دعوى قضائية ضد شريف دسوقي بتعويض 5 ملايين جنيه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مارس 2021 آخر تحديث: الخميس، 01 أبريل 2021
دعوى قضائية ضد شريف دسوقي بتعويض 5 ملايين جنيه
مقالات ذات صلة
نجوم عادوا للغناء بعد غياب سنوات: هل الزهايمر سبب غياب ميادة الحناوي!
الأعمار الحقيقية للنجوم: بينهم هيفاء وهبي ومنى زكي
مشاهير يتفائلون ويتشائمون بأشياء غريبة: بينها الألوان والمسامير

أزمة جديدة يواجهها الفنان شريف دسوقي بعد إعلان مدير الإنتاج شريف زلط رفع دعوى قضائية ضده بسبب تسبب شريف في في أضرار مادية وأدبية للمُدعي.

تفاصيل أزمة شريف دسوقي الجديدة

 أعلن المستشار هيثم عباس، وكيلًا عن مدير الإنتاج شريف زلط، مقاضاته في المحكمة الاقتصادية والمطالبة بتعويض مادي قيمته 5 ملايين جنيه.

أوضح هيثم عباس، أن شريف دسوقي، حقق شهرة واسعة وحظى بجماهيرية كبيرة، إثر مشاركته في مسلسل عُرض العام الماضي، مع الفنانة نيللي كريم وآسر ياسين، وتقاضى أجره كاملاً عن هذا الدور.

وأضاف أن شريف دسوقي، أدلى بتصريحات تليفزيونية خلال الآونة الأخيرة، بأنّ شريف زلط، لم يسلمه أجره كاملًا، ما تسبب في أضرار مادية وأدبية للمُدعي، مما حدا به لإقامة الدعوى أمام الاقتصادية، حيث تحدد موعد أولى الجلسات أمام قاضي التحضير لتكون يوم 7 أبريل المُقبل.

شريف دسوقى يتهم شريف زلط

يذكر أن شريف دسوقي أدلى بتصريحات أنتقد فيها شريف زلط، تحدث فيها بشكل غير لائق عن طريقة تعامله معه أثناء تصوير مسلسل "بـ100 وش"، وعدم منحه أجره كاملا، وأكد دسوقي أن خلافه ليس مع شركة العدل جروب، بل مع زلط بصفته المشرف العام على إنتاج المسلسل. 

شريف دسوقي ينفي شائعات دخوله مصحة نفسية

وكان حدث الفنان شريف دسوقي عن حقيقة الأخبار المنتشرة عنه مؤخرا التي تفيد بهروبه من مصحة نفسية وبحث أسرته عنه بعد تعرضه لإصابة خطيرة في إحدى قدميه، وذلم من خلال لقاء له عبر الإنترنت مع الإعلامي عمرو أديب.

وعن الأخبار التي تم تداولها حول ذهابه للتصوير مخموراً نفى شريف دسوقي هذه الشائعات قائلاً:"بعتبر المسرح جامع أو كنيسة وليه قدسيته".

وعن حقيقة دخوله لمصح نفسية قال:"أصبت في مسلسل ما، فجأة في 11 يوم جالي الضغط والسكر وقدم سكري، وأنا في تصوير أحد المسلسلات والتي قيل انهم مشوني منها، أصيبت بجرح صغير وقولتلهم ودوني المستشفى وملقتش معايا حد غير المنتج أحمد الجنايني، وخبيت عليه لمدة شهرين أني تعبان وعندي السكر".

وتابع دسوقي:"أنا مكنش عندي صداع أنا كنت مهدد بالبتر، رجلي كانت هتتبتر وأنا مش عايز أكتر من حقي، مكنتش عايز غير أني أتعالج".

وقال دسوقي "الظلم وحش عمري ما دخلت اللوكيشن مخمور أنا كنت بساعد العمال ينظموا الديكور.

شريف دسوقي يتحدث عن أزمته مع العدل جروب

وعن أومه مع العدل جروب قال شريف دسوقي إنه لم يتقاضى ثلث أجره عن مسلسل "بـ100 وش" انتاج شركة "العدل جروب"، لافتا إلى أنه كان يشعر بالحرج كلما أراد المطالبة به ولكنه اضطر لذلك بسبب الازمة الصحية التي تعرض لها.

وأوضح شريف دسوقي أن خلافه ليس مع آل العدل بل على العكس، فهو يتلقى دعما ومساندة كبيرة منهم منذ أول يوم تصوير ولكن خلافه مع شخص في جهة الانتاج التابعة لشركة "العدل جروب" يدعى شريف زلط وحدث ذلك أثناء تصوير مسلسل "بـ100 وش".

وأضاف دسوقي باكيا أنه كلما طالب شريف زلط بباقي أجره يفاجئ بالرد "أخبار المصحة النفسية اللي بتروحها ايه؟!