مروة راتب تجدد التساؤلات حول حقيقة خصرها بصورة جديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
مروة راتب تثير الجدل مجدداً حول حقيقة خصرها بصورة
مروة راتب تثير التساؤلات مجدداً حول خصرها بفيديو جديد
شهاب ملح يكشف حقيقة شكل خصر مروة راتب

نشرت مروة راتب صورة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها بقوام طبيعي لا يظهر فيه خصرها الغريب الذي يثير الجدل دائماً لتزيد الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات التساؤلات حول حقيقة خصرها وهل هو حقيقي أم أنها تتعمد استخدام الحشوات.

وأحدثت مروة راتب ضجة بالصورة التي ظن البعض أنها صورة حديثة، لكن بالبحث في حساب الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات تبين أن الصورة تعود لسنوات، وكانت قد نشرت صوراً أخرى من نفس جلسة التصوير عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام من قبل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وبهذه الصورة جددت مروة راتب الحديث حول حقيقة خصرها، فبينما اعتبر البعض أن هذا هو شكل جسم الفاشنيستاالسورية المقيمة في الإمارات رأى آخرون أنها خضعت بالفعل للتجميل معتبرين أنه شوه ملامح جسمها.

عملية تجميل خصر مروة راتب

خلال الأشهر الماضية أعلنت مروة راتب خضوعها لعملية تجميل جديدة، قائلة: "اليوم، الموعد المنتظر، اليوم سأسوي عملية تحديد في الجسد، وفي الوقت الأخير صار شكل جسمي أوفر من ناحية الخصر، واليوم سأجري عملية لتحديد شكل الجسد أكثر ليصير الشكل أنعم". ليتساءل الجمهور عن تأثير عملية النحت التي خضعت لها خاصة بعد أن ظهرت بخصر بمنحنيات أكبر.

وزادت موجة السخرية من مروة راتب بعد أن أعلنت عن سبب خضوعها لها رغم أن خصرها أصبح أكثر غرابة بسبب عمليات النحت، حيث قالت الفاشنيستا الشهيرة إن سبب خضوعها لعملية تجميل يرجع إلى رغبتها في أن تصبح أجمل، مشيرة إلى أنها سوف تحتل موقع أجمل امرأة في الكون وسوف تصبح أشد نساء العالم فتنة.

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها مروة راتب الجدل بالحديث عن حقيقة خصرها، ففي إحدى الإطلالات أبرزت مروة راتب تفاصيل جسمها، وهو ما جعل الجمهور يؤكد أنها تعتمد على حشوات إسفنجية وليس خصرها الطبيعي، لتتعرض لهجوم واسع من متابعيها، اللذين عبروا عن استفزازهم مما أسموه خداعهم واعتمادها على حشوات للفت الانتباه.

وكانت مروة راتب نشرت صورة ظهرت فيها بجيب ضيق يبز جسمها إلا أنه لم يظهر الجانبين الممتلئين للغاية، والذي تميزت بهما مروة راتب، وهو ما أثار الجدل حول هل ما إذا كانت مروة راتب تستخدم شورتات بأجناب ممتلئة لتظهر بهذا الشكل، أم أنها خضعت لعمليات تجميل أخرى للتخلص من الجوانب اللافتة المثيرة للجدل والتي كانت تجعلها تبدوا بإطلالة غريبة دائماً.