الجمبسوت موضة عروض الأزياء لهذا الموسم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يوليو 2021
الجمبسوت موضة عروض الأزياء لهذا الموسم

تختار صيحات الموضة لهذا الموسم "الجمبسوت" الاتجاه المطلق لعروض الأزياء لعام 2021 ومن رودي غيرنريخ وإيف سان لوران الذي جعل الجمبسوت في عالم الموضة، في نهاية الستينات.

بعد ذلك اعتمدها أيقونات موسيقية مثل إلفيس بريسلي وديفيد بوي وديانا روس، لجعلها موضة في جميع أنحاء العالم ولا يوجد موسم لم يكن لديه عارضات أزياء يرتدن جمبسوت في أي مجموعة، لا غنى عنها وتعبر عن صيف 2021 أيضاً بالبدلة التي تناسب كل نمط واحتياجات.

إليكم مجموعة مختارة من عروض الأزياء من أجمل لربيع وصيف 2021.

الجمبسوت في عروض الأزياء

  • هناك من يقترح بدلة الغلاية، المستوحاة من زي العمل، مثل ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti وسلفاتور فيراغامو وأولئك الذين يركزون على الطراز الأكثر أناقة مثل Chanel.
  • تتضح الرغبة في استئناف حياتنا والبدء في الاستمتاع في تصميمات أسلوب الديسكو، مثل الجمبسوت المزين بحجر الراين الذي وقعه Balmain.
  • أولئك الذين يبحثون عن الأناقة المستوحاة من الذكورية يمكنهم اختيار تلك النماذج التي يبدو أنها تمثل تطوراً لبدلة الجاكيت والسراويل، مثل تلك التي اقترحتها هيرميس.
  • إذا كنتِ تعتقدين أن الجلد غير مناسب لفترة الصيف، فسيتعين عليكِ تغيير رأيك: سيكون الجلد هو البطل حتى في الجمبسوت وفي النسخة السوداء، كما هو الحال في Burberry و Celine.
  • ستكون هناك تصاميم قصيرة وحديثة جداً، مثل تلك التي اقترحها فالنتينو وحتى الانماط المطاطية الفائقة، التي أحبتها عارضات الأزياء في الوقت الحالي.

إن أكبر ميزة في الأفرولات والجمبسوت هي بلا شك تنوعها: فهي مريحة للغاية ومريحة ولكن الكعب يكفي لتحويلها إلى زي مسائي.

يعتبر الجمبسوت هو الثوب الذي تعودنا جميعاً على رؤية في الخزائن لدينا أو في مجموعات موسمية مختلفة ولكن جذورها لا تزال بعيدة، تم إنشاء أول نموذج للجمبسوت المكون من قطعة واحدة في الواقع في عام 1919 كزي موحد للمظليين (الذي لا يزال يحمل اسمه حتى اليوم، حيث تعني حرفياً "بدلة القفز"" وهو تصميم سيتم تناوله بعد ذلك في الواقع الصناعي للذخيرة، المصانع التي ترتديها العاملات، يعود الفضل في تحولها إلى ملابس راقية إلى Elsa Schiaparelli، التي بدأت في ثلاثينات القرن الماضي في إنشاء إصدارات كوتور لعملائها الدوليين المختارين. 

اليوم، يعتبر الجمبسوت من الملابس الأكثر تنوعاً وعملية في خزانة الملابس النسائية وفي ربيع وصيف 2021، يكشف المصممون عن العديد من الطرق لمطابقتها، بإصدارات ملونة ومن النسيج المطبوعة وتظهر لنا جانب من قطعة واحدة تناسب من خلال الجمع مع الاكسسوارات أنيقة سهلة مثل الأحزمة الناعمة في ظلال من اللون البيج والبني والصنادل المسطحة.

تنسيق واختيار الجمبسوت 

  • يشتمل على الجزء العريض من الطرازات الأصلية واللون المحايد، بالإضافة إلى السوستة الأمامية للإغلاق.
  • أنيقة جداً وذات نكهة شرقية في التصميم الناعمة، حيث يشكل النسيج الخفيف موجات دقيقة ومتعرجة.
  • في هذه الحالة، ملحق مهم وثمين جداً من المجوهرات الماكسي مثل الأساور الكبيرة والأقراط والصنادل ذات الكعب تبدو مثالية لأمسية ساحرة. 
  • لا تفوتي أبسط نسخة من كل شيء أو واحدة باللون الأسود الكلي لاختيار الكلاسيكية السودا، في هذه الحالة، يمكنك تجربة تنسيق كل أنواع الإطلالات: مع صندل أو حذاء مسطح أو حذاء رياضي.
  •  وربما في تركيبة مع حقيبة المتسوق العملية وأحذية عالية الكعب أو الأحذية الامعة في المساء، مع مخلب وبيجو مشرق.
  •  لا تنسي حزام الخصر الذي لا مفر منه، خاصة إذا كان الجمبسوت فضفاض، تحدد النقطة جيداً والخصر هو نقطة الضوء للزي بأكمله.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار