كيف يصرف عمرو دياب أمواله؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أكتوبر 2020
كيف يصرف عمرو دياب أمواله؟
مقالات ذات صلة
هل تسببت دينا الشربيني في خلاف ابنتا عمرو دياب ووالدتهما بهذا التصرف؟
دينا الشربيني تخلت عن هذا الشرط من أجل علاقتها بعمرو دياب
لم تكن المرة الأولى: كيف طرد عمرو دياب دينا الشربيني من منزله؟

كشفت تقارير صحفية عن أرقام ثروة الفنان المصري عمرو دياب، الذي وصلته ثروته إلى حوالي 41 مليون دولار، والتي جاءت نتيجة للعديد من الأسباب، أبرزها بيع حوالي 50 مليون ألبوم حول العالم.

ومع هذه الثروة الهائلة، سيكون السؤال الأبرز، كيف يصرف النجم عمرو دياب أموال؟ الإجابة خلال السطور القليلة التالية.

شقة عمرو دياب = 10 ملايين دولار

نعم عزيزي القارئ، قام المغني العالمي عمرو دياب بشراء شقة فاخرة في القاهرة بسعر يصل إلى 10 مليون دولار أمريكي، وتأتي هذه الشقة بهذا السعر بسبب المساحة التي تصل إلى 243 متر صافي، والموقع المميزة لها في قلب منطقة جاردن سيتي التي يقطن بداخلها الكثير من المشاهير المصريين والعرب.

قصر فاخر ضد الزلازل

في فترة من الفترات، وقبل أن ينتقل للعيش رسميًا في دبي، كان النجم عمرو دياب يمتلك قصر فاخر مخصص لمواجهة الكوارث الطبيعية، وأبرزها الزلازل، ولكن قام ببيعه بعد الانتقال لدبي بسعر وصل إلى 8 مليون دولار أمريكي.

قصر فاخر في دبي

مع انتقاله للعيش والاستقرار في دبي، وبشكل غير معلن، قام عمرو دياب بشراء قصر فاخر في دبي، لم يعلم أحد عنه شيئًا حتى قام أحد أصدقائه بنشر صورة على موقع التواصل الأجتماعي إنستغرام أثناء تواجده هناك في ضيافة عمرو دياب، يا لها من ضيافة ويا لها من صورة!

أسطول سيارات.. فاخرة وخارقة

يمتلك الفنان المصري عمرو دياب أسطول سيارات مذهل، تنوع بين الموديلات الخارقة الرياضية، والفارهة الفاخرة، والأبرز بينها طراز نيسان جي تي آر التي حفر عليها أول حرفين من اسمه وتاريخ ميلاده .

بالإضافة إلى بعض الطرازات الأخرى، مثل النسخة الأولى من الجيل الثاني من رانج روفر البريطانية، رولز رويس فانتوم وطراز H2 متعدد الاستخدامات للطرق الوعرة والمستحيلة.

وهل غابت الطرازات الألمانية الرائعة عن جراج عمرو دياب؟ لا عزيزي القارئ، حيث يمتلك المغني الشهير إحدى نسخ الشركة الألمانية العريقة لصناعة السيارات الفارهة مرسيدس، والتي جاءت من فئة السيارات متعددة الاستخدامات بأداء رياضي مذهل.