الإعلان عن طلاق فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري رسميًا: وهذا تعليقها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 نوفمبر 2021 آخر تحديث: السبت، 13 نوفمبر 2021
الإعلان عن طلاق فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري رسميًا: وهذا تعليقها

رسميًا، تم الإعلان عن طلاق مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري، من مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري.

وانتشرت في الآونة الأخيرة شائعات عديدة مغالطة للواقع وبعيدة عن الحقيقة والصواب، فيما يخص قضية إنفصال يعقوب بوشهري عن فاطمة الأنصاري.

طلاق فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري رسميًا:

وكيل يعقوب القانوني المحامي أحمد سعيد المزروعي من مكتب سعيد سليّم للمحاماة والاستشارات القانونية، كشف حصريًا من خلال ET بالعربي بأنه انتقل إلى المملكة العربية السعودية بناء على طلب موكله وباشر إجراءات تطليق زوجته مع شريكه الاستراتيجي في المملكة وتمّ الطلاق الرسمي بإنهاء إجراءات تطليق يعقوب لزوجته السابقة.

وأوضح أحمد بأن يعقوب كان قد اتخذ قرار الطلاق قبل فترة وكلفه بصفته ممثله القانوني بمتابعة إجراءات الإنفصال حسب القانون والأصول.

كما أكدّ أحمد بأن تصريحه هذا هو بمثابة إعلان عن الواقعة لرد الشائعات، وبأنه لا يجوز أن يتم تداول أي تفاصيل عن هذا الموضوع إلا من خلال تصريح خاص صادر عنه بصفته الممثل القانوني لـ يعقوب بوشهري في هذه القضية.

يذكر أن تساؤلات و تكهنات كثيرة انتشرت على السوشيال ميديا حول انفصال فاطمة ويعقوب، وتصدّرا الترند بعد تداول البعض أدلة تثبت الإنفصال ، بينما لم يتم إعلان هذا الشيء رسميًا من أي من الطرفين.

هذه التساؤلات جاءت بعد حذف فاطمة صور وفيديوهات حول زواجها من يعقوب والذي ظهر أيضًا من غير الخاتم في صوره بلندن وبنفس الوقت حذف فيديوهات إحتفاله بالارتباط بها.

ويعقوب كان قد أعلن على "انستغرام" عن عقد قرانه على فاطمة يوم 14 يوليو حيث كتب " الحمد لله الذي بنعمته تتمّ الصالحات تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الاربعاء 14-7-2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي، اللهم إجعلها لي كما أُحب واجعلني لها كما تُحب واجعلنا جميعاً كما تُحب وترضى سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق يعقوب بوشهري".

فاطمة الأنصاري تعلق على انتشار خبر طلاقها: 

من جانبها، خرجت فاطمة الأنصاري، في مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، تؤكد حقيقة طلاقها من يعقوب بو شهري، وترجوا المتابعين عدم فتح هذا الموضوع مجددًا.

وقالت فاطمة الأنصاري في الفيديو، الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي "طالما خرج الموضوع للعلن وليس من طرفي، وأنا سكت عن الرد لا بنعم ولا بلا.. نعم تم الطلاق رسميًا، وهذه صفحة وطويتها، وكل شيء في الدنيا قسمة ونصيب، ورجاءً ما أد يسألني مرة ثانية".

كواليس انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري:

في 12 أكتوبر 2021 انتشر خبر على موقع تويتر عن انفصال فاطمة الأنصاري عن زوجها المشهور الكويتي يعقوب بو شهري كما قام بو شهري بنشر صورة على حسابه الرسمي على منصة سناب شات أثناء حلاقته وكان يظهر بدون دبلة مما زاد الشكوك حول انفصاله عن زوجته وفاء الأنصاري.

كما أكد المغردون على تويتر بأن كلًا منهما قام بإلغاء متابعته للآخر على منصة انستغرام، كما نشرت شقيقة فاطمة الأنصاري، أمل الأنصاري، مقطع فيديو يظهر لحظة إهداء يعقوب سيارة فاخرة لفاطمة وذلك أثناء غياب زوجها الأمر الذي فسره العديد من المغردين بأنه طلاق لم يام الإعلان عنه بعد.

إلا أن زوج شقيقة فاطمة الأنصاري، أمل الأنصاري، أثار الجدل أكثر حينما قام بمشاركة تغريدة على حسابه قائلًا فيها: "إذا خانتك المبادئ، فحاول ألا تخونك الرجولة والأيام تكشف سوالف لندن".

ومن الجدير بالذكر أن العديد من التغريدات والإشاعات طالت يعقوب بو شهري بأن سبب انفصالهما هو خيانته لزوجته، مما دفع به بالظهور في فيديو عبر حسابه قائلًا فيه بأن الناس دائمًا ما يظلمونه بأحكام غير صحيحة.

فاطمة الأنصاري هي فتاة سعودية اشتهرت في مجال التجميل،  ولدت في عام 1986، وهي شقيقة خبيرة التجميل أمل الأنصاري، والتي حلت برفقة شقيقتها ضيفتين على البرنامج التليفزيوني "ع السيف"، حيث قدمتا فيه بعض نصائح الموضة والمكياج،  ليضوي بعد ذلك اسم الفتاة السعودية في مجال التجميل، وتشارك جمهورها دائماً مجموعة من الفيديوهات التي تقدم فيها نصائح في المكياج والعناية بالشرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار