عبير سندر ترد على متابعة هاجمتها بسبب صورة مع زوجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
عبير سندر ترد على متابعة هاجمتها بسبب صورة مع زوجها

ردت عبير سندر، من خلال حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام على متابعة هاجمتها بعد صورة نشرتها عارضة الأزياء السعودية مع زوجها.

وكتبت المتابعة لعبير سندر في تعليق: "لاحول خلاص عرفنا مبروك واحتفظي بخصوصياتك ، مو كل الناس متزوجة" لترد عليها الأخيرة بكلمات ساخرة تفاعل معها الجمهور.

وفي ردها كتبت عبير سندر: "طيب أنت ليش مرة زعلانة حبيبي؟" ليبدأ بعدها الجمهور في دعم عبير سندر والهجوم على المتابعة التي هاجمت عارضة الأزياء السعودية.

صورة عبير سندر وزوجها

عبير سندر اعتادت أن تخطف القلوب بلقطات دافئة مع أسرتها، كما تخطف انتباه الجمهور وقلوبهم برسائلها التي تدونها على هذه الصور والتي تترجم فيها مشاعرها بكل صدق ومحبة ومن بين هذه الرسائل ما كتبته على صور مع طفلها وزوجها فكتبت: "غرقتونا حب ودعاء وكلام طيب  الله يسعدكم.. الأيام اللي فاتت كانت من أجمل أيام حياتي، كبرت عيلتي وانلمو اللي أحبهم حواليا.. الله يجعل كل أيامنا وأيامكم سعيدة.. اليوم راجعين البيت… تتوقعوا إني جاهزة لهادي الحياة الجديدة كأم لولدين؟" وذلك في رسالة منها لجمهورها بعد ولادة طفلها الثاني.

عبير سندر وزوجها

 كما وثقت عبير سندر أحدث لقطاتها مع أطفالها من أبو ظبي قائلة: "هادي أول مرة نزور @seaworldyasisland في أبوظبي .. وحقيقي كان يفوق التوقعات! مليان فعاليات وعوالم مختلفة ومطاعم وكافيهات ومحلات هدايا وألعاب وغيره ومن أجمل الوجهات اللي ممكن تزوروها في أبوظبي بالذات في هذا الجو الحلو.. كمان الأطفال تحت ٣ سنوات يدخلو مجانا.. المكان مرة جميل و رهيب للعوائل، انبسطنا في كل ثانية وأكيد هادي مو آخر مرة.

تفاعل عبير سندر مع جمهورها

وتحرص عبير سندر دائماً على التفاعل مع جمهورها فردها على المتابعة ليس التفاعل الأول مع متابعيها وإنما سبق وشاركتهم واحدة من أهم تجاربها وهي تجربة الخلايا الجذعية،  فعبير سندر واحدة من الملهمات للمرأة، لدعمها لكثير من القضايا من بينها ما يتعلق بالخلايا الجذعية للجنين وكتبت عارضة الأزياء السعودية في منشور سابق: "مرة مبسوطة بالقرار اللي أخذناه بحفظ الخلايا الجذعية للبيبي باستخدام اللي هيا أكبر شركة من دا النوع ويملكون خبرة ١٧ سنة فهذا المجال ويحفظ الأنسجة للطفل الواحد في مقرين مختلفين بريطانيا وسويسرا".

 وأضافت: "تعرفوا ان لما تحتفظون بالدم من الحبل السري بعد الولادة الخلايا الجذعية الموجودة فيه، ممكن تكون سبباً في إنقاذ حياة ؟ هادي الخلايا الجذعية وظيفتها زرع النخاع العظمي، وبالتالي تعالج أمراض كثيرة زي أمراض الدم سواء كانت خبيثة وسرطانية أو وراثية ( بعيد الشر عنا ) وتعالج أكثر من ٦٠ نوع مختلف من أمراض المناعة والدم، مو بس للطفل، حتى للإخوان والأم والأب فكرة حفظ الخلايا الجذعية هي استثمار ذكي في صحة العائلة وأنا وليام مرة مبسوطين بهذا القرار وأنصح كل أم وأب يبحثون في هذا الموضوع ويأخذوا القرار المناسب لعائلتهم ".

كما تشارك عبير سندر جمهورها دائماً بتفاصيل مشوارها مع الأمومة، خاصة فيما يتعلق بتربية الأطفال، فقالت عبير سندر في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي: "أنا وزوجي نهتم بالبيبي بس أنا أكتر الوقت، فصعب مرات إنك تحافظين على هدوئك أو أنك تتعاملين مع طفلك بشكل دايم بطريقة كويسة، لكن اللي نفع معايا إني ثقفت نفسي كويس وعرفت أد إيه ده ممكن يؤثر على شخصية طفلك بالذات في هذا العمر الصغير اللي بيبدأ يعرف فيه نفسه، ما أبغي ابني يطلع مهزوز الثقة في نفسه، ما أريد يطلع خائفاً فلما أنا أصرخ عليه وأزعق وأسكته طول الوقت، وما أديله حنان أو إحساس الثقة في النفس وما ألعب معه هيتأثر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار