موضة الفساتين التريكو القطعتين اختيار الفاشينيستا هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أكتوبر 2021
موضة الفساتين التريكو القطعتين اختيار الفاشينيستا هذا الشتاء

تعد الفساتين التريكو من أكثر القطع الرائجة هذا العام، لهذا حرصت على اختيارها أغلب الفاشينيستا في الآونة الأخيرة. ولكن كانت الفساتين التريكو القطعتين من أكثر التصميمات التي لفتت أنظارنا بشكل كبير التي عكست مظهر أكثر من رائع لمختلف الفاشينيستا سواء بشكل كلاسيكي أو عملي.

لهذا قررنا أن نقدم لك أفكار متنوعة لتنسيق الفساتين التريكو القطعتين التي يمكن أن تتناسب مع ذوقك وتعكس مظهر رائع لكِ سواء بالإطلالات العملية أو الكلاسيكية. فتابعي معنا القراءة واكشفي في السطور التالية أفكار متنوعة لتنسيقها.

موضة الفساتين التريكو

تصدرت موضة الفساتين التريكو منصات عروض الأزياء خلال موسم خريف وشتاء 2021-2022. حيث ظهرت بعدة أشكال كي تلبي ذوق مختلف الفتيات، ولكن أكثر ما لفت أنظارنا موديلات الفساتين التريكو القطعتين التي أصبحت اليوم الاختيار المفضلة لدى الفاشينيستا في الآونة الأخيرة.

حيث يمكن لهذه القطع بالتحديد منحك مظهر أنيق وجذاب بطريقة غير تقليدي، وذلك سواء باختيار الشكل الكلاسيكي البسيط أو الموديل العصري مع التوب القصير مثل الكثير من الفاشينيستا. لهذا قررنا أن نشاركك بعض الأفكار لاعتمادها وتنسيقها حسب ذوقك للحصول على مظهر رائع.

نصائح لاختيار الفساتين التريكو القطعتين 

هناك بعض القواعد يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك الخاص عندما تختاري الفساتين التريكو القطعتين حسب شكل قوامك. فكل ما أنتِ بحاجة إليه هو متابعة القراءة وسنخبرك في السطور التالية أفكار متنوعة لاختيار الفساتين التريكو القطعتين.

  • جسم الكمثرى: تعد الفساتين التريكو القطعتين التي تتميز بقطعة علوية فضفاضة من أكثر الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع شكل قوامك وذلك لأنها سوف تساعدك في منحك قوام متناسق.

  • جسم التفاحة: هناك نوعين من الفساتين يمكنك اختيارها الأول يجب أن يتميز بتنورة مرتفعة الخصر وتوب قصير لإبعاد النظر على منطقة البطن الممتلئة. يمكنك أيضاً اختيار الفساتين التريكو القطعتين بالموديل ذو الكنزة الطويلة لضمان الحصول على قوام رشيق ومظهر متناسق. 

  • جسم المستطيل: تعد الفساتين التريكو القطعتين القصيرة من أكثر التصميمات التي تتناسب مع المرأة النحيفة صاحبة جسم المستطيل، أيضاً يمكنك اختيار الفساتين ذات الكنزة الفضفاضة لمنحك بعض المنحنيات بقوامك لمظهر رائع.

  • جسم المثلث المقلوب: يمكنك اختيار الفساتين التريكو القطعتين التي تتميز بقطعة علوية فضفاضة أو بقصة الـ Wrap اللف التي يمكن أن تقلل من مشكلة الأكتاف العريضة لكِ.

  • جسم الساعة الرملية: تعد موضة فساتين التريكو القطعتين بمختلف أشكالها مناسبة للمرأة صاحبة جسم الساعة الرملية لهذا لا تترددي من اختيارها للحصول على إطلالة موفقة.

فساتين تريكو قطعتين اختاريها لإطلالة أنيقة

فإن كنت ترغبين في الحصول على مظهر كلاسيكي أنيق يتناسب معك بعد الظهرة يمكنك اختيار الفساتين التريكو القطعتين التي تتميز بتصميم كلاسيكي بسيطة مناسب لشكل قوامك. ويمكنك تنسيق معها البوت مرتفع الكاحل أو البوت الطويل بألوان محايدة الذي يمكن أن يعكس مظهر رائع لكِ. كما يمكنك اختيار الحقائب الكلاسيكية البسيطة متوسطة الحجم وبالتأكيد سوف تعكس مظهر مميز لكِ.

احرصي على اختيار الفساتين التريكو القطعتين التي تتميز بتنورة بقصة مستقيمة وكنزة بسيطة خالية من أي تفاصيل قد تفسد إطلالتك. فهذه هي الطريقة التي دائماً ما تتبعها أغلب الفاشينيستا عند اختيار الفساتين التريكو القطعتين التي تضمن لكِ مظهر رائع يخطف الأنظار.

فساتين تريكو قطعتين لمظهر عملي جذاب

تعد الفساتين التريكو القطعتين هي أنسب لكِ للحصول على إطلالة عصرية جذابة والتي تتميز بكنزة فضفاضة أو بسيطة منسقة مع التنورة بالقصة المستقيمة التي أضافت مظهر عصري مميز. وقد حرصت أغلب الفاشينيستا على تنسيق الفساتين التريكو القطعتين مع الأحذية الرياضية البيضاء البسيطة أو مع البوت الطويل الملون بدرجات زاهية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار