3 مواقف محرجة لكاتي بيري من حفل تتويج الملك تشارلز والجمهور يسخر منها

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023
مقالات ذات صلة
مواقف كشفت تهميش الأمير هاري في حفل تتويج الملك تشارلز
كيتي بيري تحيي حفل تتويج الملك تشارلز بفستان ذهبي ضخم
كيتي بيري تخطف الأنظار في مراسم تتويج الملك تشارلز

تصدرت المغنية الأمريكية كاتي بيري ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تعرضت للانتقادات على خلفية ما قامت به خلال ظهورها في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث.

كاتي بيري تتعرض للسخرية في حفل تتويج الملك تشارلز

وظهرت كاتي بيري وهي تلتقط الصور لنفسها في كثير من المواقف، كان أولها أثناء وقوفها على الحجر الخاص برئيس وزراء بريطانيا الأسبق، سير ونستون تشرشل، في كنيسة وستمنستر.

وتعرضت كاتي بيري للسخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية فشلها في العثور على مقعدها في حفل التتويج وظلت تتجول في حيرة من أمرها وظهر عليها الارتباك كما لو أنها تائهة.

وشوهدت كاتي بيري وهي ترفع رأسها حول نفسها في دوائر للبحث عن مقعدها، وهو ما علقت عليه بعد موجة السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدة عبر تويتر مطالبة الجمهور إلا يقلق عليها لأنها عثرت أخيراً على مقعدها.

واستمرت كاتي بيري في التقاط الصور لقديمها أثناء الوقوف على النصف التذكاري الخاص برئيس وزراء بريطانيا الراحل، بينما ظهرت في مشهد آخر وهي تحاول عدم السقوط بعد أن تعثرت وهي تمشي

كاتي بيري تلتقط السيلفي في حفل التتويج

وفي مشهد آخر، اعتبره البعض بمثابة تصرف غريب من قبل كاتي بيري ظهرت وهي تلتقط الصور السيلفي مع بعض ضيوف الحفل داخل الكنيسة التاريخية، وكادت أن تسقط وهي تمشي بحذائها الأبيض الطويل وتتعثر.

ولدى وصول كاتي بيري للكنيسة في صباح الاحتفال التقطت الصور مع رئيس تحرير النسخة البريطانية من مجلة فوع، ادوارد انيقول.

ومن المقرر السماح لكاتي بيري البقاء في المقر الملكي التابع للقلعة الأثرية لحين الانتهاء من فقرتها الغنائية اليوم الأحد ضمن احتفالات تتويج الملك تشارلز الثالث وهو ما علقت عليه معبرة عن حماسها الشديد للإقامة الملكية والمبيت في القلعة لكونها تجربة جديدة وسعيدة بها وبكافة تفاصيلها.

ومن المقرر أن يشارك المغني الأمريكي ليونيل ريتشي والمغنية الأمريكية كاتي بيري وفريق «تيك ذات» البريطاني مع آخرين في حفل غنائي احتفالاً بتتويج الملك تشارلز، والذي وصفه منظموه بأنه فرصة للاحتفال بفصل جديد من تاريخ بريطانيا.