مجموعة Nina Ricci ما قبل خريف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يناير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 26 يناير 2021
مجموعة Nina Ricci ما قبل خريف 2021
مقالات ذات صلة
أفضل الإطلالات من عروض أزياء خريف 2021 في أسبوع الموضة في ميلانو
مجموعة Prada لخريف 2021
تعرفي على صيحات الربيع المختلفة

امدحي هذه اللحظة الرقمية في الموضة كما تريدين ولكن هناك حقاً سبب في عرض مجموعات ما قبل خريف 2021 طوال هذه السنوات ونبحث في الملابس شخصياً.  

يشكل صنع الملابس في الأوقات الافتراضية تحدياً فريداً لمصممي الأزياء: كيف تصنع ملابس تظهر على الشاشة ولكن أيضاَ تبدو رائعة على الجسم، اتخذ Lisi Herrebrugh و Rushemy Botter صدعاً في تربيع الدائرة بمجموعتهما قبل الخريف لـ Nina Ricci والتي كانت جميعها خطوطاً حادة وألواناً جريئة.

في مكالمة فيديو من استوديو فرانسوا 1er، بذل كل من Lisi Herrebrugh و Rushemy Botter قصارى جهدهما لتوضيح التقنيات الذكية التي حددت مجموعة Nina Ricci ما قبل خريف 2021 المسبقة من خلال الشاشة، لن ندرك أبداً من النظر إلى الصور، لكن كل إطلالة كانت "نظرة شاملة"، كما قال هيريبرو، بملابس فردية مجمعة من عدة قطع مفككة، المظهر الذي يشبه التنورة والسترة، على سبيل المثال، كان في الواقع معطف واحد.

أزياء مجموعة Nina Ricci ما قبل خريف 2021

  • لقد اختاروا أسلوب المظهر الشامل، مع المعاطف الرسومية والقمصان والبدل المطابقة التصميم.
  • ظهرت ظلال من اللون الأصفر الفلوري والأخضر الليموني والأزرق الكهربائي على أقمشة الخياطة وبعضها في تصميم الجرافيكي وكاروهات أمير ويل.
  • بدا معطف ترنش الخندق ذو اللون المتباين المدمج وكأنه ثلاث قطع منفصلة، كانت فكرة ارتداء المعطف فقط قد أثارت ارتباطات متعرجة، قال بوتر إنه يوصي بتصميمه برقبة ضيقة تحتها لكن هذا لم يكن كل شيء، كانت مستوحاة من أوهام تلك البدع، استحضر المصممون تأثيرات trompe l’oeil داخل موادهم.
  • في إحدى اللإطلالات، تم وضع لوحة على معطف بنقشة أمير ويلز متراكبة في جورجيت، مما خلق إحساساً بالترشيح الذي خدع البصريات في حالة أخرى، قاموا بطباعة النمط والصوف بنقش المربعات على قماش أكثر ثراءً وانسيابية لخداع العين.

أرجع هيريبرو وبوتر أفكارهما إلى هوية العلامة التجارية نينا ريتشي في فترة ما بعد الحرب، قال بوتر: "لا يعني ذلك أنه يمكنك مقارنة ذلك بفترة ما بعد الحرب، لكن يتعين علينا التعامل مع عدد أقل من الأقمشة"، في إشارة إلى سلسلة التوريد المعطلة التي حددت العام الماضي في الموضة، هذه المجموعة، بالطبع، كانت كما أشار Herrebrugh، لكن أكثر من فكرة التصميم هي اختيار.

قال بوتر إن القصات النظيفة والأحجام الجريئة مستوحاة من القبعات الملونة الكبيرة الحجم التي قام الثنائي بتوقيعها منذ وصولهما إلى دار الأزياء الفرنسية في عام 2018 ولكن كان من المهم بنفس القدر بالنسبة للسترات الواضحة والمعاطف على شكل شرنقة الصراخ منها.

لخص Herrebrugh: "إنه يحتاج إلى هذا التنظيم المنظم الذي يمكننا اللعب به ولكن لا يزال النعومة التي ترضي الجسد"، في تفكيك مجموعة Nina Ricci ما قبل خريف 2021، ضحى المصممون ببعض من نزوات تصاميمهم السابقة، لكنهم اكتسبوا الوضوح، في عصر مليء بالصور الرقمية، يجب أن يخدمهم هذا التركيز جيداً.

من الناحية المفاهيمية، لخصت العديد من الموضوعات التي حددت حياتنا مؤخراً، من الأساليب العملية والمريحة إلى ارتداء الملابس المستوحاة من الإغلاق، إلى الواقع مقابل سرد الحيلة التي نواجهها باستمرار في العصر الرقمي، في الحياة الواقعية، تم الكشف عن أوهام الملابس، من خلال شاشة، كانوا مخادعين تماماً.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الموضة والاكسسوارات لهذا العام.