رشا رزق تبكي في وداع موسم الرياض وسط تفاعل كبير من الجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 نوفمبر 2021
رشا رزق تبكي في وداع موسم الرياض وسط تفاعل كبير من الجمهور

تداول رواد موقع تويتر مقطع فيديو يوثق بكاء وتأثر الفنانة السورية رشا رزق خلال توديعها الرياض في آخر حفل لها في موسم الرياض هذا العام 2021.

وهتف الجمهور في الحفل باسم "رشا" خلال حفلها الأخير لتتأثر وتنهمر في البكاء معبرة عن محبتها الكبيرة للجمهور.

وقالت "رشا" خلال الحفل: "إن شاء الله قريبًا موعودين بحفلات أخرى بعرف إن في ناس كتير ما قدرت تحصل على بطاقات .. إن شاء الله في مكان أكبر بيوسع الجميع كبير مثل قلوبكم الواسعة".

واستضافت فعاليات موسم الرياض في موسمها الثاني لعام 2021، فنانة الطفولة رشا رزق، والتي شدت بأغاني جيل الألفينات وردد معها الجمهور أغاني Spacetoon.

رشا رزق تبكي في وداع موسم الرياض وسط تفاعل كبير من الجمهور

رشا رزق في موسم الرياض:

جاء حفل رشا رزق ضمن الأمسيات الغنائية المقامة في العاصمة السعودية، والتي تلائم كافة الفئات والأعمار.

فالفنانة التي أحببها جيل الثمانينات والتسعينات والألفينات، بصوتها الشجي منذ الصغر، أحيت حفلها الغنائي الأول، وسط حماس عالي جدًا من الجماهير التي حضرت الحفل.

تميزت رشا رزق بصوتها الفريد من نوعه، والتي لها ذكريات في ذاكرة جيل الثمانينات والتسعينات، وارتبط اسمها بالرسوم المتحركة في سبيستون.

وردد الجمهور الذي ملأ القاعة أغاني تترات مسلسلات كرتون Spacetoon التي قدمتها رشا رزق في بداية الألفينات.

وقدمت رشا رزق عددًا من أغنياتها التي ألفتها وغنتها كشارات لمسلسلات الكرتون الشهيرة، ومنها "القناص، حكايات ما أحلاها، عهد الأصدقاء، انا وأختي، مقدمة دروب ريمي، أنستازيا، أدغال الديجيتال"، وغيرها من الشارات التي كانت مشهورة في ذلك الوقت.

رشا رزق تبكي في وداع موسم الرياض وسط تفاعل كبير من الجمهور

موسم الرياض 2:

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن فعاليات "موسم الرياض 2"، والتطورات الجديدة، التي تم تدشينها لاستيعاب جمهور أكبر.

وأضاف آل الشيخ أنه "تم تدشين 200 مطعم، و70 مقهى، على أن يشاهد الجمهور 350 عرضا مسرحيا، إضافة إلى 18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية"، مبينًا أنه سيتم إقامة 100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية.

وقال آل الشيخ: "‏بتخطيط ودعم سمو سيدي حفظه الله، وبالتعاون مع عدة جهات مشكورة، قريبا سنبهر العالم بأياد سعودية".

فعاليات موسم الرياض 2021:

ويقدم موسم الرياض مجموعة من الفعاليات لهذا العام من بينها 70 حفلة غنائية عربية، 6 حفلات غنائية عالمية، 10 معارض عالمية، 50 عرضًا مسرحيًّا، 18 مسرحية عربية، 6 مسرحيات عالمية، بطولة واحدة للمصارعة الحرة، مباراتين عالميتين، فضلاً عن 100 تجربة تفاعلية، و200 مطعم و70 مقهى.

ومن أبرز هذه الفعاليات التي تعتبر الأفضل على مستوى العالم في مجال الألعاب الإلكترونية وهي  Rush والتي سوف تقام في واجهة الرياض.

ويأتي انطلاق موسم الرياض بعد انتظاره بشغف من قبل الجماهير المحلية والعالمية التي شاهدت الإعلان عن موعد انطلاقه في ميادين عالمية، أبرزها: منهاتن ونيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، ومدينتا لندن ونيوكاسل في بريطانيا، وعدد من المدن العربية، منها: دبي والكويت والدوحة، فضلًا عن المدن السعودية الكبرى، وشاشات التلفزة العربية والعالمية.

ويشهد موسم الرياض حضور الكثير من نجوم العالم ليس فقط في مجال الفن، وإنما سيشارك نجم الكرة ميسي واللاعب البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، والذي تقام مباراة بين نجوم الهلال وباريس سان جيرمان، والتي تعتبر مباراة ودية سوف يقوم بمشاهدتها الجماهير السعودية حيث تحمل المباراة مقاجاة بانضمام لاعبي الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسي بكامل نجومه، حيث يرى الجانب السعودي ثلاث من أبرز اللاعبين وهم الثلاثي البرازيلي نيمار والفرنسي مبابي والأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك في شهر يناير 2022.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار