
وفي النهاية أنا أعلم أنه سوف يكون يوم لا ينسى مع وجود كل من أحب حولي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.