مروة راتب تظهر بوجه تغطيه الكدمات وتكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
مروة راتب بجسم تغطيه الوشوم
مروة راتب تنفعل على متابعة بسبب كدمة في ركبتها
مروة راتب تكشف تفاصيل حالتها الصحية من غرفة العمليات

ظهرت الفاشنيستا والممثلة السورية مروة راتب بوجه تغطيه الكدمات لتثير التساؤلات حول السبب وراء ذلك خاصة وأنها كانت قد ظهرت خلال الساعات الماضية بشكل طبيعي.

ونشرت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات في صورة، نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وتظهر عليها كدمات متفرقة على الوجه، ودونت عبارة: "كملت 48 ساعة ما قادرة أنام حتى مع الدواء".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مروة راتب بكدمات على وجهها

وظهرت الكدمات تغطي أسفل الشفاه وأسفل العينين، إلا أن البعض شكك بأن الفاشنيستا الشهيرة استخدمت المكياج لذلك، كما ظهرت الفاشنيستا المثيرة للجدل وكشفت التفاصيل متحدثة عن سبب ظهور هذه الكدمات.

 وظهرت مروة راتب في مقطع الفيديو قائلة: "عساكم طيبات شوف الموت من يومين صدق، أنا معيونة شوفوا لي مطوع يقرأ عليا اللي يعرف حد كويس  يقولي مش عايزة ساحر ولا غيره، عايزة مطوع يقرأ عليا رقية شرعية لأني صرت معيونة بطريقة غريبة، كانو يودوني المستشفى كل شوية، وما قدرت أنام، جسمي ظهر عليه الكدمات تقريبا جسمي اتصدم بالأدوية، أو رفض نوع معين من الأدوية فمابقيتش عارفة أنام".

This browser does not support the video element.

 وأضافت مروة راتب: "فوق كل ده أنا كنت بحس بخفقان زيادة في دقات القلب ودي مش أول مرة تحصل أنا انضرب عني العصب السادس والخامس وصار لي شبه شلل، وده بعد نغزات في القلب، الله يعافينا ويعافيكم، وخدت فترة طويلة في المعالجة وحتى اللحظة هذه أنا خايفة يتكرر الأمر تاني، اليوم هو اليوم الثالث لهذه الانتكاسة الصحية، فقلت لا لازم أتحرك".