سيدة الأعمال الإماراتية إيمان الفلامارزي تطلق بازار الريم 2017

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مايو 2017
مقالات ذات صلة
سيدة الأعمال الإماراتية إيمان الفلامرزي: لا مستحيل في الحياة!
سيدة أعمال إماراتية تتبرع بمبلغ مليون درهم لمستشفى فلسطيني
ريم عبدالله تقلد أحلام الإماراتية والأخيرة ترد عليها

 إيمان الفلامارزي مصممة أزياء وسيدة أعمال إماراتية وواحدة من أبرز الأسماء النسائية في عالم صناعة الموضة بمنطقة الخليج، تميزت  بتصاميمها  العصرية والمبتكرة  وعرفت بتأثيرها في عالم  الموضة  حيث يتبعها أكثر من مليون متابع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانطلاقاً من إيمانها بالمرأة الخليجية ودورها في بناء المجتمع قامت بتنظيم بازار الريم الذي يهدف لدعم المشاريع وتشجيع النساء الخليجيات للتعبير عن مواهبهن  وجمعهن تحت سقف واحد في معرض فريد يبرز طاقاتهن.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وبعد النجاح الكبير الذي حققه في نسخه الثلاث الأولى تنظم المصممة إيمان الفلامرزي بازار الريم الرمضاني  AlReem Bazar 2017خلال شهر رمضان المبارك المقبل أيام 8 – 9 – 10 – 11 يونيو في قرية البوم  السياحية في دبي- قاعة راشد وسيفتتح اليوم الأول الفنانة ميساء المغربي.

ويعتبر هذا المعرض الأشهر في مجال الموضة، الجمال، والإكسسوار  في دبي يقام خلال الشهر الكريم، حيث يستقطب مجموعة من المبدعين في عالم الموضة والأزياء في الشرق الأوسط لعرض آخر  ابتكاراتهم كما يستقطب دور الأزياء المحلية والخليجية، وبعض المواهب الجديدة المميزة، وعدد من المصممين  اللامعين و آلاف الزائرين من كبار الشخصيات، أيقونات الموضة وصنّاعها  والمدونات، ومجموعة كبيرة من سيدات المجتمع  إضافة إلى أهم وسائل الإعلام.

انطلقت هذه الفعالية لأول مرة  عام 2014، حيث كانت تجذب أكثر من 45,000 زائر على مدارأيامها الأربعة، وتميزت بحركة كبيرة وتواصل مباشر بين العارضين الزوار.