مجموعة Etro لخريف 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 26 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Etro لخريف 2021
مجموعة Etro ريزورت 2022
مجموعة Etro ما قبل خريف 2022

قدم دار أزياء إيترو Etro عرض أزياء رائع مع مزيج من الأغاني الناجحة في الثمانينات والتسعينات إطاراً في مجموعة خريف وشتاء 2022 الحيوية التي قدمتها مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية Veronica Etro في أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week والتي أخذت رموز العلامة التجارية وفصلتها وأعدت توزيعها لتقديم مزيج جديد غني بالقوام المريح وأنماط نابضة بالحياة.

في سعيها لإعادة تفسير تراث دار الأزياء، قامت المديرة الإبداعية بتركيز الضوء على طباعة "بيزلي"، الذي قدمته من خلال قطع كبيرة لدرجة أنها كادت أن تستحضر نمطاً حيوانياً في سترة من فرو شيرلينغ، قامت بتقسيم التصميمات الأرشيفية لإنشاء زخارف جديدة بأجزائها، مثل استخدامها لنقش الزهور متكررة في سلسلة من الفساتين وإخراج نسيج في إصدارات أحادية اللون.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مجموعة Etro لخريف 2022

مع عودة تراث Etro عبر جذوره الأسرية في إيطاليا خلال أواخر الستينات من القرن الماضي، إلى تقديم نمط من الشال الذي سمي على اسم بلدة مطحنة اسكتلندية جعلت من تجارة الأزياء البريطانية والاستعمارية الضخمة في القرن التاسع عشر من خلال الاستحواذ على نسيج كشمير من نمط "بيزلي" وهو دائماً الوسيط المعطى في العلامة.

أزياء مجموعة Etro لخريف 2022

  • كانت تشكيلة الأزياء مختلطة في مجموعات مختلفة، في حين حافظت المصممة على الأسلوب المريح من خلال تعليق المجموعة بقوة على الملابس المحبوكة. 
  • مع التصاميم الطويلة، أرسل Etro فساتين الكروشيه على المدرج مع تصميم مقطع والتنانير الطويلة ذات الزركشة المهدبة، بالإضافة إلى مظهر مرقع ملون مصنوع من نسيج "Deadstock Merchants".
  • تمت إضافة الإحساس الملموس إلى الأجواء المبتكرة وشوهد أيضاً في تفاصيل مضفرة وزخارف مطرزة جديلة على بلوزة بدون أكمام وبنطلون كروشيه بالترتر الذي سرق العرض.
  • الروح الحرفية في الإكسسوارات أيضاً كانت تشمل جواهر "Pegasus" المطروقة على شكل شعار وحقائب مع هامش معقود يدوياً.

أبرز القطع في مجموعة Etro لخريف 2022

  • هذه المرة سافرت Etro مع مجموعة خريف وشتاء 2022 من خلال ملابس التريكو البوهيمي الفنية إلى جاكيتات بومبر مرقعة منتفخة إلى الثمانينات لتنتهي بملابس بنطلون مخملية رائعة من السبعينات وفساتين من الساتان الأسود الناعم
  • تم تسجيل طباعة "البيزلي" في أشكال رسومية مختلفة، مكبرة للغاية (كما وصفتها المصممة) لتبدو وكأنها بطانة مطبوعة على شكل حيوان على سترة طيار من الفرو أو تم تفكيكها إلى عناصر "المهرج" ومختومة بشكل متكرر على سترة مخملية وردية نابضة بالحياة وفستان شيفون شبه شفاف.

مراجعة مجموعة Etro لخريف 2022

قامت إيترو أيضاً بتصفية رؤيتها من خلال الخياطة الساحرة عند تقديمها ببدلات مخملية باللون العنابي أو الأزرق الطاووس بالإضافة إلى المزيد من خيارات الملابس، مثل الفساتين الجيرسيه المغطاة بلوحات معدنية لامعة، أظهر كل ذلك تنوع العلامة التجارية، مما يثبت أن هناك إيقاعات مختلفة تزدهر في أزيائها.