أهم القطع الرياضية التي ربما تحتاجينها في تمرينتك القادمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
أهم القطع الرياضية التي ربما تحتاجينها في تمرينتك القادمة
مقالات ذات صلة
مهرجان دبي للتسوق بدورته الـ 26 يعود بأضخم العروض وأقوى المفاجآت!
3 أيام من التخفيضات الكبرى في دبي من 26 نوفمبر!
🎁هدية مثالية لزوجك؟ إليك هذه الاقتراحات المميزة من أمازون 🎁

للتمارين الرياضية تأثيرها الساحر على صحة جسمك ورشاقتك، ولتتمكني من ممارسة تمريناتك الرياضية بكل سهولة دون تقيد ودون الشعور بعدم ارتياح عند ممارسة بعض التمرينات، فمن الضروري الاعتماد على ملابس رياضية تزيد من سهولة حركتك، وإليك أهم القطع الرياضية التي ربما تحتاجينها في تمرينك المقبل بأفضل الأسعار من موقع أمازون.

تيشيرتات رياضية

تيشيرتات رياضية

التي شيرت الرياضي من أهم الملابس الرياضية التي يجب أن تحتوي عليها خزانة ملابسك، فإلى جانب استخدامه في التمرينات الرياضية، يمكن استخدامه في إطلالات كاجوال سريعة تشبه إطلالات مشاهير الرياضة، وتوفر لك الوقت في اختيار اللابس للمشاوير القريبة.

احصلي عليه من أمازون بسعر 32 درهم

اشتري من امازون

جوارب رياضية طويلة

جوارب رياضية طويلة

الجورب الرياضي أحد أهم قطع الملابس الرياضية، فيساعدك على استخدام قدميك بشكل أكثر أماناً وارتياحاً، وجوارب ادي سوك 18 بطول إلي الركبة للجنسين من أديداس إلى جانب تصميمها الرائع تساعدك في استكمال تمرينك الرياضي بشكل أفضل دون ألم.

 احصلي عليها من أمازون بسعر 48 درهم

اشتري من امازون

حمالات صدر رياضية

حمالات صدر رياضية

استخدمي حمالة صدر رياضية للنساء من أندر آرمور بحمالات متقاطعة من الخلف، للأنشطة متوسطة التأثير تساعدك في ممارسة تمريناتك الرياضية بشكل أكثر ارتياحاً، إلى جانب أنها تحمي صدرك من الترهلات في أوقات التمرين.

احصلي عليها من أمازون بسعر 59 درهم

اشتري من امازون

جوارب رياضية قصيرة

جوارب رياضية قصيرة

إذا كنت من غير المفضلين للجوارب الطويلة، فبإمكانك استخدام الجوارب الرياضية القصيرة من أديداس، والتي تحتوي على 65% من القطن، وهو ما يساعد في الحفاظ على قدميك، ومنع حدوث الاحتكاكات التي تتسبب في آلام شديدة وتقرحات، لذلك فاحرصي على ارتداء شراب بمقاييس ومواصفات جيدة.

 يمكنك الحصول عليه من أمازون بسعر 97 درهم

اشتري من امازون

سترة رياضية بغطاء للرأس

سترة رياضية بغطاء للرأس

إذا كنت ستمارسين رياضتك في أجواء شتوية، فربما ستحتاجين إلى تي شيرت رياضي بغطاء للرأس، وسترة أندر آرمور، ستوفر لك كثير من المزايا، منها إطلالة رياضية أنيقة إلى جانب حماية للرأس خاصة في الأجواء الماطرة.

 ويمكنك الحصول عليه من أمازون بسعر 95 درهم

اشتري من امازون

بنطلون ليجن رياضي

بنطلون ليجن رياضي

وجود بنطلون ليجن رياضي في خزانة ملابسك يوفر عليك عناء اختيار قطع ملابس عملية وسريعة للخروجات السريعة أو للذهاب إلى السوبر ماركت، إلى جانب إنه من أفضل قطع الملابس الرياضية التي تساعدك في تمريناتك، ويسهل من الحركة دون تقيد، لذلك، يمكنك بنطال ليجن فيفرت ضيق للنساء من أندر آرمور.

 يمكنك الحصول عليه من أمازون بسعر 108 درهم.

اشتري من امازون

شورت رياضي

شورت رياضي

الشورت الرياضي من قطع الملابس الرياضية التي بالطبع تحتاجينها في أثناء ممارستك لأنواع الرياضات المختلفة، خاصة عند ممارسة الرياضات المنزلية، ويمكنك اختيار شورت أديداس المصنوع من خامات ومواصفات قياسية تجنب جسمك الاحتكاكات التي ينتج عنها التهابات شديدة في الجسم، إلى جانب أنه يجعلك أكثر ارتياحاً.

يمكنك الحصول عليه من أمازون بسعر 229 درهم

اشتري من امازون

بلوزة رياضية بدون أكمام

بلوزة رياضية بدون أكمام

يمكنك الحصول على بلوزة بدون أكمام إن بي انترتويست 2 من نايك للنساء، فإن كنت من غير المحبين للتيشيرتات الضيقة، فهذه البلوزة ستجعلك أكثر ارتياحاً، إلى جانب أنها ستناسب جميع الأجسام والأوزان.

يمكنك الحصول عليها من أمازون بسعر 99 درهم

اشتري من امازون

سترة بأكمام بقلنسوة

سترة بقلنسوة

سترة بقلنسوة مبتكرة بقلنسوة بشعار Rival Fleece Lc من Under Armour من الستراتالرائعة في أوقات ممارسة التمرينات الرياضية في فصل الشتاء، وتحتوي على مجموعات مختلفة برسومات متنوعة. فضلاً عن أنها تحتوي على 80% من القطن و 20% فقط من البوليستر وهو ما يجعلها مناسبة لصحة بشرة جسمك.

يمكنك الحصول عليه بأسعار تتراوح من 155 إلى 300 درهم

اشتري من امازون

جاكت بوما

جاكت بوما

الجاكت أحد أهم قطع الملابس الرياضية التي من الضروري أن تتوي عليها خزانة ملابسك، والجاكت الأسود من بوما يتميز بأناقته لذلك، فاحرصي على اقتناءه بأفضل الأسعار

يمكنك الحصول عليه من أمازون بسعر 130درهم

اشتري من امازون