مودل روز تصدم متابعيها بوجه مايا دياب وخصر مروة راتب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
مودل روز تطل على متابعيها بوجه منتفخ وتكشف السبب
مروة راتب تصدم المتابعين بطريقة ترويجها في أحد الإعلانات
أحدث إطلالات مودل روز التي تحولت فيها إلى نسخة من مايا دياب

صدمت مودل روز متابعيها بإطلالة ظهرت فيها بملامح متغيرة تماماً ليعتبرها البعض استبدلت وجهها بوجه مايا دياب، كما لفتت عارضة الأزياء السعودية الأنظار بفستان اعتمد على تصميم غريب لتبدو بخصر مطابق لخصر مروة راتب.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتعرضت عارضة الأزياء السعودية مودل روز لموجة عالية من الانتقادات والسخرية، فبينما استفزت جرأتها متابعيها، سخر آخرون من شكل جسمها.

مودل روز بملامح مايا دياب

واعتمدت مودل روز على مكياج غير ملامحها تماماً حيث بدت وكأنها نسخة من النجمة اللبنانية مايا دياب، لتدهش متابعيها خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يشبهها متابعون بمايا دياب.

فقبل هذه الإطلالة نشرت مودل روز مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير لها، وتحول ملامح مودل روز لفت الانتباه، فبينما هاجم البعض خضوعها المستمر لتقنيات التجميل، رأى آخرون أن ملامحها تحولت لنسخة من مايا دياب.

واعتمدت مودل روز على مكياج عيون سموكي كثيف، ولمسات لمكياج ترابي جعل ملامحها تقترب من النجمة اللبنانية مايا دياب، وهو ما لفت انتباه المتابعين اللذين عبروا عن دهشتهم من تحول عارضة الأزياء السعودية لنسخة من مايا دياب.

وسخر البعض من ملامح مودل روز في تعليقات منها: "لا انصح مشاهدة الصور بدون فلتر لانه رح تلاقو ناصر القصبي بدور حرمه في طاش ما طاش"،"أعوذ بالله من الشيطان الرجيم موصاحية هذي والله - حست إن كرتها طاح- قامت تستهبل عشان تلفت النظر - وكمام شحاته سوشليه" "يعني شكلك مقبول بس نزعتي بهل الفستان لي ماني فهماني راسو من رجلي "، "فاهمه الحرية غلط ترا مو نتعرا ونتصور يبقا صرنا حريين الحرية هي حرية الفكر الراي الله يعينهم عا نفسهم"، "سوال لوين تبون تصلون اي طريق تبون لهدرج مافيه حياء لكم. عيب والله عيب".

مودل روز بخصر مروة راتب

تبدل ملامح مودل روز ليس هو فقط ما أثار دهشة متابعيها وعرضها للسخرية والانتقادات، وإنما ظهرت عارضة الأزياء السعودية المثيرة للجدل دائماً بجرأته بفستان قصير للغاية مكشوف من منطقة الصدر، ويعتمد على تصميم غريب من الخصر، فبدت روز وكانها بخصر مطابق تماماً لخصر مروة راتب.

وانتقد البعض إطلالة مودل روز في تعليقات منها: "الجسم مررا سيء مقرف صراحه ابدا.ولا نقطة اغراء في الموضوع منجد ذنوب ع الفاضي اسال الله الهدايه لكي وليا ولجميع المسلمين"، "مسكينه تحاول قدر الامكان ترضيهم عشان يعترفون فيها لكن صارت منبوذه عندهم وعندنا خسرتي كللل شي بحياتك بسبب قلة وعيك"، "الحين انتي متسميه علينا سعوديه وميته تصيرين امريكيه وصابغه الشعر رمادي علي ركب سود والجسم اسود ومطلعه اكثر شي رازته صدرك تري الاجانب معروفه نوعيتك ايش انتي انقلعي عننا وعن بناتنا وعيالنا الله ياخذ انتي والعجوز هند والشهرانيه المجنونه امل".

 كما جاء في تعليقات المتابعين: "ياروز خطوات الشيطان تكون حبه حبه ، ياليت ترجعين شوي ورى ، محد بينفعج من هالغرب اذا انحشرتي معاهم بجهنم عشان فتن الدنيا ، اصحي شوي وشوفي وين انتي ماااشية"، "الله يكفينا شرهم اعوذو بالله كنا نستغرب كيف الأجانب يفصخون طلع اردى منهم عرب ويعرفون الحلال والحرام. صار مجاهره بالمعصيه خله ينفعها عملها يوم ياخذ روحها الله لايردها"، "ميكب حقك مره يجنن بس امانه من وين تجيبين الملابس ذي؟ مره مو حلوه".

الأمر لم يقف فقط عند مجرد الهجوم على مودل روز بسبب جرأتها والسخرية من إطلالتها التي ظهرت فيها بخصر مروة راتب، وإنما وصل الأمر حد مطالبة البعض بإسقاط الجنسية عنها: "هذي واحدة بتعمل كل شي علشان تصير أجنبية، كل علاقتها بالسعودية إنها بتخرب بناتهم باللي بتسويه، صار العري عندها منهج، والجرأة الزائدة عندها طبيعي، وبتسوي وتسولف كل يوم والتاني فيديو لتضر بناتنا يارب يكون في شخص شايفها مسئول يسقط عنها الجنسية اللي متل روز كارثة على مجتمعاتنا".