مجموعة Koché خريف وشتاء 2023-2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023 | آخر تحديث: الإثنين، 06 مارس 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Koché خريف وشتاء 2022
مجموعة Our Legacy خريف وشتاء 2023-2024
مجموعة Hermès خريف وشتاء 2023-2024

في موسم أسابيع الموضة، هناك لحظة سحرية تصبح فيها الفكرة حقيقة ويتشكل الحدس وبالنسبة إلى دار أزياء Koché، تحدث هذه اللحظة في الاستوديو الخاص بها وهو المكان الذي تجتمع فيه كل الأشياء قبل أن تبدأ المجموعة في السفر إلى مكان آخر.

كانت مجموعة خريف وشتاء التي عرضتها الدار من خلال أسبوع الموضة في بارس Paris Fashion Week بدون عرض المدرج ليست استثناءً، فقد تم التقاط جميع الصور في استوديو العلامة، حيث تنبض الحياة بالملابس، هذا الموسم، تحدد المجموعة بوضوح بعض توقيعات الدار القوية وتعيد النظر فيها، لتقدم منظورات جديدة لشغف مصممة لأزياء والمخرجة الإبداعية للدار كريستيل كوشر بالتصميم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مجموعة Koché خريف وشتاء 2023-2024

  • جاءت التصميمات أكثر جرأة وأكثر دقة وأكثر حميمية وكانت تركز المجموعة على الملابس المحبوكة.
  •  يتحول هذا النسيج متعدد الاستخدامات إلى سترات وفساتين وقبعات وأوشحة وتبرز الملابس المحبوكة في Koché التقنيات الحرفية وجوانب الراحة التي تضيف لمسة من الانسيابية إلى الأحجام مع جميع هذه القطع مصنوعة من الصوف الإيطالي وهي مثال للرفاهية والراحة.
  • في الغالب، على الرغم من ذلك، كانت المصممة، تعمل بمفتاح منخفض، حيث يصنع قطعاً ذات طابع يومي أكثر، مثل معطف خندق كريستالي منقط بأكتاف معمارية من الثمانينات عادت إلى الظهور في جميع أنحاء المجموعة وهي مجموعة من الفساتين المنسوجة سهلة الارتداء في مقاييس مختلفة وملابس رياضية منفصلة مع خطوط سيارات السباق. 
  • إن تكييف تقنية الربط المميزة في المجموعة أعطى السترات الصوفية لمسة بصرية، في مكان آخر، أظهرت فساتين السهرة الرقيقة المطوية أن تصميم الأزياء يمكن أن تكون غريبة.

أبرز القطع في مجموعة Koché خريف وشتاء 2023-2024

  • من دون ضجة المدرج ركزت المصممة طاقتها على صنع الأنماط، إنها تحب لصق الأقمشة (المفاجئة أحياناً) معاً على شكل قطري أو وضعها معاً كقطع هندسية من اللغز.
  •  إنه يمنح ملابسها الرياضية والفساتين والقمصان والتنانير والكثير من الاهتمام السطحي وهي صفة تحظى بشغف كبير.
  • كانت أبرز الطع هذه المجموعة هو رداء سهرة مصنوع من الريش الملون وقطع من القماش الممزق.

ملخص مجموعة Koché خريف وشتاء 2023-2024

تنتقل كريستيل كوشر إلى تقويم ما قبل الموسم ومن هنا كان غيابها عن أسبوع الموضة في باريس، للمضي قدماً، تتمثل خطتها في استضافة عروض تقديمية خلال عروض الرجال في المدينة والفكرة هي زيادة تعرضها في لحظات أقل كثافة والاستفادة من الميزانيات الأكبر التي يتمتع بها المشترون في تلك الأوقات من العام، جربت ماركات أخرى في باريس من Paco Rabanne إلى Lemaire تنسيقاً مشابهاً.