مجموعة Roberto Cavalli ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: السبت، 28 مايو 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Roberto Cavalli ريزورت 2024
مجموعة Roberto Cavalli ما قبل خريف 2023
مجموعة Roberto Cavalli خريف وشتاء 2023

تهدف مجموعة Roberto Cavalli ريزورت 2023 الواسعة التي صممها مصمم الأزياء Puglisi إلى تمكين النساء للعثور على شخصياتهن الخاصة من خلال تبني تصميمات مختلفة،  في مجموعة ريزورت تتراوح من الخياطة في  التي لا تشوبها شائبة إلى النسب الناعمة التي تعبر عن المرأة، دون التخلي عن شبر واحد من الضراوة المحفورة في أصل العلامة التجارية.

قال بوغليسي خلال معاينة في ميلانو: "هناك شعور بالحرية في الموضة وعدم تصنيف المرأة على أنها مجرد مثيرة أو كلاسيكية، لم تعد بحاجة إلى إملاءات المصمم بعد الآن، فهي تواكب الصيحات بحسب متطلباتها وهذا هو جمالها بالنسبة لي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مجموعة Roberto Cavalli ريزورت 2023

  • كانت فساتين كافالي الواعية للجسم ذات القواطع لا تزال موجودة في كل مجدها المطبوع على شكل الحيوانات البرية وكانت مدهشة بشكل خاص في نمط التدرج الأرشيفية، لكن الخيارات الأخرى القابلة للارتداء قدمت نفس القدر من الجاذبية.
  • تم وضع معاطف من الكشمير ذات الوجهين المكسوة بالألوان فوق مجموعات من الجلد السويدي المدبوغ مع ملمس من الدنيم أو على فساتين من المخمل والدانتيل وهو مزيج غني بالحرير في فساتين صغيرة سهلة الارتداء، فضلاً عن خيارات طويلة وسلسة وأخرى من نسيج الليكرا، بألوان صلبة أو مزج ألوان المرجان والفوشيا والخوخ.
  • أدخلت التنانير المتوسطة​​إحساساً أكثر نضجاً ووصلت إلى "الشكل الأرستقراطي" في مظهر أنيق مصقول بنمط النمر الزمردي.
  • وشدد بوغليسي أيضاً على ارتداء ملابس البيجامة، كانت مجموعة Pj مصبوغة مع معطف فرو صناعي متناسق لإطلالة سهلة وباهظة بنفس القدر. 

ملخص مجموعة Roberto Cavalli ريزورت 2023 

إذن، ليست كلمة "متواضعة" هي الكلمة المناسبة تماماً لمجموعة Roberto Cavalli ريزورت 2023 وتظل جمالية كافالي منفتحة من خلال معطف الكشمير ذي الوجهين هو أحمر تفاحي من جهة ووردي كهربائي من جهة أخرى، في مكان آخر، تملأ المسامير المعدنية الرقبة العالية لفستان أسود صغير في المخمل المسحوق وتزحف بذلة من Catsuit عليها بقع النمر والتي تعتبر رمزاً لكفالي.

قال بوغليسي في بيان له إنه يتطلع بشكل خاص إلى الولايات المتحدة هذا الموسم، مشيراً إلى أسلوب سكان نيويورك الرائع دون عناء والذي وجهه أيضاً عبر الأحذية المسطحة، مع تقدم التشكيلة، انحرفت رحلته إلى بالم سبرينغز، كاليفورنيا، مع غروب الشمس البرتقالي والأجواء المريحة التي تلهم طبعات صبغ القفطان وملابس السهرة الحسية مع الكشكشة وأطقم البيجامات السائلة، تضمنت المجموعة أيضاً معطفاً مبطناً مذهلاً يستحضر الفكرة التي تضاف إلى الموقف اللامبالي للمجموعة والتي كانت جذابة في تنوعها ونهجها متعدد الأجيال.