محمد عبده يرقص العرضة في السعودية

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
محمد عبده يرقص العرضة في السعودية

احتفل الفنان الخليجي محمد عبده مع الجماهير في مدينة العلا بعد حفلات شتاء طنطورة في المملكة العربية السعودية، وأدى رقصة العرضة الخليجية.

محمد عبده يرقص العرضة

وظهر الفنان محمد عبده في مقطع الفيديو وهو يؤدي الرقصة الخليجية "العرضة" أثناء حضوره في الحفل الغنائي في المملكة وظهر على الفنان الفرح والسرور باستقبال المعجبين له بحفاوة شديدة حيث استقبل الحضور محمد عبده قائلين: "هلا يا هلا الله يحيي".

وتعرض فنان العرب لوعكة صحية شديدة في الفترة الأخيرة، وقرر بعد التعافي إحياء حفل رأس السنة الميلادية في مصر بأحد الفنادق الكبرى التي تطل على نهر النيل ووصل الفنان المطار اليوم واستقبله منظمو الحفل وعدد من معجبيه بباقات الزهور والتقطوا معه الصور التذكارية.

وكان آخر حفل للفنان محمد عبده في مصر منذ ثلاث سنوات حيث أحيا حفل في دار الأوبرا المصرية عام 2019، أنا رأس السنة الميلادية هذا العام يعد هو الثاني للفنان محمد عبده بعد تعافيه من وعكته الصحية.

أزمة محمد عبده الصحية

وكان من المقرر أن يحيي محمد عبده حفل في المملكة العربية السعودية لكنه اعتذر عنها بسبب وعكته الصحية وقدم الحفل بدلاً منه الفنان الخليجي رابح صقر.

ومن جانبه طمأن عبد الرحمن عبده نجل الفنان محمد عبده الأكبر الجمهور على صحة والده بعد دخوله المستشفى للعلاج، حيث كتب عبد الرحمن عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر تغريدة قال فيها قائلاً: "الوالد بخير وبأتم صحة بفضل الله، أصيب بإنفلونزا حادة وتعافى منها ولله الحمد".

وطرح الفنان محمد عبده ألبوم غنائي جديد في الأيام الماضية وحمل الألبوم 11 أغنية وهم أغنية  وين الدليل، يا غافية قومي، أستطيع، تضحك معي، أنا من أكون، أحلى خبر، يا غافية قومي تساوت، مريت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار