نظرات رومانسية ولقطات عفوية: أجمل صور عبير سندر وزوجها في العام الجديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يناير 2024
مقالات ذات صلة
من هو زوج عبير سندر
عبير سندر تحتفل بمنزلها الجديد برسالة خاصة وصورة رومانسية
عبير سندر تستعد لعيد الحب بلقطات رومانسية مع زوجها

مع أولى أيام العام الجديد خطفت عبير سندر الأنظار بمجموعة من اللقطات التي نشرتها مع زوجها في مشاهد رومانسية عبر فيها الثنائي عن علاقتهما العميقة وقصة حبهما، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل صور عبير سندر وزوجها في العام الجديد.

تعرضت عبير سندر لبعض التعليقات التي وصفتها بالسخيفة بسبب صورها مع زوجها من ناحية وأطفالها من ناحية أخرى، إلا أن أغلب التعليقات جاءت معبرة عن إعجاب أصحابها بصور عبير سندر مع زوجها والطريقة التي يعبر بها الثنائي عن حبهما.

 عبير سندر وزوجها

مع بدء أولى أيام العام الجديد ظهرت عبير سندر في صور وقفت بها سهرة رومانسية جمعتها بزوجها، حيث ظهرت عارضة الأزياء السعودية ممسكة بيد زوجها وأخرى يقبل فيها الثنائي بعضهما قبلة رومانسية.

وتألقت عبير سندر في إطلالتها بفستان أحمر أنيق، ومكياج ناعم ناسب ملامحها، وزينت عارضة الأزياء السعودية جمالها بتسريحة شعر طويل، كما ظهرت عبير سندر في لقطات أخرى وهي تحتضن زوجها.

يبدو أن صور عبير سندر وزوجها استفزت البعض وهو ما دفع البعض لتدوين عبارات عرضتهم للانتقادات والهجوم من محبي عارضة الأزياء السعودية، فكتبت متابعة: "لاحول خلاص عرفنا مبروك واحتفظي بخصوصياتك ، مو كل الناس متزوجة" لترد عليها الأخيرة بكلمات ساخرة تفاعل معها الجمهور وردت عليها عبير سندر بكلمات: "طيب أنت ليش مرة زعلانة حبيبي؟" ليبدأ بعدها الجمهور في دعم عبير سندر والهجوم على المتابعة التي هاجمت عارضة الأزياء السعودية.

وفي تعليق لها على إحدى الصور كتبت عبير سندر: "غرقتونا حب ودعاء وكلام طيب  الله يسعدكم.. الأيام اللي فاتت كانت من أجمل أيام حياتي، كبرت عيلتي وانلمو اللي أحبهم حواليا.. الله يجعل كل أيامنا وأيامكم سعيدة.. اليوم راجعين البيت… تتوقعوا إني جاهزة لهادي الحياة الجديدة كأم لولدين؟".

وقبل نهاية العام الماضي اصحطبت عبير سندر أسرتها لرحلة إلى دبي وعلقت على صورهما قائلة: "هادي أول مرة نزور @seaworldyasisland في أبوظبي .. وحقيقي كان يفوق التوقعات! مليان فعاليات وعوالم مختلفة ومطاعم وكافيهات ومحلات هدايا وألعاب وغيره ومن أجمل الوجهات اللي ممكن تزورونها في أبوظبي بالذات في هذا الجو الحلو.. كمان الأطفال تحت ٣ سنوات يدخلوا مجاناً.. المكان مرة جميل و رهيب للعوائل، انبسطنا في كل ثانية وأكيد هادي مو آخر مرة".

صور عبير سندر وزوجها لم تقف فقط عند مجرد الصور التي توثق بها لحظاتهم الرومانسية، وإنما نشرت عارضة الأزياء السعودية مجموعة من الصور التي تجمعهما وثقت من خلالها تشاركهما لتربية الأبناء وقالت: "أنا وزوجي نهتم بالبيبي بس أنا أكتر الوقت، فصعب مرات إنك تحافظين على هدوئك أو أنك تتعاملين مع طفلك بشكل دايم بطريقة كويسة، لكن اللي نفع معايا إني ثقفت نفسي كويس وعرفت أد إيه ده ممكن يؤثر على شخصية طفلك بالذات في هذا العمر الصغير اللي بيبدأ يعرف فيه نفسه، ما أبغي ابني يطلع مهزوز الثقة في نفسه، ما أريد يطلع خائفاً فلما أنا أصرخ عليه وأزعق وأسكته طول الوقت، وما أديله حنان أو إحساس الثقة في النفس وما ألعب معه هيتأثر".

شاهدي معنا في الألبوم أعلاه أجمل صور عبير سندر وزوجها في العام الحالي، والتي خطفت بها الأنظار بنظرات عفوية ولقطات رومانسية، وكيف علقت عارضة الأزياء السعودية على هذه اللقطات.