عبير سندر توثق رحلتها لباريس بلقطات رومانسية مع زوجها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مايو 2024
مقالات ذات صلة
عبير سندر تحتفل بعيد ميلادها بلقطات رومانسية مع زوجها
عبير سندر تستعد لعيد الحب بلقطات رومانسية مع زوجها
من هو زوج عبير سندر

نشرت عبير سندر مجموعة من اللقطات الرومانسية التي تجمعها بزوجها، ووثقت بهذه الصور تفاصيل رحلتها إلى باريس، وسط تفاعل كبير من جمهورها الذي عبر عن إعجابه الشديد بعلاقتها بزوجها ودعمه المتواصل لها.

 وعبر آخرون عن إعجابهم الشديد بإطلالة عبير سندر وأناقتها، أما عن رحلتها فأبدى آخرون انزعاجهم من إعلانها  لاسم الشركة الراعية لسفرها نظراً لكونها ضمن الشركات التي أدرجت، شعبياً، ضمن شركات المقاطعة من أجل دعم فلسطين.

 صور عبير سندر وزوجها

وظهرت عبير سندر  في لقطات رومانسية مع زوجها خطفت بها الأنظار ليس فقط بحالة التناغم بين الثنائي وإنما أيضاً بأناقتها وجمالها حيث عبر متابعون عن إعجابهم الشديد بتنسيق أزيائها.

 وكتبت متابعة: "امبيه تهبلون وايد وايد وايد وايد عمري ما شفت وحده متزوجة أول مرة أشوف كذا شو كيوت ومهضومين ويخزي العين حققتوا آمالنا وطموحتنا وانتو ا مثالنا الأعلى ....وقدوتنا واو باريس ...أقول جعل مايشوف باريس غيرتس". وتطرق آخرون للتعليق على سفريتها التي جاءت برعاية إحدى شركات التجميل التي تندرج تحت قائمة شركات المقاطعة فكتب متابع: "أنا صراحة أتابع من بداية بداياتك وكنت أحس ان انتي من الناس إلى أريد أضل أتابعها… ولكن لأن صار حرفيا كل شي عبارة عن متضامن أو متصهين… والاختلاف يفسد كل الود… قررت اسويلك انفولو عسى ربي يهديك وتكوني ضمن فريقنا المقاطع والمستغني عن تمويل الاحتلال".

 كما كتب متابعاً: "يا عيب الشوم ع مشاهير السوشيال ميديا الأجانب عم تتظاهر ودراستها عالمحك لأطفال فلسطين وانتوا لا يكون الدعايات وكل اشي قاطعناه مش هاممكن ويا عيب الشوم الي عم يسفقلهم". فيما دافع عنها آخرون: "البنت قالت موقفها وما راح توقف شغلها لترضيكم وترضي المقاطعة بدكم تفهموني إن ما في أي مشروب أو شي بتستخدموه من منتجات المقاطعة في بيوتكم ويومكم.. كذب".

ر 

وعبر متابعون عن امتنانهم لعلاقة عبير سندر وزوجها فكتبت متابعة في تعليق طريف: "اللي ودي اسأل عنه هو وين الولاد يعني كيف بتتصرفوا فيهم أنا نفسي أحرض حد يخطفهم هما ووالدهم وأسافر لوحدي في المالديف أو أي بلد فيها بخر واستجمام لما شوفت صورك عبير حسيت إنه لا  لازم أعجل بقرار الخطف وايد حياتي بتضيع".

أما إطلالة عبير سندر والتي اختارت لها اللون الأسود، فتفاعل معها متابعون في تعليقات: "مو بس تناغم العلاقة بينك وبين زوجك اللي يسعد القلب كمان طلتك وجمالك عبير أحلى الوجوه اللي أحبها وايد هو وجهك وأناقتك بتعرفي دائما كيف تختارين أزياءك وتنسيقاتك.. بنت السعودية على أصول الله يحميكي ويديم عليكي نعمه حبيبتي". "واو شو الأوت فيت الخطير هاد يا عبير عجبني وايد التنسيق راح أقلدك فيه وهاد الطول للشعر لايق عليكي وايد مبين ملامحك كتير ومناسب لحجمك الجديد بعد الرشاقة والولادة.. ما شاء الله عليكي حبيبتي".

وجاء في التعليقات على صور عبير سندر وزوجها: "ما يشغلني كيف هو يحبها لها الدرجة ولكن يشغلني شو بيشتغل؟ إيش بيشتغل وإيش بيسوي أحس إنه ما له شغلة أو مشغلة غير إنه يسافر مع عبير ويظهر معها بالصور، حلو الدعم لكن مو بها الطريقة نفسي أعرف إيش يسوي في حياته".  ليرد عليه متابعين في التعليقات: "والله أنا بدي أعرف إيش اللي تسوونه أنتم غير أنكم تنتقدون المشاهير وتسولفوا على علاقاتهم الراجل كتير حلو وكتير رايق وكتير يحب مرته إيش يضايقكم بها الموضوع.. سيبوا الناس لحالها وإذا ما فيكم تقولون كلمة حلوة ما تتكلمون من الأساس ما راح نشاور ونقول اللي ما تكلم أهو".