مجموعة Hermès خريف وشتاء 2023-2024

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023 | آخر تحديث: الخميس، 16 مارس 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة حقائب Hermès لخريف وشتاء 2023-2024
مجموعة Our Legacy خريف وشتاء 2023-2024
مجموعة Courrèges خريف وشتاء 2023-2024

قدمت ناديج فانهي سيبولسكي، المديرة الفنية للمجموعات النسائية لدار Hermès، نسخة مفعمة بالحيوية من الأنوثة.

عندما تنظر إلى ملابسها، مثل مجموعة خريف وشتاء 2023 التي عُرضت في نهاية أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، فإنك لا ترى إشارات إلى مصممين آخرين أو نوعاً من التعليقات التفصيلية حول العالم اليوم، بدلاً من ذلك، كان هناك نقاء في التصميم والغرض الكلي، إن مصدر صلة ملابسها متجذرة تماماً في التعبير عن نظام الجمال الخاص بها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

في هذه المجموعة يتم الكشف عن الجاذبية الأنثوية في ضوء الشتاء وتنشر الألوان النارية الضوء على التصميمات الأنيقة وتسود النعومة والدفء والضوء.

تفاصيل مجموعة Hermès خريف وشتاء 2023-2024

  • بدت ألوان وقوام الملابس متوهجة، كان قسمها الافتتاحي عبارة عن تشكيلة من الطبقات أحادية اللون من التريكو والصوف وقطع من اللوريكس، جميعها باللون الأحمر الناري الرائع  والبني الشوكولاتة والكستناء النحاسي اللامع والجوز اللامع والأسود والظلال المتلألئة من أوراق الخريف في ذروتها.
  • اللافت للنظر أن كل شيء بدا خفيفاً، بدا الكاشمير طازجاً وجيد التهوية، حتى الجلود واللؤلؤ والفرو بدت وكأنها تتمايل بحرية. 

  • كانت السترات والعديد من الحياكة تحتوي على أربطة أو قطع طويلة من القماش، بدلاً من الأزرار، للسماح لمن يرتديها بالثني وشد القطع بإحكام مثل الضفائر!

  •  تم تصميم العديد من الإطلالات بقبعات صغيرة من الحرير والتي من المقرر أن يكون لها نجاح رائع على غرار القباقيب الصغيرة اللينة التي أظهرتها المصممة في مجموعتها لربيع 2021.

  • كان من الممكن أن تكون تلك الأشكال متعددة الطبقات غنية بما يكفي لأي مصمم آخر، لكن لدى Vanhee-Cybulski قصة أخرى متشابكة من قطع بليسيه، مع العديد من النير على الكتف مغطاة بالخرز اللامع. 
  • كانت الفساتين والتنانير والقمصان التي تتلألأ عبر الغرفة البرتقالية الدافئة، لكن القطع كانت خبيثة وهادئة لدرجة أن هذا لم يكن مجرد مرجع، بل إنه أشبه بالتواصل مع طريقة غامضة وتطوير طريقة سرية لاستحضار جمال الكلاسيكية.

أبرز القطع في مجموعة Hermès خريف وشتاء 2023-2024

  • كان هناك سترة قصيرة من الكشمير والموهير الممشط باللون البيج الأشقر مع وشاح مزدوج مدمج من الفانيلا الصوف بقطعتين من الصوف التقني المقاوم للماء من النحاس الأصفر يتكون من قميص علوي وزوج من البنطلونات المعيارية وحقيبة 24 Nœuds وزوج من أحذية البوت بكعب Clou de forge.
  • ظهر في المجموعة أيضاً معطف Crombie من الكشمير الممشط باللون البيج الأشقر والموهير مع وشاح مزدوج مدمج والبنطلونات عالية الخصر مع قلادة بقفل Kelly من المعدن المطلي بالبلاديوم  وحقيبة Mini Médor Crin  والأحذية، جميع عناصر مجموعة Hermes.