لقاء خاص مع: المؤثرة وسيدة الأعمال الكويتية نهى نبيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يناير 2021
مقالات ذات صلة
نهى نبيل
لقاء خاص مع: الشيخة مريم بنت خليفة آل نهيان لعلامتها MKS Jewellery
لقاء خاص مع: السيدة السعودية وراء نجاح أسكوت صاري جدة

إحدى أكبر المؤثرات في مجال الجمال  والموضة  والأسرة  والصحة  وكل ما قد تهتم به المرأة الناجحة في حياتها اليومية، نهى نبيل، هي اساس للمرأة العاملة المتميزة. في هذه المقابلة، نتحدث مع نهى عن مجموعتها الجديدة للمكياج واسرار نجاحها بالإضافة لرايها بتقدم المرأة العربية.

ما الذي ألهمك لتصبحي رائدة أعمال في مجال التجميل؟

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أحب الجمال وأستمتع باستخدام مستحضرات التجميل والظهور بأبهى حله حتى في الأيام التي ليس لدي فيها اي التزامات أو عمل، هي طريقتي بالتعبير عن ذاتي، حتى أن شخصيتي تختلف بعد استخدام مستحضرات التجميل لأصبح أكثر ثقه و استعدادا لتحديات يوم جديد. كما شجعني تعاوني الناجح مع العديد من العلامات التجارية الشهيرة للخوض بهذه التجربة لما لدي من خبره و معرفه مسبقه بمتطلبات المرأة العربية.

ما هو هدفك الأساسي من إطلاق المجموعة؟

هدفي أن تكون كل سيده عربيه خبير تجميل نفسها، أن تنطلق وتجرب وتغامر بكل ثقة. هي رسالة الثقة والإيجابية والسعي وراء الطموحات أكثر من مجرد مستحضرات تجميل.

أخبرينا عن علامة مستحضرات التجميل الجديدة الخاصة بك.

نهى نبيل بيوتي هي خلاصه تجارب وتخطيط واجتهاد واستغرق منا 3 سنوات من العمل المتواصل. المشروع الحلم الذي لطالما شغل مخيلتي، علامة تجاريه، ومقاييس معايير الجودة، مصنعه على أعلى معايير الجودة لتلائم المرأة العربية والبشرة الشرقية.

ما الذي ألهم اختيارك للوحة الألوان؟

أطلقت على باليت ظلال العيون اسم "صحارى" لأن ألوانه بالفعل مستوحاه من رمالنا الذهبية في الصحارى العربية. يحتوي على ١٥ لونا ما بين درجات البني والبيج والذهبي مقسمه بين المطفي واللامع و الميتاليك بتصميم فريد مستوحى من شكل الفسيفساء من حضارة المغرب العربي، هو تحفه فنيه بحد ذاته.

ما هي أغراض المكياج التي يجب اقتناؤها؟

ظلال العيون والكحل الناعم، هي طريقتي للظهور بشكل أنيق كل يوم.

هل أنت من محبي الماسكارا أم أحمر الشفاه؟

أحمر الشفاه دائما وأبدًا!

ما هو أكبر تحد كان عليك التغلب عليه؟

حياتي مليئة بالتحديات، لكن إطلاق نهى نبيل بيوتي هو أبرزها. واجه هذا المشروع العديد من العواقب التي سبقت إطلاقه، و سعيدة بأنه أخيرا يرى النور و يظهر إلى العلن.

ما رأيك في تطور المرأة في الشرق الأوسط؟

سعيدة بكل ما تحققه السيدات في عالمنا العربي اليوم. المرأة العربية الآن تدرك حقا ما تريد وماهي أهدافها. واضحة، مستقله، ومتفردة.. أعشق تمسكها بجذورها وحبها لعائلتها ونجاحها العملي في آن واحد رغم كثرة التحديات.

علامات المكياج المفضلة لديك؟

لكل علامه تجاريه ما يميزها، أعشق منتجات العيون من لانكوم، و أنستازيا لكل ما يتعلق بالحواجب، و بالتأكيد ميك اب فوريفر التي استطاعت أن تقدم تنويعه جميله من المنتجات بأسعار مناسبه .

مصدر الصور: انستغرام نهى نبيل