شهاب ملح إنستقرام يكشف طبيعة علاقته بالفتاة التي تلازمه في الفيديوهات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022
شهاب ملح إنستقرام يكشف طبيعة علاقته بالفتاة التي تلازمه في الفيديوهات

كشف شهاب ملح إنستقرام عن علاقته بالفتاة التي تظهر معه في فيديوهات سناب شات دائماً وذلك بعد تردد شائعات زواجهما.

 ونشر شهاب ملح إنستقرام مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات ظهر فيه منتقدا ما أسماه شائعات زواجه منها، والتي رددها البعض بعد نشره لصورة يقف فيها إلى جوار الفتاة التي ارتدت فستان زفاف.

هل سيتزوج شهاب ملح إنستقرام؟

خلال الأيام الماضية نشر شهاب ملح إنستقرام صورة تجمعه بالفتاة التي أثارت الجدل تقف جانبه مرتدية فستان الزفاف، ليعلق عليها "قريبا" وهو ما دفع البعض لاعتبار أن مشهور منصات التواصل الاجتماعي يعلن زفافه منها.

شهاب ملح إنستقرام يكشف طبيعة علاقته بالفتاة التي تلازمه في الفيديوهات

انتقد شهاب ما تردد من أنباء زواجه ووجه رسالة حادة لمتابعيه، اللذين اعتبروا أنه يتعمد إثارة الجدل ونشر الشائعات، ونشر صورة جريئة للفتاة ودون عليها عبارة: "مستحيل أتزوج اختي بالرضاعة شو ها التفكير لما حطيت صورتي معاها وهي لابسة فستان عرس وكتبت قريبا! مو شرط اتزوجها يمكن أغنية جديدة أو تصوير كليب جديد شنو ها المخ؟".

كما نشر شهاب ملح إنستقرام مقطع فيديو قال فيه: "صدق هي شربت حليب أمي، هذا اسمها فيه فرق أختك فيه فرق". موضحا بذلك أنها ليست شقيقته وإنما فقط اخته في الرضاعة.

وأعتبر متابعو مشهور منصات التواصل الاجتماعي أنه يتعمد إثارة الجدل، خاصة وأن لقطات كثيرة جمعت بين الثنائي اعتمدت فيها الفتاة على ارتداء ملابس جريئة وهو ما فسره البعض بأن شهاب ملح إنستقرام يتعمد الظهور معها بهذه الإطلالات لجذب عدد أكبر من المشاهدات.