عمرو دياب يثير الجدل بتعليق على أغنية برج الحوت: هل قصد دينا الشربيني؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أغسطس 2021 | آخر تحديث: الإثنين، 16 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
عمرو دياب يعيد نشر كلمات أغنية عمرنا ما هنرجع: هل قصد دينا الشربيني؟
هل قصد عمرو دياب دينا الشربيني في أغنية شكراً؟
هل يُلمح عمرو دياب لعودته إلى دينا الشربيني؟

أثار الفنان عمرو دياب الجدل بكلمة  في أحد حفلاته الغنائية الأخيرة في الساحل الشمالي والتي اعتبرها الجمهور إشارة إلى احتمال عودته إلى الفنانة دينا الشربيني.

عمرو دياب يثير الجدل بتعليق على أغنية برج الحوت

وبعد الانتهاء من أغنية "برج الحوت" وجه عمرو دياب حديثه إلى أحد الحاضرين للحفل قائلاً له: "هنرجع هنرجع" وهو ما اعتبره الجمهور إشارة إلى دينا الشربيني خاصة أن الأغنية كانت موجهة لها.

وتسببت الكلمة في موجة من الجدل بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي وتساءل الجمهور حول إمكانية عودة الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني بعد انفصالهما منذ أشهر دون الإعلان عن الأسباب.

وفي الوقت نفسه اعتبر عدد من الجمهور أن الكلمة كانت عابرة ولا تدل على عودتهما.

عمرو دياب ودينا الشربيني

وكان عمرو دياب ودينا الشربيني قد انفصلا في نهايات العام الماضي بعد قصة حب، وذلك وفقاً لتصريحات الثنائي في عدد من البرامج التليفزيونية، إلا أن كليهما التزم الصمت بعد الانفصال ولم يكشفا عن الأسباب التي أدت لانتهاء العلاقة بينهما.

وكانت قصة حب دينا الشربيني، وعمرو دياب،  حديث مواقع التواصل الاجتماعي في بدايتها، حيث إن دينا الشربيني كانت تشارك جمهورها لحظاتها مع عمرو دياب، كما غنى لها الهضبة بعض الأغاني مثل برج الحوت، وأماكن السهر، وهي الأغنية التي ظهرا فيها معًا بالفيديو كليب الخاص بها.

كانت دينا الشربيني قد رفضت الإجابة عن سؤال بعض الصحفيين لها عن إمكانية عودتها لعمرو دياب مجدداً، في أثناء حضورها العرض الخاص لفيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين».

وحاول أحد مراسلي القنوات الفضائية سؤال دينا الشربيني عن إمكانية عودتها لعمرو دياب مجدداً في أثناء حضورها للعرض الخاص لفيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»، الذي أقيم داخل أحد السينمات بمنطقة المعادي قبل أسابيع عدة، إلا أنها امتنعت عن الرد وقالت للمراسلين الواقفين حينها: «أنتوا فظاع» وأنهت المقابلة معهم.

 وقال مصدر مقرب من النجمين، وقتها في تصريحات صحفية، إن شجار وقع بين الهضبة والفنانة المصرية وصل حد علو صوتهما خلال تواجدهما في أحد الأماكن الساحلية، حيث كانا يقضيان إحدى السهرات سوياً.

وعن أسباب الخلاف كشف المصدر أن الثنائي كانا يتناقشان في أمور خاصة بينهما ليفاجأ الحضور بعلو صوت الهضبة الي انفعل ودخل في حالة من العصبية ردت عليها دينا الشربيني بصمت ليغادرا المكان بعدها.

رد فعل الفنانة المصري لم يكن متوقع، حيث قال المصدر إنها لا تتحدث مع عمرو دياب حتى الآن، وعاقبته بعدم حضور حفل زفاف خاص كان قد اتفق الهضبة على إحيائه وأن دينا ستحضر معه لكنها امتنعت عن الحضور.

لم يقف الأمر عند مجرد شجار، ولكن تم تداول أنباء بعد ذلك بأن السبب الرئيسي وراء انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني هو رفض الفنان المصري لإشهار زواجهما، ولكن لم يتم حسم الأمر من أي من الطرفين