مروة راتب تهاجم مقلديها وتتهمهم باستنساخها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أبريل 2022
مروة راتب تهاجم مقلديها وتتهمهم باستنساخها

هاجمت مروة راتب مقلديها، واتهمتهم باستنساخها، ونشرت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات مقطع فيديو ظهرت فيه غاضبة مما أسمته محاولات استنساخها.

 هجوم مروة راتب على الفتيات واتهامها لهم بتقليدها ليس هو فقط ما أثار موجة عالية من السخرية منها وإنما ظهرت الفاشنيستا المثيرة للجدل دائما بخصر أكثر امتلاءً، لتتزايد التساؤلات هل استخدمت حشوات من أجل إثارة الجدل ولفت الانتباه أم أنها خضعت لعملية تجميل جديدة.

مروة راتب تهاجم مقلديها

وفي مقطع الفيديو ظهرت مروة راتب غاضبة وهاجمت مقلديها قائلة: "يومياً بيتم استنساخي ويقلدوني، يقلدون وجهي، وملامحي وخصري وكل شيء، محاولات استنساخ دائما مو معقول".

هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها مروة راتب عن مقلديها وتهاجمهم، ففي حفل تحرجها، نشرت الفاشنيستا السورية مقطع فيديو قالت فيه: "أصير أول ممثلة وأول بلوجر وإعلامية تتخرج بمعدل امتياز مع مرتبة الشرف، والوحيدة طبعا، أنا طالع روحي أصور إعلانات وأصور أعمال، وأروح بين مشهد ومشهد أقرا شوية، ورغم هذا جبت هذا المعدال، مخي ثروة، والمخ أقوى ثروة بشرية لازم الإنسيان يستغلها".

وأضافت مغازلة والدتها: "أم مروة راتب يعني الجمال الأدب وكل شي حلو" ثم استكملت حديثها عن مقلديها قائلة: "يقلدوني دائما يقلدون طريقة شكلي طريقة جسمي يقلدون حتى طريقة إعلاناتي هل وصلتوا للي أنا وصلتله اليوم!".

خصر مروة راتب

في مقطع الفيديو الذي هاجمت فيه مروة راتب مقلديها ظهرت بخصر أكثر غرابة عن الفترات الماضية، وهو ما دفع الجمهور لتوقع أنها تستخدم حشوات،وذلك رغم إعلان الفاشنيستا المثيرة للجدل خضوعها لعملية تجميل لنحت الخصر.

وما زاد من السخرية منها هو ظهورها بخصر أكثر غرابة حيث بدا خصرها وكانه أكثر امتلاءً، لتزيد التساؤلات حول  جسم مروة راتب من جديد، واعتمدت الفاشنيستا السورية في أحدث ظهور لها على جلباب ضيق أبرز غرابة خصرها، كما كشف عن فقدانها للوزن الزائد من أعلى وهو ما جعل الخصر يبرز بشكل أكبر.

واعتادت مروة راتب على استفزاز متابعيها بالتغزل في خصرها وجمالها ففي أحد الفيديوهات وصفت مروة راتب نفسها بأنها المرأة الأكثر جمالاً، والأشد فتنة من بين نساء العالم، لتتعرض بعدها الفاشنيستا والممثلة السورية المقيمة في الإمارات لانتقادات واسعة.

 وعن عمليات التجميل التي خضعت لها، قالت مروة راتب في تصريح سابق كشف سر تغير خصرها: "أنا في وجهي  ما خضعت لأي عملية تجميل، وبالنسبة لشكل خصري فهو عملية بإجراء بسيط للغاية يمكن أن يحدث بتخدير موضعي أو ما شابه وتجرى في أقل من يوم،  وبالنسبة لخصري العملية بسيطة للغاية، وتحدث في ساعات، وكتير من البنات مسويين نفس اللي أنا بعمله وأكتر، لكن ممكن يكون التغيير اللي حصل بسبب زيادة وزن بعد العملية أو ما شابه، وده أمر طبيعي".

وتعتبر مروة راتب أن كثير من النساء يسعون لتقليدها سواء باستخدام تقنيات التجميل لحصول على نفس ملامحها، أو الخضوع للتجميل للحصول على شكل خصرها، وسبق وهاجمت الفاشنيستا الشهيرة عدد من المشاهير اللذين قلدونها بسخرية ومن بينها فينيسيا والتي هاجمتها قائلة: "أنا بعرف إن أمثالها من كتر اللي عانون منه صارت عندهم عقد نفسية، ومن المعروف عنها إنها عندها عقدة من الأصغر منها والأحلى والأغنى والأشهر، والأبيض منها، وأنا بالذات اجتمعت فيني كل الصفات اللي تخليها تزعل، وده اللي غايظها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار