صديقة إيلون ماسك السابقة تغير اسم ابنتهما بأداة استفهام!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
مقالات ذات صلة
ابنة إيلون ماسك تتبرأ منه وتغير اسمها
شريكة إيلون ماسك السابقة تقاضيه بسبب أطفالهما الثلاثة
معنى اسم إيلان

كشفت المغنية الكندية غرايمس، الصديقة السابقة للملياردير ورئيس شركة تويتر إيلون ماسك، عن تغيير اسم ابنتهما التي كانت تحمل سابقاً اسم إكسا دارك سايدريل/ Exa Dark Siderael وتختار لها اسما غريباً جديداً.

تغيير اسم ابنة إيلون ماسك

اختارت غرايمس لابنتها من إيلون ماسك اسما جديدا، ولكنه غريب وغير متداول، حيث أطلقت عليها اسم واي/ Y وهو ما لفظه كثيرون على أنه أداة استفهامية لماذا/ Why؟ بحسب ما يلفظ وبحسب ما أعلنت المغنية الكندية أنها تناديها.

ونشرت غرايمس صورة لها مع ابنتها، وهما ترتديان إطلالة من اللون الأحمر وقد ظهرت صبغة شعرهما باللون الأصفر والأخضر، وعلقت بالحرف الأول من اسمها الحقيقي كلير وحرف الـ Y نسبة لاسم ابنتها الجديد.

أكدت غرايمس أنها لا تنشر صور ابنتها عادة، حفاظا على خصوصيتها، ولكنها هذه المرة قررت التخلي عن حرصها الطبيعي بسبب غرابة ملامح ابنتها وهي تحاكي شخصية جوكو من مسلسل الأنمي الياباني دراغون بول زد، وربما لن ينجح أحد في التعرف على ملامحها الحقيقية لهذا السبب.

وفي إجابة عن سؤال أحد المعجبين حول اسم ابنة غرايمس وإيلون ماسك، أجابت المغنية الكندية أن اسم ابنتها الجديد والمعتمد لديها حاليا هو لماذا؟ أو Y وتلفظ Why؟ ولكنها لن تغيره في الأوراق الرسمية وهذا قرارها حتى هذه اللحظة.

ولاختيارها هذا الاسم كتبت والدة ابنة إيلون ماسك معللة: "الفضول والسؤال الأبدي... وهكذا".

إيلون ماسك وغرايمس اللذان انفصلا في مارس 2022، لديهما أيضا ابن اسمه X Æ A-Xii ، أو X للاختصار، وكان اسم الصبي في الأصل X Æ A-12، ولكن كان لا بد من تعديله لأن الأرقام غير مسموح بها في الأسماء بموجب قانون ولاية كاليفورنيا.