من هو زوج عبير سندر

  • تاريخ النشر: السبت، 19 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 20 يونيو 2021
من هو زوج عبير سندر

الموديل السعودية عبير سندر

الموديل السعودية عبير سندر هي مدونة جمال وعارضة أزياء سعودية، ولدت في 2 يناير (كانون الثاني) عام 1994، وتعد أول مدونة فيديو أزياء وجمال في المملكة العربية السعودية، والوجه الإعلاني لعدة ماركات تجميل مثل "سيفورا".

عبير سندر هي ناشطة سعودية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعد شخصية فاشينيستا وعارضة أزياء ذات جسم رشيق، وبشرة داكنة اللون، ولكنها تعرضت في صغرها للعديد من المواقف المحرجة بسبب غُمق بشرتها، مع العلم أن ملامحها جميلة وناعمة للغاية.

تعرضت عبير سندر للعديد من حالات التنمر، فمنذ صغرها كانت تشعر بأنها مختلفة عن نظيرتها من الفتيات، وكانت بحالة حزن شديدة وبكاء مستمر بسبب الانتقادات التي تتعرض لهاء وتريد دوماً ان تتضع الميك أب لتفتيح بشرتها لتخفي ما تعتقده عيباً ومنافياً لما هو مُشاع! لكن بعد مرور سنوات من حياتها المليئة بالتنمر، أدركت أن كلام وانتقادات الناس ليس لها معنى وأن عليها تجاوز ذلك بأي ثمنٍ كان. فأصبحت أكثر ثقة بنفسها وتابعت عملها كعارضة أزياء أنيقة، ومن ثم أصبحت شخصية في المواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت مدونة تجميل سعودية تقوم بتوضيح من خلال فيديوهات على اليوتيوب حول كيفية وضع المكياج وأسرار التجميل.

بدأت بعدها عبير سندر بإعطاء نصائح عن الثقة بالنفس وخصوصاً للفتيات ذات البشرة السمراء اللواتي يتعرضن للعنصرية والسخرية من قبل العديد من الأشخاص.

بداية الأمر، كانت أسرتها تعارض ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي لأنها من عائلة عربية متحفظة، لكن بعد ذلك تقبلو الأمر وعلى الرغم من أنها تعرضت للانتقادات منذ صغرها، الا أنها لم تسلم وخُطبت من شخص غير عربي وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو زوج عبير سندر

من هو زوج عبير سندر، هو سؤال تراوده الجميع من متابعينها! فمن هو زوجها؟ وما هي ديانته؟ وما لون بشرة زوج عبير سندر، دعونا نتعرف عليه معاً:

تلقى معجوا عبير سندر صدمة من النوع الجميل عندما قامت بالإعلان عن زواجها من رجل ليس بعربي، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وقامت بنشر العديد من الصور المتألقة من صور زفافها التي انتشرت بشكل رهيب، وذلك بسبب فضول الناس بمعرفة لون بشرة زوجها! إذ اعتقدوا أنهما سيكونان بنفس اللون، ولكنه ببشرة ذات لون أبيض.

زوج عبير سندر هو ليام أونيل، بريطاني الجنسية، يعمل مدرباً رياضياً في بريطانيا وعُرف ببياض بشرته. زوج عبير سندر يعتنق الديانة الإسلامية، وهذا هو فاصل النقاش الدائم بين متابعين عبير سندر.

عبير سندر والتنمر على لون بشرتها

تعرضت عارضة الأزياء السعودية، عبير سندر، للإهانة والتنمر من قبل بعض المتابعين بعد أن نشرت صورتها في استقبال شهر رمضان ووصفوها بالخادمة بسبب لون بشرتها. وكانت عبير سندر نشرت صورة لها ترتدي الحجاب وتمسك بنسخة من المصحف الشريف وعلقت عليها:" يا رب تقبل صالح أعمالنا وساعدنا نصير نسخ افضل من أنفسنا"، لكن التعليقات حملت الكثير من التنمر ضدها.

كانت أكثر التعليقات قسوة التي وصفتها بالخادمة، فعلقت إحدى المتابعات قائلة:"حسبتم معروضة للبيع"، وفي نفس الوقت علقت آخرى:"تشبهي خدامة أثوبية" في إشارة إلى لون بشرتها. ورغم قسوة التعليقات إلا أن رد عبير سندر جاء غير متوقع وبطريقة راقية للغاية حيث نشرت مجموعة من الصور لشابات وعارضات أزياء من الجنسية الأثيوبية وتغزلت فيهن.

لم تكن تلك المرة الأولى التي تتعرض فيها عبير سندر لتلك الطريقة من التعليقات فمن قبل تعرضت عارضة الأزياء السعودية لانتقادات من أصحاب البشرة البيضاء واعتبرها البعض تسعى للانتقام منهم بعد حديثها لون بشرة طفلها وأنه سوف تُفجع في حال كانت بشرة طفلها بيضاء.

