محمد سلام في مواقف محرجة في مهرجان المزاريطة السينمائي بسبب هجرس!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
3 مواقف محرجة لمذيعة قناة DMC في مهرجان القاهرة السينمائي الـ42
شيرين رضا تشارك في مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي في الكبير قوي 6
أصغر فرهادي يتعرض لموقف محرج في مهرجان كان السينمائي

أثارت الحلقة 28 من مسلسل "الكبير قوي 6" ضجة كبرى حيث شهدت أحداثها افتتاح مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، بمشاركة الفنان محمد سلام بشخصيته الحقيقية بخلاف شخصية هجرس في المسلسل، ضمن عدد من النجوم منهم شيرين رضا وفتحي عبدالوهاب ومحمد ممدوح "تايسون"، والفنانة هنادي مهنا.

حيث بدأت فعاليات مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي خلال أحداث الحلقة الـ28 من مسلسل "الكبير أوي 6" وتوافد النجوم على السجادة الحمراء.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، غرقت بالفيديوهات القصيرة لحوارات نجوم مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي على سجادته الحمراء، وأحدثت الحلقة 28 من مسلسل الكبير قوي 6، حالة كبيرة من التأثير والإعجاب والشديدين لمشاهدي المسلسل وحتى غير المشاهدين الذين حرصوا على مشاهدة إطلالات هؤلاء النجوم بصفتهم في المهرجان ضمن أحداث المسلسل.

محمد سلام في مواقف محرجة بسبب هجرس!

وظهر محمد سلام على السجادة الحمراء بمهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، بشخصيته الحقيقية، وهو ما أدّى لوقوعه في مواقف محرجة عدة، بعد أن ظن أهالي المزاريطة أنه هجرس (الشخصية التي يؤديها محمد سلام في المسلسل).

ونظرًا لأن الفنان محمد سلام، ظهر في الحلقة 28 من مسلسل الكبير قوي 6 بشخصيته كممثل، فضلًا عن شخصيته الدرامية في المسلسل منذ الجزء الأول، حفقد تعرض الفنان محمد سلام لمواقف محرجة بمجرد وصوله إلى المهرجان، حتى مع صديقه جوني الذي التقاه على السجادة الحمراء بعد وصوله ودار بينهما حوارًا كوميديًا.

البداية كانت عندما رأه الكبير ظن أنه هجرس، فقال له "إيه اللي إنت عامله في نفسك دا يا جلوص الطين".

حيث قابل الكبير الفنان محمد سلام، واعتقد أنه هجرس، وبعد أن علم أنه الممثل محمد سلام ظل يسأله على الفنانة شيرين رضا، لأنهم قدموا سويا مع بعض فيلم "الغسالة". 

وقال له سلام، إنها ستأتي لكن متأخرة. وطلب محمد سلام من الكبير أن يعلمه طريقته في الكلام لأنه معجب بها.

وبعد أن تركه الكبير اتصل سلام على أحمد الجندي مخرج المبير قال له "عندي ليك شخصية لو قدمتها هتغطي على الكبير". 

كما قابل جوني والذي اعتقد أيضا أنه هجرس وطلب منه لكي يثبت أنه ليس هجرس أن ينطق كلمات بحرف الجيم لأن هجرس ينطق حرف الجيم دال، كما في بعض القرى الصعيدية، وهو ما دار حوله سيناريو كوميدي طوال المشهد.

وقال محمد سلام، لجوني إنه منذ أن أتى للمهرجان وهو يعامل بطريقة سيئة على أساس أنه هجرس حتى إن أحد الأشخاص ضربه وقال "والله ولبست جزمة يا واد يا هجرس". 

نجوم مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي:

بدأ التحضير لمهرجان المزاريطة السينمائي الدولي MIFF منذ الحلقة السادسة والعشرين عندما أعلن حزلقوم في مؤتمر صحفي بأنه سيستضيف النجم العالمي ليوناردو دي كابريو، في مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، بناءً على طلب من المحافظ الذي رأى أن هذا المؤتمر الدولي سيضع المزاريطة على الخريطة، لتنشيط السياحة في المزاريطة.

بعدها بدأ تقسيم المهام بين الكبير وأبطال المسلسل، والقائمون على مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، هم الكبير قوي وهجرس وفزاع وحزلقوم ومربوحة والدكتور ربيع، وكل منهم لديه مهمة الخاصة داخل المهرجان.

الدكتور ربيع تولى مهمة قسم العلاقات العامة والتواصل مع النجوم، ومربوحة قالمت بدور المراسلة التي ستجري لقاءات مع نجوم المهرجان على السجادة الحمراء.

بينما تولى هجرس وجوني استقبال الضيوف ومحاورتهم على السجادة الحمراء.

أما حزلقوم، فهو الممول الرئيسي لمهرجان المزاريطة السينمائي الدولي وسافر قبل تنظيم المهرجان لذا لم يظهر فيه، لكن تمكن من دعوة كل من الفنانين محمد ممدوح، إياد نصار، هنادي مهنا، أحمد سعد، وفتحي عبدالوهاب وشيرين رضا.

مسلسل الكبير قوي 6:

مسلسل الكبير قوي 6، بطولة الفنان أحمد مكي، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل ومحمد سلام، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي، وبمشاركة نخبة من الفنانين أغلبهم من أبطال الأجزاء الخمسة الماضية.

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 6 حول "الكبير أوي" الذي أصبح ملتزما بمسؤولية تربية أبنائه "العترة وجوني" ويقرر الزواج من امرأة لمراعاتهما وهي مربوحة. 

أما جوني فيحاول إيجاد عمل يحقق منه الربح ولذلك يقرر عمل فيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي لأهل المزاريطة، ويظل الشقيق الثالث حزلقوم كما هو يتورط في العديد من المشاكل في أي مكان يتواجد فيه.