مجموعة Fendi لخريف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 فبراير 2022 | آخر تحديث: الأحد، 27 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة حقائب Fendi لخريف وشتاء 2022
مجموعة Fendi لخريف 2021
مجموعة Fendi ريزورت 2022

أفضل أصول دار أزياء فيندي Fendi، كما تعلم مصمم الأزياء والخرج الإبداعي كيم جونز هم نساء فندي أنفسهن، مثل الأم والابنة سيلفيا فينتوريني وديلفينا ديليتريز، خلال عرض مجموعته التي قدمها خلال أسبوع الموضة في ميلان Milan Fashion Week وراء الكواليس اليوم أوضح كيم جونز أن نشأة مجموعته الجديدة خريف وشتاء 2022 كانت رؤية ديلفينا في مكتب روما مرتدية بلوزة سيلفيا من مجموعة Fendi 1986 مصمم الأزياء ومؤسس العلامة الراحل كارل لاغرفيلد، عندما كان في مرحلة ممفيس، قال: "لقد خلعته عن ظهرها ووضعته على سكة البحث"، أعاد جونز تلوين الطباعة وقلب النسب الأكثر وضوحاً في الثمانينات من خياطة ذلك العرض إلى قطع منفصلة، بعضها في أقمشة الملابس الرجالية والبعض الآخر في الدنيم.

مجموعة Fendi لخريف 2022

This browser does not support the video element.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

افتتحت عارضة الأزياء بيلا حديد العرض وهي تخطو تحت مظلة من أقواس خرسانية مزيفة مرتدية فستان شيفون ناعم محاط بكشكشة صغيرة في فستان قصير من الحرير الأورجانزا مع سترة موهير وردي السمين ينجرف من كتف واحد، مما يضفي طابعاً مغراً ومثيراً شعرت مع ختلاط ظلال الأخضر النعناع والأحمر والأصفر أيضاً بجرأة أكبر على الفور من جهود كيم جونز الأولى للمنزل الروماني، الذي سيطر عليه الأبيض والجمل.

  • كيم جونز يكسر مجموعتين أيقونيتين من Fendi واحدة من تصميم من كارل لاغرفيلد واحدة مستوحاة من ممفيس من عام 1986 ومجموعة من الشيفون من عام 2000، كانتا نقطة الانطلاق.
  • من خلال عدسة معاصرة مميزة ويعيد تشكيل الماضي لليوم ويأخذ في الاعتبار توقيعات المنزل من منظور جديد، مستوحاة من ديلفينا ديليتريز التي دخلت المقر الروماني مرتدية بلوزة مطبوعة مسروقة من خزانة والدتها، قام جونز بالتنقيب عن تاريخ المنزل لإعادة اكتشاف ربيع وصيف 1986: احتفال بحب كارل لاغرفيلد للحركة الفنية. 
  • يلاحظ جونز أن "أفضل مكان لاستكشاف أرشيفات Fendi هو من خلال دواليب ملابس Fendi وهذه المجموعات التي، على الرغم من أنها تأتي من الماضي، تبدو الآن رائعة للغاية."

أزياء مجموعة Fendi لخريف 2022

إعادة صياغة وإقران المطبوعات الهندسية وتصميم الملابس لعام 1986 مع الخفة الشفافة لمجموعة خريف وشتاء 2000-2001، ما يظهر هو استكشاف قطعي للقوة والليونة مدرج من النساء الأقوياء في الملابس الجميلة، يقول جونز: "إنها خزانة ملابس مصممة لكل جانب من جوانب حياة المرأة ولكل جيل وقد بدأ كل شيء مع Delfina وأكمل، إنه يقودني مباشرة إلى تاريخ عائلتي، رأيت هذه البصمات على نفسي.

  • من خلال قطع من الشيفون مدسوس في تويد أنيق مع فساتين حريرية مقترنة بقفازات طويلة من الكشمير وقميص ذي مخزون مشدود إلى أشكال أنثوية مفرطة، تم اختزال الخياطة الرجالية إلى سترات مقصوصة وتم العثور على توازن جديد. 
  • النفعية الكلاسيكية في FENDI هي انسجام لا يرقى إليه الشك بين الشكل والوظيفة مضمنة في الملابس بوظائف تحويلية مثل السترة التي تنفصل في سترة مصممة خصيصاً وتم تصميم حزام الجيب لربط الخصر وحمل الهاتف.
  •  يتم استخدام تقنيات FENDI الخادعة في الموهير الملتوي والمعاد توجيهه والذي يعطي الوهم من فرو Shearling  أو النسيج المشعر الذي يبدو مثل الفرو.
  •  تمت ترجمة طباعة O"Lock، التي شوهدت لأول مرة كجزء من مجموعة الملابس الرجالية في مجموعة خريف وشتاء 2022-2023، إلى ملابس نسائية بخفة أثيريّة، لا توجد حواجز ولا انقسامات في Fendi.

تفاصيل مجموعة Fendi لخريف 2022

  • كما أظهر مراراً وتكراراً في Dior Men، فهو خياط دقيق ومبدع، هنا، تم قطع ستراته المصنوعة من التويد النحيفة والطويلة بخصر ناعم الشكل أو تم اقتصاصها أسفل القفص الصدري مباشرة.
  • وانقلبت الياقات على الرقبة وكانت البنطلونات عالية الخصر وطويلة الساق ولكن لكل زوج من البناطيل كان هناك زوج من السراويل القصيرة، غالباً ما يقابله نصف مئزر يحدد الخصر أو يعلوه مشد.
  •  نظراً لأن Delfina خرجت من أجل القوس الجماعي في تنورة ضيقة بطول 3/4 (وهي المديرة الفنية للمجوهرات في Fendi)، فإن الأمر يستحق إيلاء المزيد من الاهتمام لتلك التصاميم حيث قدم حساسيته الأنثوية نقطة مقابلة مع القطع الأكثر شباباً في أي مكان آخر.
  • وصل جونز إلى فندي في الوقت المناسب، أصبحت حقيبة Baguette، التي اشتهرت بها كاري برادشو من مسلسل "Sex and the City" ولكنها محبوبة من قبل المطلعين على الموضة قبل سنوات من ظهورها الأول في هذا العرض المؤثر.

مراجعة مجموعة Fendi لخريف 2022

  • استحوذ كين جونز على بعض الخفة التي ربما كانت إرث الموضة الأكثر ديمومة في أسلوب لاغرفيلد: ليس فقط مع كل تلك القطع من الشيفون الناعم ولكن في الخطوط النظيفة التي أعطت كل شيء نسيماً، حتى قطع الدنيم والجلد.
  • لم تكن المجموعة شتوية بشكل خاص وظهر الفرو بشكل متكرر في حقائب اليد، بما في ذلك حقيبة باجيت من المنك إنتارسيا للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين للأسلوب.

وراء الكواليس، قال جونز إنه فخور بالمجموعة الوحشية التي صممها والموسيقى التصويرية الفنية الصعبة التي اختارها كرقائق لكل هذا الشيفون الأثيري.