مجموعة Tommy Hilfiger ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 ديسمبر 2021 | آخر تحديث: السبت، 18 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Tommy Hilfiger لربيع وصيف 2023
مجموعة Tommy Hilfiger لخريف 2021
مجموعة Tommy Hilfiger خريف 2023

بقصات عملية وعصرية أنيقة يمكن أن تتناسب مع المراهقات بشكل كبير، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Tommy Hilfiger ربيع وصيف 2022. فقد بدت المجموعة عصرية أنيقة تتناسب مع مختلف الأعمار بشكل أكثر من رائع.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

امرأة Tommy Hilfiger تعود للماضي

جاءت مجموعة أزياء Tommy Hilfiger ربيع وصيف 2022 مميزة للغاية ومتنوعة بين القطع التي تم تقديمها. ولكن كان من الواضح التأثر بموجة العودة إلى أزياء الماضي الرائجة في الوقت الحالي بين أغلب مصممي الأزياء. حيث ظهرت الملابس المستوحاة من فترة التسعينات والثمانينات بشكل كبير والتي تتناسب بشكل كبير مع الفتيات المراهقات بطريقة كبير وأصبحت تبحث عنها باستمرار.

لذلك جاءت مجموعة Tommy Hilfiger مميزة هذا العام بشكل كبير وذلك بسبب التركيز على تقديم مجموعة ملابس متنوعة يمكن أن تتناسب مع المراهقات في هذا عصرنا هذا اللاتي أصبحت أذواقهن مميزة ومتأثرة بالتيك توك وإنستجرام. ولكن ركز المصمم Tommy Hilfiger على أن تكون الأزياء تحمل الطابع الخاص بالعلامة بشكل أنيق وراقي وليس مجرد أزياء عملية بسيطة.

تفاصيل أزياء Tommy Hilfiger

ظهرت مجموعة أزياء Tommy Hilfiger متنوعة للغاية خلال موسم ربيع وصيف 2022. حيث ظهرت الملابس العملية الكاجوال البسيطة مثل الكنزات المنسقة مع البنطلون أو الشورت بشكل عصري رائع يخطف الأنظار. ظهرت القمصان البسيطة المطبوعة بنقوش الكاروهات بشكل كبير على طريقة أزياء المدراس بفترة التسعينات لتعكس مظهر جذاب وبسيطة للفتيات في مختلف الأوقات.

تم التركيز على تقديم البنطلونات الكلاسيكية الرسمية بشكل كبير خلال مجموعة Tommy Hilfiger والتي جاءت منسقة مع البلوزات البسيطة أو القمصان الكاروهات لمظهر أنيق وراقي. كما ظهرت البدل الرسمية سواء بشكل أنيق وكلاسيكي أو مطبوعة بنقوش الكاروهات الوردية ناعمة. إلى جانب تقديم البليزر الرسمي الأنيق باللون الأبيض بطريقة مميزة تلفت الأنظار.

ظهرت على الجانب الآخر الكثير من الملابس العملية البسيطة مثل البنطلون الرياضي والجمبسوت الكاجوال. وذلك لضمان حصول كل فتاة في الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار بشكل جذاب يتناسب مع ذوقك.

تم تقديم المعطف الكلاسيكي ولكن بشكل مميز والذي جاء مزين بنقوش الكاروهات بطريقة أكثر من رائعة. إلى جانب تقديم الكارديجان التريكو القصير بحيث يتناسب مع إطلالتك في مختلف الأوقات بشكل عمي جذاب.

فساتين Tommy Hilfiger

خطفت أنظارنا الفساتين التي ظهرت خلال مجموعة Tommy Hilfiger ربيع وصيف 2022 بين الموديلات العملية المزينة بنقوش الورد أو المخططة أو الكاروهات بطريقة عصرية أنيقة ملفتة للأنظار. بحيث تتناسب مع ذوق أغلب الفتيات في مختلف الإطلالات الصباحية العملية.

ظهرت الفساتين التريكو أيضاً خلال مجموعة Tommy Hilfiger بأشكال متنوعة سواء بدرجات زاهية أو محايدة بحيث تتناسب مع المرأة في مختلف الأوقات. حيث لفتت أنظارنا الموديلات التي جاءت باللون الأخضر والبيج بشكل كبير لضمان أن تعكس مظهر جذاب لكِ في مختلف الأوقات.

إكسسوارات Tommy Hilfiger

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة Tommy Hilfiger ربيع وصيف 2022 بين الأحذية ذات الكعب العالي التي تتميز بسيور متداخلة بشكل أنيق وجذاب يمكن أن يتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات. إلى جانب ظهور الأحذية الـ Mule العصرية التي أصبحت من القطع الرائجة هذا العام بشكل كبير.

خطفت أنظارنا أشكال مميزة من الحقائب خلال مجموعة Tommy Hilfiger ربيع وصيف 2022. حيث كانت الحقائب المتوسطة الحجم التي تتميز بذراع طويل أو قصير من أكثر الموديلات ظهوراً خلال مجموعة Tommy Hilfiger. إلى جانب تقديم الحقائب البوكيت البيج بتصميمها الرائع للحصول على إطلالة راقية تخطف الأنظار. كما ظهرت الحقائب Tote bag بتصميمها المميز.