مجموعة Loewe خريف وشتاء 2023-2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Our Legacy خريف وشتاء 2023-2024
مجموعة Hermès خريف وشتاء 2023-2024
مجموعة Courrèges خريف وشتاء 2023-2024

يواصل مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي جوناثان أندرسون اللعب بالإدراك في مجموعة Loewe خريف وشتاء 2023-2024 خلال أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، تمتلئ المجموعة الجديدة بأوهام بصرية، مستوحاة من "Trompe-l"œIl" وهو أسلوب الفن الوهمي مثل رسم الكائنات ثلاثية الأبعاد على مستوى ثنائي الأبعاد والفساتين المطبوعة على غلاف أبيض، مما يجعلكِ ثنائية الأبعد.

يبدو كما لو أن عارضة الأزياء ترتدي فستاناً باللون البنفسجي لافندر، على سبيل المثال ولكن للوهلة الثانية، إنه ليس فستان لافندر على الإطلاق، حتى معطف الخندق حصل على نسخة من الفستان الوهمي. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مجموعة Loewe خريف وشتاء 2023-2024

  • ما هو حقيقي وما هو مزيف؟ وأكثر من ذلك، ما هو البناء الذي يمكن أن ينتج عن هذا السؤال؟ استمتع المصمم بذلك، حيث قام بتزييف تقنيات الأزياء الراقية التي عفا عليها الزمن وأنواع الملابس العامة لصنع  تيشيرتات وجينز  بالكامل من ريش الإوز وثلاثة فساتين كوكتيل مخملية بدون حمالات محسوبة لتبدو مسطحة وطبيعية على الشاشة ولكن كان هناك حجم ثابت أنبوبي في الواقع.

  • إذا لم يكن المصمم يلعب مع أسلوب الـ Trompe-l"œIl مع المطبوعات على الفساتين، فعندئذٍ كان يتلاعب بالنسيج. 
  • يبدو أن المجموعة ذات اللونين مصنوعة من الريش ولكن اتضح أنها مغطاة بأشكال "Paillettes" وهو مصطلح فرنسي يستخدم للترتر الضخم. 
  • كانت بعض السترات الصوفية، التي يمكن للمرء أن يتوقعها بشكل معقول أن تكون دافئة وناعمة ،بدت مثل الورق المجعد.
  •  ظهرت إحدى العارضات وهي تحمل فستانها كما لو كان مثل البطانية، استمراراً للتلاعب بالإدراك والملمس، لم يكن القماش لامعاً تماماً مثل الحرير ولا مشعاً مثل المخمل ولكن كان هناك بعض المواد الموجودة في الوسط، فائقة الخفة.

أبرز القطع في مجموعة Loewe خريف وشتاء 2023-2024

  • يتم حث أي شخص يرى هذه المجموعة على التساؤل عن ماهية الملابس مقابل شكلها، بالطبع، كان هناك عدد قليل من القطع الأساسية في خزانة الملابس والقطع المميزة التي وصلت إلى المدرج، مع المعطف المفضل لدى العلماء وهو المعطف اللامع للغاية.
  • كان هناك المزيد من الخداع عندما ظهر زوجان من السترات "العادية" واحدة وردية والأخرى فيروزية في الواقع، تم طباعتهما على ورق لاصق وتم لصقهما حرفياً على جلد العارضين، ثم كانت هناك سترات صغيرة مصبوبة بسلاسة وصفها المصمم بأنها "مثل Playmobil"، ما لم تلمسها، بالكاد تدرك أنها صنعت بالفعل من جلد فائق الدقة، تم تشكيله بالمكنسة الكهربائية بنفس طريقة تنجيد السيارات الفاخرة.

ملخص مجموعة Loewe خريف وشتاء 2023-2024

أقيم عرض خريف 2023 في تصميم داخلي أبيض لامع مع مكعبات على المدرج، في حين أن هذه تبدو مشابهة لوحدات على شاشة لعبة فيديو، إلا أنها في الواقع عبارة عن كتل من قصاصات الورق المضغوطة التي صنعتها الفنانة الإيطالية لارا فافاريتو. 

أحد الأسباب التي تجعل أندرسون موجوداً بين أهم المصممين اليوم هو أنه يمتلك غريزة حادة لجذب الانتباه إلى الأسئلة المعقدة في الوقت المناسب، في هذه الحالة، الوعي المفرط الذي يمتلكه لإنشاء حدث في وقت واحد من أجل عدد قليل من الأشخاص في الوقت الفعلي، مع الأخذ في الاعتبار أيضاً كيف سينظر إليها الجمهور الذي يشاهد كل حركة يقوم بها على الشاشات.