حبيب شقيقة مودل روز يكشف عن نفسه علناً ونقد لاذع يطارده بسبب كلماته!

  • تاريخ النشر: السبت، 15 سبتمبر 2018
مقالات ذات صلة
مودل روز
أول ظهور لمروة شقيقة مودل روز الصغرى: هل تشبهها؟
مودل روز تكرر إطلالة بيلا حديد وتتعرض لانتقادات لاذعة

أحدثت ليان عبدالله شقيقة مودل روز حالة من الجدل على مواقع التواصل، بعد أن كشف حبيبها عن نفسه علانية أمام متابعيها، وتسبب في حالة هجوم ضده.

شاهدي أيضاً: شقيقة مودل روز تقص شعرها في فيديو مباشر أمام متابعيها وهذه هي النتيجة!    

حبيب ليان عبدالله كشف عن نفسه أنه يعيش قصة حب صادقة معها، ولكن المفاجأة أن بعض متابعيها كتبوا له تعليقات قاسية للغاية، وانهالت عليه الرسائل الهجومية على انستقرام، الأمر الذي دفعه لحذف صورهما من حسابه.

وكتب حبيب ليان عبدالله وهو شاب يدعى سالم بن أحمد أنه حذف كل الصور على حسابه على انستقرام، لأنه لم يكن يعرف أن هناك من سيقابل حبه لها بهذا النقد اللاذع، نافياً الاتهامات التي وجهت له بأنه أعلن عن حبه لها من أجل الشهرة ليس أكثر.


كلمات حبيب ليان عبدالله جعلت الهجوم عليه يشتد، حيث طالبه البعض بطلبها للزواج والتحدث مع أهلها بدلاً من الظهور على العلن وكتابة ما يكتبه عن حبهما، ويبدو أن هذا التعليق استفز شقيقة مودل روز لترد بنفسها مشيرة إلى أنه طلبها للزواج بالفعل، وعلى الجميع التوقف عن الانتقاد وكأنهم يعرفون ما يحدث في حياتها.

كما كشفت التعليقات أن حبيب ليان عبدالله تقدم للزواج منها بالفعل، وكانا سيعلنان خطوبتهما قريباً، ولكن وفاة شقيقه منعت الاحتفال ليتم تأجيل ارتباطهما رسمياً بعض الوقت.