شهاب ملح يعلن الصلح مع مروة راتب والأخيرة تكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
مروة راتب تكشف مفاجأة في قضيتها ضد شهاب ملح وجدته
مروة راتب ترد على نشر شهاب ملح صوراً لها بدون فلتر
مروة راتب ترد على شهاب ملح بقسوة أثناء اعتذاره

أعلن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي مرتضى غفوري المشهور باسم شهاب ملح انتهاء أزمته مع الفاشنيستا السورية مروة راتب التي امتدت على مدار الأشهر الماضي.

شهاب ملح يعلن الصلح مع مروة راتب

ونشر شهاب ملح صورة لهما عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام من محاولة تقديمه السابقة اعتذاراً لها وعلق عليها: "تصالحنا أنا ومروة راتب".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ومن جهتها كشفت مروة راتب تفاصيل صلحها مع شهاب ملح مشيرة إلى أن الله عز وجل يسامح الجميع: "إذ رب العالمين بيسامح مين احنا علشان ما نسامح".

وأوضحت مروة راتب أن الوقوع في الخطأ وارد من الجميع: "يمكن أنتوا تقولون لا تسامحين وتطيحوا في خطأ وتحتاجوا حد يسامحكم".

ولفتت إلى أنها من الممكن أن تقع في الخطأ أيضاً وتحتاج من يسامحها قائلة: "يمكن أنا في يوم من الأيام أطيح في خطأ وأطلب من أحد أنه يسامحني، كلنا معرضون للخطأ وكلنا مش ملائكة".

This browser does not support the video element.

وبررت مروة راتب ما فعله شهاب ملح والسخرية المستمرة منها بكونه ما زال صغير السن قائلة: "هو بعد مراهق في طور النضج ويمكن تنشئته شوية بعيداً عن أمه خلاص أنا مسامحته دنيا وآخرة".

أزمة شهاب ملح ومروة راتب

يذكر أن أزمة شهاب ملح ومروة راتب امتدت على مدار أشهر والتي كان آخرها سخريته منها منذ أقل من شهر عندما نشر صورة ظهرت فيها جدته بفستان رصاصي اللون تملؤه حشوات الخصر لتبدو في هيئة مماثلة لهيئة  خصر مروة راتب في محاولة منه لاستفزاز الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات مرة أخرى بعد أيام طويلة لم ينشر فيها شهاب ملح إنستقرام أي صور أو مقاطع يسخر فيها من مروة راتب كما اعتاد الفترة الماضية.

كانت أزمة كبرى وصلت حد التراشق بالتصريحات نشبت بين شهاب ملح إنستقرام  ومروة راتب بعد أن سخر الأول من شكل جسم الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات،  لتزداد الأزمة بعد أن رفضت مروة راتب  اعتذاره قائلة: "والله أنا عن نفسي إذا اعتدلت وفكرت في اللي بتسوية راح أسامحك، فكر في الأغلاط اللي بتقترفها في حقي وحق غيري، اعتديت على كل الناس، فبقولك اعتدل وفكر في اللي بتسوية لو شوفتك يا شهاب ملح بتغير حياتك لشكل صادق مش تمثيل قسما بالله أسامحك ومش أنا بس أنا وغيري"