وعبرت عبير سندر عن صدمتها من تلم التعليقات التي وصلت إليها وتنمرت على لون بشرتها، لمجرد تعليق عفوي وأوضحت أن منذ بدايتها وهي تعاني من قطع كلامها عن سياقه لكن الأمور وصلت للانتقام وأكدت أيضاً أن جمهورها فاهم الموضوع من البداية ولم يكن عليها متابعة الأخبار أو مضايقة نفسها على حديث غير صحيح.

عبير سندر والتنمر على لون بشرتها! نعم يتعرض الفتيات ذوات البشرة السوداء للتنمر بشكل مُبالغ فيه، فرصدت رد فعل زوجها ليام الساخر على أخبار انتقامها من أصحاب البشرة البيضاء حيث مزح معها وقال أنه يشعر بالخطر والتهديد منها لتمزح وتقول أنها أصبحت قاتلة وختمت الفيديو ببعض التعليقات السلبية التي تحدثت عن لون بشرتها وتنمرت عليها. وعلقت عبير سندر في إحدى المرات قائلة:": شكراً، الأثيوبيات من أجمل بنات أفريقيا، متأكدة إنها أحلى وحدة في بيتكم".

كثيراً ما تُثار الضجة حول لون بشرة السعودية عبير سندر. وهو ما حدث أخيراً خلال لقاء بُثّ مباشرةً مع متابعيها، وأشارت فيه إحدى المتابعات إلى أن ابنة عبير قد تولد سمراء البشرة، وأجابت الأخيرة بأنها ستُرزق بصبي وأن لون بشرته سيكون مثل لون بشرتها. ولفتت الاهتمام بقولها: "إذا ولد أبيض أنفجع".

ولكنها لا تكترث أبداً وترد الصاع صاعين ولا تبالي بالانتقادات العنصرية للون بشرتها الذي يراه أغلب الناس جميلاً.

زواج عبير سندر

زوج عبير سندر هو الشاب الإنجليزي ويليام أونيل، والتقيا ببعضها البعض في أحد مراكز التسوق في المملكة العربية السعودية، ونشأت بينهما قصة حب انتهت بالزواج، ويعمل ويليام أونيل كمدرب لها. فنون الدفاع عن النفس، وأعلنت عبر حسابها الرسمي على انستقرام أنها ستنتقل وتعيش في سنغافورة حيث يعيش ويعمل زوجها. وشكك العديد من المراقبين في تاريخ زواجهما ونددوا بزواج فتاة مسلمة من رجل غير مسلم، وهو ما حرمه الدين الإسلامي، وأكدت أن زوجها أونيل مسلم وبريطاني الأصل.

بعد فترة من الزمن أعلنت عبير سندر حملها عبر قناتها على اليوتيوب، وفاجأت زوجها بخبر حملها قبل 3 شهور، ولكن زوجها اعتقد للحظة الأولى أنها تؤدي مقلباً عليه! ولكن عندما أرته صورة جهاز الفحص على هاتفها حضنها زوجاً وكان فرحاً جداً بهذا الخبر.

مسلسل عبير سندر

شاركت عبير سندر في مسلسل بنات الملاكمة، وهو مسلسل تلفزيوني سعودي درامي، بدأ عرضه في 17 فبراير 2019، وهو مسلسل يناقش قضية فتاة شابة طموحة تقوم بافتتاح صالة ألعاب رياضية في السعودية وتبدأ بتدريب النساء الشابات على فنون الملاكمة.

تدور قصة المسلسل الذي شاركت فيه عبير سندر عن فتيات في مقتبل العمر لكل منهن قصتها الخاصة، بعضهنّ يواجهن رفضاً من مجتمعهنّ السيء، وأخريات يقرّرن التصدي للتحديات اليومية من خلال رياضة الملاكمة، ضمن الدراما السعودية الشبابية، "بنات الملاكمة".

وكشفت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر عن سر نجاحها في تقديم شخصية أروى في المسلسل السعودي "بنات الملاكمة"، وقالت عبير سندر في برنامج "ع السيف" الذي يعرض على قناة "atv" الكويتية إن المسلسل السعودي "بنات الملاكمة"؛ يتحدث عن فتيات سعوديات عندهن حلم؛ وكل واحدة منهن تريد تحقيق حلمها. [1]

هل ما زلتم تعتقدون أن عبير سندر فتاة من خارج الأرض؟ وتستحق كل تلك العنصرية؟ أم مجرد فتاة كسائر الفتيات الطموحات التي يسعين لتحدي المستحيل، والانتقادات، والتنمر وحتى الإهانة؟ أما آن الأوان لانتهاء عصر العنصرية؟ شاركونا آراءكم ^^

  1. "مقال: abeer sinder" ، منشور على موقع: abouther.com