شيلاء سبت ومودل روز ونهى نبيل يرقصن مع ديانا حداد

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
مودل روز
الدانة مودل تتألق بإطلالة على طريقة جورجينا في غبقة نهى نبيل
نهى نبيل

أطلقت الفنانة اللبنانية ديانا حداد أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "عشق ضميان" باللهجة الخليجية، المفاجأة كانت في أن كلمات الأغنية من تأليف الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، وألحان فايز السعيد وتوزيع نور هاشم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

رقص مشاهير السوشيال ميديا مع ديانا حداد

فيديو كليب أغنية ديانا حداد الذي أطلقته منذ أيام حمل الكثير من المفاجآت رغم بساطة الفكرة التي أخرجتها المخرجة الإماراتية نهلة فهد، فقد جمع العديد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

ضم الفيديو كليب، ظهور العديد من المشاهير وهن: "غدير السبتي، شيلاء سبت، نهى نبيل، نور ستارز، مودل روز"، اللاتي ظهرن أثناء الرقص على أنغام الأغنية بجانب الكواليس التي احتوت على الكثير من المرح والرقص.

This browser does not support the video element.

ومن الجدير بالذكر، أن نشاط نهى نبيل بعالم الأشعار والغناء يبدو واضحاً خلال الفترة الماضية، كونها ثاني أغنية من أشعارها، بعد نجاح أغنية «حرمت عيني» من كلماتها وغناء وألحان سفير الغناء فايز السعيد، والتي أُطلقت في يوليو الماضي على قناته في يوتيوب.

ومؤخراً، بدأت نهى نبيل خطواتها الأولى نحو المشاركة في عالم الغناء، حيث أعلن فايز السعيد عن غنائه وتلحينه من أشعارها، وذلك في أول تعاون بينهما.

  وكشف فايز السعيد، من خلال منشور عبر حسابه في "انستغرام"، عن التعاون مع نهى نبيل من خلال أغنية تحمل عنوان: "حرمت عيني"، في أول تجربة لها بالكتابة للأغاني.

  وطرح السعيد الأغنية عبر قناته في "يوتيوب"، وعلَّق على منشوره قائلاً: "جديد الفنان فايز السعيد حرمت عيني، كلمات الشاعرة نهى نبيل، ألحان وغناء سفير الألحان فايز السعيد، مكساج  جاسم محمد، يمكنكم الاستماع للأغنية كاملة".

نهى نبيل تنفي دخولها مجال الغناء

ظهرت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، أثناء أحد اللقاءات التلفزيونية، حيث أدلت بأنها لا تمتلك صوت جميل، وصرحت بأن الفنانة روان بن حسين تمتلك صوت جميل يؤهلها إلى الدخول لعالم الغناء، ولكنها هي لا، حيث أكدت أنها ما تخطط لدخول عالم الغناء، ولكنها مازحت المذيع حول تفكيرها في الدخول لعالم الغناء في المستقبل، وأنها إذا ملت من العمل كفاشينيستا، سوف تقوم بإصدار ألبوم خاص بها.