عبير سندر وزوجها يخطفان الأنظار بإطلالة عربية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 فبراير 2024 آخر تحديث: السبت، 10 فبراير 2024
عبير سندر وزوجها يخطفان الأنظار بإطلالة عربية

شاركت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر عدة صور عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، حيث ظهرت في إطلالة خطفت الأنظار مع زوجها.

تفاصيل إطلالة عبير سندر

ارتدت عبير سندر جمبسوت أنيق ومميز من قماش الساتان الأبيض العاجي، بتوقيع المصممة السعودية هدى بامعروف، من مجموعتها المميزة ببصمة عربية، شبه الجزيرة مجموعة شتاء وخريف 2023 الفاخرة، وحمل التصميم لمسات عربية واضحة، حيث اشتمل على صدرية طولية منفصلة على شكل مستطيل، زينت الجمبسوت من الجزء العلوي مع تطريز بأشكال نباتية ناعمة باستخدام خرز بني منمق، وحملت الأكمام القصيرة نفس نوع التطريز مع إضافة لمسات من التطريز الكلاسيكي المميز، أضفت أناقة وفخامة للتصميم الذي جمع بين العصرية والكلاسيكية ببساطة غير عادية.

عبير سندر وزوجها

وجاءت قصة الجمبسوت الواسع مناسبة لقوام عارضة الأزياء السعودية، التي اختارت أن تصفف شعرها الأسود على طريقة أميرات ديزني، فسحبت الخصل الأولى من شعرها في نصفين متساويين من المنتصف للخلف، قبل أن تحصل على نهاية متموجة لكلا النصفين على شكل كعكة منتفخة، مع ماكياج ناعم أبرز جمال ملامحها، وأكملت عبير سندر أناقة الإطلالة ونعومتها بمجوهرات بسيطة كان أبرزها حلق بحجر كبير من نفس لون التطريز.

يبدو أن ليلة عبير سندر حملت لمسات عربية بدوية، ليس فقط لإطلالتها الفاخرة، ولكن إطلالة زوجها ليام أيضاً التي حملت توقيعاً محلياً للمصمم السعودي شاب، الذي أبدع في التصميم، واختار زوج سندر جلباباً عصرياً على شكل قفطان رجالي بجيوب عميقة، مع سترة حريرية مطعمة بشريط ذهبي طولي، في لمسة جمعت بين العصرية والكلاسيكية تماماً كاختيار زوجته الأنيق.

جاء التناقض بين إطلالتي الثنائي من حيث الألوان فقد اختارت عبير سندر اللون الأبيض مع بشرتها السمراء الساحرة فيما اختار زوجها اللون الأسود الذي ناسب بشرته البيضاء، كتناقض أضفى الكثير من الأناقة على إطلالتهما، ليخطف الثنائي الأنظار بشكل واضح.

عبير سندر وزوجها ليام

احتفال عبير سندر بعيد ميلاد زوجها

وكانت عبير سندر قد احتفلت بعيد ميلاد زوجها منذ يومين، حيث شاركت العديد من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وهو ما لاقى تفاعلاً كبيراً على الصور متمنين لزوجها عيد ميلاد سعيد وسنة سعيدة جديدة عليه.

ارتدت سندر أثناء الاحتفال إطلالة حمراء وظهرت في الصور مع زوجها وأمامهما حلوى عيد الميلاد، وكتبت في تعليقها على الصور التي شاركتها تهنئة بعيد ميلاده وأكدت على أنه حبيبها وصديقها، متمنية له مزيداً من السعادة والنجاح في حياته.

وجاءت العديد من التعليقات التي عبرت عن إعجاب متابعيها منها: "ربي يسعد قلبكم وكل سنة وهو منور حياتكم، كل عام وهو بخير، الله يخليكم لبعض بس أنتي وايد أحلى منه، فديت الجمال ربي يسعدكم، نفس يوم ميلادي كل سنة وحنا بخير وصحة وسلامة يارب يارب العمر كله"

يذكر أن عبير سندر دائماً ما تحرص على أن تشارك أسعد لحظاتها هي وعائلتها مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة صورها مع زوجها ويتميز الثنائي بالانسجام والتفاهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار