صور جديدة تحرج نجمات حفل الفضائيات العربية: ملابس جريئة وترهلات واضحة!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 سبتمبر 2018
مقالات ذات صلة
صور فساتين النجمات في حفل جوائز السينما العربية: أسود ومعدني وأحمر!
صور فساتين النجمات في حفل جوائز السينما العربية: إطلالة أصالة الأغرب
صورة انتقادات لاذعة لجنات بسبب ملابسها الجريئة

تداول رواد مواقع التواصل صوراً جديدة من حفل مهرجان الفضائيات العربية، التي وضعت بعض النجمات في موقف محرج بعد أن كشفت اللقطات عن ملابسهن المكشوفة وزيادة أوزنهن.

شاهدي أيضاً: فساتين النجمات في مهرجان الفضائيات العربية بعضها كشف خسارة وزن لافتة!    

ومن الصور الجديدة من حفل مهرجان الفضائيات العربية التي تم تداولها وأثارت الجدل، كانت صورة للفنانة نادية الجندي التي ظهرت في اللقطة وهي تعاني من ترهلات في الذراعين وتجاعيد في منطقة الصدر بشكل لافت، مما دفع البعض للتعليق مشيرين إلى أنه كان من الأفضل أن ترتدي فستاناً بأكمام لإخفاء هذه العيوب.

وعلق محبو نادية الجندي على صورتها الخالية من الفوتوشوب والتي صدمت البعض، بأن اللقطة غير حقيقة وأنها لا تعاني من هذا الكم من التجاعيد والترهلات، ويكفي أنها محتفظة برشاقتها وبدت متألقة على خشبة المسرح.


من الصور التي نالت تعليقات قاسية كانت من نصيب الفنانة أيتن عامر، التي اختارت إطلالة غير موفقة كشفت عن زيادة وزنها الذي تعاني منه بعد ولادة طفلها الثاني، حيث نصحها البعض بعدم ارتداء الألوان الفاتحة مادامت تعاني من زيادة الوزن.


كما نالت الفنانة منى ممدوح قسطاً وافراً من النقد، بفضل إطلالتها الجريئة التي جاءت بفستان من اللون الأسود مكشوف بشكل لافت من منطقة الصدر.


أما الفنانة دنيا عبد العزيز فاستطاعت أن تقسم رواد مواقع التواصل بفضل إطلالتها، فارتدت فستاناً أنيقاً من اللون الأخضر نال إعجاب الكثيرين، ولكن طوله القصير أزعج البعض، مشيرين إلى أن لو صمم الفستان بموديل طول لكان أفضل كثيراً خاصة وأن ستايله من أعلى جذاباً.