مجموعة Batsheva ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022 | آخر تحديث: الخميس، 21 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Batsheva ريزورت 2022
مجموعة Batsheva ما قبل خريف 2023
مجموعة Adeam ريزورت 2023

كانت مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية باتشيفا هاي مستعداً لبعض التغيير لمجموعة المنتجع ريزورت 2022 أوضحت في بيان لها: "لقد كنت أتطور ولقد كنت أبتكر الكثير من الأساليب، هذه المرة، كنت أرغب حقاً في تخفيف حدة التصميمات وقد فعلنا ذلك أثناء التصوير، لقد كانت تجربة تعاونية كاملة "، تشير كلمة "نحن" المعنية إلى Hay والمصور Quill Lemons، اللذان قاما بتصوير دفتر المجموعة للمرة الأولى، بالنظر إلى أن زوجها، المصور Alexei Hay، قام بتصوير جميع كتب الإطلالات والحملات منذ أن بدأت علامتها التجارية، تقول هاي إنها حققت نجاحاً كبيراً عندما صنعت الملابس لهذا الموسم  لكن هناك 20 تصميماً أو نحو ذلك فقط هي التي جعلت التعديل النهائي وقالت: "سأرتدي الباقي في حياتي الشخصية".

تفاصيل مجموعة Batsheva ريزورت 2023

  • بالنسبة لمجموعة ريزورت 2023، ركزت هاي على فساتين الحفلات التي ستعمل من النهار إلى الليل حيث صرحت أن جميع المشترين اخباروها أن لا أحد يريد فساتين نهارية بعد الآن وقالت "الكل يريد فساتين الحفلة" ونظرت إلى إيف سان لوران في أواخر الستينات والسبعينات من القرن الماضي كنقطة مرجعية، مثل فستان قطني كريمي مع صد مخملي أسود وياقة مكشكشة أو فستان ماكسي متعدد الألوان بطبقات شبكية لامعة صُنع لمضيفة غير رسمية ترحب بشخص ما في منزلها.
  • كان الفستان الأزرق الداكن من قماش التفتا المنزلق مع تقليم أبيض متباين وتطريز زهري أبيض يبدو وكأنه اتجاه جديد للمصمم، خاصةً مع صد بزاوية كشف ببراعة الصدر. 

أبرز القطع في مجموعة Batsheva ريزورت 2023

  • العباياتان التي صممتهما فيرونيكا ويب ومولي رينغوالد، اللذان، كانا بمثابة إضافات جديدة لأعمال هاي.
  •  كان فستان Webb البوهيمي بأكمام طويلة مع تقليم أسود من المخمل عند الخصر الإمبراطوري وأكمام بالون نسخة للبالغين والبسيطة من فستان "Ren Faire".
  •  في هذه الأثناء، كان ثوب "Ringwald" المصنوع من اللون الليمون الحمضي والمزين أيضاً بفيونكات من الشريط المخملي الأسود ذو تصميم نظيف وأنيقاً في تصميمه.

ملخص مجموعة Batsheva ريزورت 2023

تعتبر علامة باتشيفا بمثابة تمثيل مثالي لـHay نفسها بحيث يكاد يكون من المستحيل على المصممة أن ترتكب خطأ، عندما تٌطلق هذه المجموعة من المحتمل ألا تكون الوحيدة التي تفكر "أنا بحاجة إلى ارتدائها الآن".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ومع ذلك، بالنسبة لـ Hay هو ألا تنجرف في الأناقة والخطوط الأساسية أن تحتفظ بمجموعتها التي تحمل اسمها كمشروع فني معبر عن الذات أكثر من كونها مجموعة أزياء كاملة، حدسها هو ما يجعل باتشيفا فريدة من نوعها في السوق.