مروة راتب تثير الشكوك حول ارتباطها بصورة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
مقالات ذات صلة
مروة راتب تثير الجدل مجدداً حول حقيقة خصرها بصورة
المهرة البحرينية تُثير الشكوك حول ارتباطها بعد نشر هذه الصور
صورة منة فضالي تثير الشكوك حول ارتباطها

أثارت مروة راتب الشكوك حول زواجها بصورة نشرتها مع شخص، لم تفصح عن هيته واكتفت بوضع قلب باللون الأصفر على صورتها معه داخل السيارة.

وظهرت مروة راتب معتمدة على إطلالة باللون الأصفر، وبجوارها رجل، إلا أن الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات لم توضح من هو ليعتبر البعض أنها تمهد للإعلان عن مفاجأة زواجها خلال أيام فيما رأى آخرن شبه بينها وبين الرجل الجالس بجوارها ليتوقعن بأنه شقيقها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

زواج مروة راتب

خلال الأيام الماضية أثارت مروة راتب الجدل بحديثها عن عروض الزواج التي تلقتها وأعادت نشر رسائل متابعين طلبوها للزواج، وتحدثت عن مهرها موجهة نصيحة للفتيات كما لفتت الأنظار باندهاشها من طلب متابعة.

الفاشنيستا السورية مروة راتب  نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ردت فيه على طلبات متابعين  للزواج منها وعلقت قائلة: "أنا ما عطيت مجال للزواج، والله شوفوا بقلكم شيء بتيجي عروض زواج بالملايين بس في مرحلة ما من العمر هتدركون إن كل الأمور المادية مش أساس ولا شرط، لما ييجي الشخص اللي يقدر يسرق القلب والعق هتروحي".

وردا على سؤال حول مهرها قالت: "علشان يخطف الشخص هذا قلبك لازم يكون فيه مواصفات وشخصية وحاجات كتير، أهم شيء خلاص، الظاهر إني جبت العيد". كما سخرت مروة راتب من متابعة كررت عليها طلب الزواج مرة لأخيها ومرة لابن خالتها وقالت: "أنا من أمس تجاوزت كل شيء لكن ما قدرت اتجاوزك، شوية ترغبي تزوجين ولدك شوية ابن خالتك شوية حد من قرايبك، ليش".