انفصال طلال باسم وجود عزيز برسالة صادمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022
انفصال طلال باسم وجود عزيز برسالة صادمة

صدم خبر انفصال طلال باسم وجود عزيز الجمهور، حيث لم تمر سوى حوالي 4 أشهر على خطبة الفنان الكويتي والفنانة والفاشينستا السعودية.

رسالة تصدم جمهور طلال باسم وجود عزيز

وكشف الفنان الكويتي طلال باسم عبد الأمير، عن خبر انفصاله عن خطيبته الفنانة السعودية والفاشينستا جود عزيز بعد مرور 4 أشهر على ارتباطهما الرسمي.

وكتب طلال باسم عبر حسابه الرسمي على تطبيق سناب شات: "وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم"، الحمد لله على قضاء الله وقدره".

تابع طلال باسم معلناً فسخ خطبته وجود عزيز في رسالة صادمة للجمهور: "تمت فسخ خطوبتي، الله يوفق الجميع".

انفصال طلال باسم وجود عزيز برسالة صادمة

الجمهور يتفاعل مع فسخ خطبة جود عزيز وطلال باسم

تفاعل الجمهور مع خبر فسخ خطبة طلال باسم وجود عزيز، حيث عبر البعض عن حزنه بسبب هذا الخبر، خاصة وأنهما كانا يعيشان قصة حب لفتت أنظار الجمهور، قبل الإعلان عن خطبتهما يناير الماضي.

وقال البعض إنه خبر سيء، حيث كان الجمهور ينتظر خبر الزواج وليس خبر الانفصال، لافتين إلى أن صغر سنهما قد يكون سببا وراء فسخ الخطبة، واصفين إياهما بأنهما كانا غير ناضجين ولا مستعدين للمسؤولية الخاصة بالزواج.

من ناحية أخرى اتهم البعض طلال باسم وجود عزيز، بالترويج لخبر الانفصال ثم سيعودان مرة أخرى لبعضهما البعض كما يفعل عدد من المشاهير عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، بحثا عن الشهرة ولهثا وراء الترند.

وعلق بعض المتابعين على اختيار طلال باسم لآية "وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم" مشيرين إلى أنه يقصد اتهام جود عزيز بأنها كانت شرا له.

ارتباط طلال باسم وجود عزيز

كانت علاقة جود عزيز وطلال باسم، قد لفتت الأنظار خلال الأشهر السابقة لإعلان خطبتهما، حيث انتشرت الكثير من الشائعات حول ارتباطهما.

وظهر طلال باسم في الرياض، وشارك في حضور عدد من فعاليات موسم الرياض، ونشر صورة في ونترلاند، وعلّق عليها قائلا: "تخيل في الرياض صار اللي ما قد صار".

وجزم كثيرون بأن علاقة الثنائي قد تطورت للخطبة، وهو الأمر الذي حسمه طلال باسم وجود عزيز في شهر يناير الماضي حيث أعلنا خطبتهما للجمهور.

انفصال طلال باسم وجود عزيز برسالة صادمة

فارق السن بين جود عزيز وطلال باسم

لفت فارق السن بين كل من جود عزيز وكلال باسم، انتباه الجمهور حيث إنه من الشائع أن جود عزيز من مواليد 1 يوليو عام 1994، بينما طلال باسم من مواليد 23 سبتمبر 2000.

شاهدي أيضا| طلال باسم يحطم هاتف جود عزيز بسبب مشادة بينهما والجمهور ينتقدهما

من ناحيتها كانت جود عزيز قد نفت هذا الأمر وأكدت أن فارق السن بينها وبين طلال باسم هو 24 يوما فقط، مشيرة إلى أن تاريخ ميلادها الشائع غير حقيقي وأنها من مواليد أغسطس 2000.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد علقوا على فارق السن بين الثنائي، مما دفعهما للرد على هذا الأمر في لايف مباشر مع الجمهور، بعد نحو أسبوع واحد من إعلان الخطب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار