سمية الخشاب تتهم جورجينا رودريغيز بتقليدها وتوجه لها رسالة خاصة

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
أحلام الشامسي تتهم جورجينا رودريجيز بتقليد إطلالتها
أمل الأنصاري ترد على اتهامها بتقليد جورجينا رودريغيز
إطلالات جددت الاتهامات لياسمين صبري بتقليد جورجينا رودريغيز

أثارت سمية الخشاب الجدل بتغريدة كتبتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تويتر اتهمت فيها صديقة نجم البرتغال كرستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيز بتقليدها.

 اتهام سمية الخشاب لجورجينا رودريغيز بتقليدها عرضها لموجة عالية من السخرية على تطبيق التغريدات، تويتر، خاصة وأن الفنانة المصرية وجهت لصديقة كرستيانو رونالدو رسالة خاصة.

سمية الخشاب توجه رسالة لجورجينا

وكتبت سمية الخشاب في رسالتها لجورجينا رودريغيز: جورجينا لن تكوني سمية الخشاب". ليتفاعل بعدها الجمهور بمجموعة من التعليقات الساخرة.

يذكر أن سمية الخشاب دائما ما تثير الجدل بتغريداتها على تويتر في متلف المجالات ومن أبرز التغريدات التي عرضتها للسخرية تغريدة قدمت فيها نصائح لطلاب الثانوية العامة، وأخرى علقت فيها على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد انفصالها عن حسام حبيب فضلاً عن مجموعة من التغريدات الأخرى.

وجاءت رسالة سمية الخشاب لجورجينا رودريغيز بعد أن تصدرت الأخيرة مؤشر محرك البحث الشهير، جوجل بإطلالة اعتمدت فيها على لمسات خليجية، حيث شاركت الجمهور عبر حسابها على تطبيق الصور إنستغرام،  بمجموعة من الصور في أثناء تواجدها في المدرجات لتشجيع إحدى المباريات التي يلعب فيها صديقها، وظهرت مرتدية عباءة خليجية وتوب طويل باللون الأسود.

تطبيق تويتر صنف تغريدة سمية الخشاب على أنها من بين التغريدات المضحكة، ليعيد الجمهور إرسال الصورة التي توثق ذلك للفنانة المصرية في التعليقات معبرين عن سخريتهم من كلماتها ومن بين التعليقات الساخرى: "جورجينا مين دي اللي تيجي جنب سميه الخشاب".