مجموعة Roberto Cavalli خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Roberto Cavalli ما قبل خريف 2022
مجموعة Roberto Cavalli خريف وشتاء 2023
مجموعة Roberto Cavalli ما قبل خريف 2024

بقصات عصرية جاءت مناسبة للمراهقات هذا العصر بشكل مميز وساحر، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Roberto Cavalli خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في ميلانو. فقد تم التركيز على تقديم مجموعة مميزة مناسبة لجميع أذواق السيدات مع اختلاف أعمارهن بشكل مبهر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

سر مجموعة Roberto Cavalli

حيث جاءت مجموعة أزياء Roberto Cavalli خريف وشتاء 2022 هذا الموسم بشكل استثنائي للغاية. وذلك بعد أن لقى الفستان الذي اعتمدته زيندايا رواجاً كبيرة بسبب إعادة إحياء فستان العمود الفقري الذي تم تقديمها في فترة الألفينات. فأصبحت فكرة العودة إلى أزياء الماضي وبالتحديد الألفينات من أكثر الأفكار المفضلة لدى مراهقات هذا العصر وجيل الألفية.

لذلك تم التركيز على تقديم مجموعة أزياء متنوعة يمكن أن تتناسب مع امرأة اليوم مع التركيز على أن تكون مستلهمة من الأزياء القديمة التي قد تم تقديمها من قبل وإعادة تقديمها بشكل جديد وبطريقة مبتكرة بحيث تتناسب مع عصرنا هذا. لهذا بدت مجموعة Roberto Cavalli هذا الموسم بشكل استثنائي.

تفاصيل أزياء Roberto Cavalli

تم الاهتمام بتقديم موديلات متنوعة من الملابس خلال مجموعة Roberto Cavalli خريف وشتاء 2022 وظهر هذا بشكل واضح من خلال التركيز على تقديم البدل الرسمية والتايور بشكل رائع. حيث ظهر البدل والبليزر المزين بنقوش جلود الحيوانات بأشكال مختلفة، إلى جانب تقديم التايورات الكاروهات بشكل رائع وأنيق.

ظهرت موديلات متنوعة من المعاطف خلال مجموعة فكان المعطف الكلاسيكي البسيط أو المطبوع من التصميمات المميزة إلى جانب ظهور المعطف الكاب بشكل كلاسيكي لا مثيل له والذي جاء مزين بنقوش جلود الحيوانات بشكل فخم وراقي.

سيطر التوب القصير أو المزين بفتحات بشكل كبير على المجموعة والذي جاء منسق مع البنطلونات الرسمية أو المخملية بشكل أنيق بحيث يعكس مظهر جذاب للمرأة. كما لفت أنظارنا ظهور الجمبسوت بشكل كبير خلال مجموعة Roberto Cavalli والذي جاء مزين بنقوش جلود الحيوانات بمختلف أشكالها.

فساتين روبرتو كفالي

سيطرت الفساتين المستلهمة من فترة الـ 2000 بشكل كبير مثل تصميم العمود الفقري الذي أعادت ارتداءه زيندايا. لهذا ظهرت فساتين روبرتو كفالي هذا الموسم بفتحات على الخصر والصدر بطريقة جمعت بين الأسلوب القديم لفساتين روبرتو كفالي وبين الطابع العصري الحديث الذي سيطرت فيها موضة الـ Cutout بشكل رائع بحيث يتناسب مع إطلالة المرأة في مختلف السهرات.

حيث تم تقديم تصميمات متنوعة من الفساتين مثل الموديلات الضيقة المحددة للقوام ذات الفتحات أو الفساتين الشيفون الناعمة التي جاءت مزينة بفتحات ولكن بطريقة مختلفة قليلاً. وذلك لأن أغلب الموديلات جاءت مزينة بأربطة من الجلد والسيور المتعددة بشكل جريء وغير تقليدي يمكن أن يتناسب مع المرأة الجريئة.

ظهرت فساتين روبرتو كفالي المزينة بنقوش الحيوانات بشكل كبير وهي إحدى السمات التي دائماً ما تخطف أنظارنا في عروض Roberto Cavalli بكل عام. فتم تقديم فساتين بنقوش جلد الثعبان والفهد والحمار الوحشي بأشكال وألوان مختلفة بحيث تتناسب مع الإطلالة المميزة للمرأة في السهرة بشكل ساحر.

لفت أنظارنا ظهور الفساتين المزينة بتفاصيل الزهور البارزة بطريقة ملونة بدرجات الباستيل بشكل عصري رائع إلى جانب ظهور الفساتين المطبوعة بنقوش الورود. والتي جاءت مع موديلات الفساتين السهرة القصيرة سواء الملونة بدرجات داكنة أو زاهية أو بدرجات محايدة بشكل عصري رائع.

إكسسوارات Roberto Cavalli

تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من الأحذية خلال مجموعة Roberto Cavalli خريف وشتاء 2022. حيث لفت أنظارنا تقديم الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي الـ Pumps المزينة بنقوش الحيوانات بألوان مختلفة بشكل كبير لفت الأنظار. إلى جانب ظهور الأحذية المزينة بنقوش الكاروهات والزهور الملونة بطريقة لفتت الأنظار.

سيطر البوت الأسود مرتفع الكاحل بشكل عصري ذكوري مميز لفت الأنظار بطريقة مميزة خلال مجموعة Roberto Cavalli خريف وشتاء 2022 والذي جاء بشكل بسيط وفي بعض الأحيان مزينة بتفاصيل الزهور البارزة سواء باللون الذهبي أو ملون بدرجات ناعمة. كما تم تقديم البوت الطويل والموديل الذي يغطي الركبة سواء بالشكل التقليدي أو مزين بتفاصيل جلود الحيوانات بطريقة مطبوعة أو مطرزة.

ظهرت موديلات متنوعة من الحقائب ولكن بشكل بسيط خلال مجموعة Roberto Cavalli خريف وشتاء 2022. حيث تم تقديم الحقائب الصغيرة ذات الذراع المعدني أو التصميمات البوكيت أو الدلو بشكل عصري رائع بموديل صغير الحجم.