عبير سندر تكشف كيف تقدم زوجها لخطبتها بفيديو قديم

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مارس 2021
عبير سندر تكشف كيف تقدم زوجها لخطبتها بفيديو قديم
مقالات ذات صلة
زوج دانة الطويرش ووالدتها يفاجئانها على الهواء
زوج بلقيس فتحي يعلق على دعوى الخلع ضده للمرة الأولى
نجمات تخلين عن أزواجهن الخلع: بلقيس فتحي لم تكن الأولى

كشفت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر عن الطريقة التي تقدم بها زوجها ليام أونيل بعد أن وجهت لها أحدى المتابعات سؤالاً حول الأمر ونشرت فيديو قديم أثناء طلبه الزواج منها.

عبير سندر تكشف طريقة زواجها

وأوضحت عبير سندر أنها تزوجت عندما كانت تبلغ من العمر 26 عاماً بتقاليد عربية رغم أن زوجها ليس عربياً وكان هذا رداً على سؤال وجه لها من متابعة على تطبيق سناب شات قائلة لها :"ليام زوجك دفع مهر يعني زي العرب ولا جاب خاتم وركع على ركبته وخلاص".

وأكدت عبير أن زوجها تقدم لخطبتها من أهلها بطريقة تقليدية عربية تماماً، وقابلهم في البداية وقام بدفع المهر والزواج منها بطريقة وصفتها بـ "عربية تماماً".

وتابعت عبير أنها كانت تتمنى أن يتقدم لها زوجها بالطريقة الأوربية وهو ما حققه لها فيما بعد معلقة:"بعد الزواج كنت دائماً أقول له أني زعلانة أنك ما تقدمت لي وقدمت لي خاتم وانت راكع".

ولفتت إلى أن زوجها حقق لها أمنيتها بالتقدم لها بتلك الطريقة بعد الزواج قائلة :"تقدم لي بخاتم جديد بعد الزواج وركع على ركبته".

ونشرت عبير سندر فيديو قديم علقت عليه :"لما اتقدملي بعد ما تزوجنا قائلاً لها :"حبيبيتي هل تتزوجيني".

زوج عبير سندر يسخر منها أثناء الحمل

ونشرت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر فيديو لمحاولة زوجها تقليديها أثناء فترة الحمل بطريقة كوميدية، مقلداً طريقتها في الجلوس ومحاولة الحركة والتغييرات الحادة في مزاجها.

وخلال الفيديو ظهر زوج عبير سندر مرتدياً باروكة تشبه شعرها ويجلس محاولاً التقاط شيئاً سقط منه لكنه يفشل ليبدأ في النداء مقلداً طريقة عبير في النداء عليه.

وسخر زوجها فيها من حساسيتها الزائدة أثناء فترة الحمل بطريقة فكاهية مقلداً أياها بأنها تخبره أنها غاضبة منه بسبب الحديث إلى فتاة أخرى في حلم شاهدته.

الفيديو أثار اعجاب الجمهور بسبب طريقة زوج عبير سندر الكوميدية في النداء ومحاولة تقليد صوتها، وعلقت بعض المتابعات بأنهن مررن بنفس التغييرات الهرمونية التي تجعل مزاجهن متقلباً للغاية.

وجاءت التعليقات :"اختصر حياة الحوامل"، "هرمونات الحمل فظيعة"، "الفيديو فظيع خاصتا فقره حلمت بيك فعلا واني حامل حدث هذا معي".

وكانت عبير سندر قد أعلنت حملها بطريقة مميزة وظهرت سندس في الفيديو، وهي تبكي قائلة: "إحساس جميل أن تكون أما.. أنا حامل"، وأظهر مقطع الفيديو قيام عبير وهي تمسك تليفونها الشخصي وبه مجموعة من الصور والتي تدل على حملها، وهو ما دفع زوجها لحضنها بشدة قائلاً : "أهذا مقلب؟"، لترد عليه: "لأ أنا حامل" ليقوم بحضنها بقوة كنوع من السعادة.

وتزوجت عبير سندر من ليام أونيل منذ عام ونصف تقريباً وذلك بعد مرور أشهر قليلة على خطوبتهما.