مروة راتب تهاجم فينيسيا بكلمات قاسية وتُصعد وصلة التنمر بينهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
مروة راتب تهاجم فينيسيا بعد التنمر على خصرها فماذا قالت؟
مروة راتب تكشف سبب عدم رفع قضية ضد فينيسيا بعد التنمر ضدها
مروة راتب تهاجم مقلديها وتتهمهم باستنساخها

يبدو أن الأزمة بين مروة راتب وفينيسيا لن تهدأ، لتستمر وصلة التنمر بينهما، وذلك بعد كلمات صادمة من مروة راتب ردت بها على سخرية فينيسيا منها.

وبعد رد  مروة راتب على فينيسيا وسخريتها منها قامت الفاشنيستا الكويتية بنشر مقطع فيديو صام ردت به على الفنانة الشهيرة بشكل خصرها اللافت، حيث بدأت الأزمة بعد أن قامت فينيسيا بالسخرية من شكل خصر مروة راتب، وقامت بتقليدها باستخدام حشوات جانبية، وهو ما استفز الفنانة السورية لمقيمة في الإمارات والتي أشعلت منصات التواصل الاجتماعي بردها، لتشعل فينيسيا الصدام بفيديو جديد ساخر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

اشتعال الأزمة بين مروة راتب وفينيسيا

بعد سخرية فينيسيا مجدداً من مروة راتب هاجمت الأخيرة الفاشنيستا الكويتية، وخرجت في مقطع فيديو ردت عليه فيها بكلمات حادة قائلة: "أنا بعرف إن أمثالها من كتر اللي عانون منه صارت عندهم عقد نفسية، ومن المعروف عنها إنها عندها عقدة من الأصغر منها والأحلى والأغنى والأشهر، والأبيض منها، وأنا بالذات اجتمعت فيني كل الصفات اللي تخليها تزعل، وده اللي غايظها".

This browser does not support the video element.

وجاء رد مروة راتب على فينيسيا بعد أن فاجئت الأخيرة المتابعين بإصرارها على السخرية من مروة راتب، ونشرت مقطع فيديو سخرت فيه على طريقتها من مروة راتب، حيث تضمن المقطع ردود على تصريحات الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات والتي طالبت فيها متابعيها بقول "ما شاء الله" عند رؤيتها لمنع إصابتها بالعين.

وظهر شخص في الفيديو يعلق على تصريحات مروة راتب التي تقول فيها: "أنا إنسانة إذا شوفتوني قولوا ما شاء الله" حيث سخر منها قائلاً: "إحنا بالفعل إذا شوفناكي لازم نقول اسم الله ونذكره ونقول أعوذ بالله بكلمات الله التامات من شر ما خلق"

سخرية فينيسيا من مروة راتب

وبدأت فينيسيا التصادم مع مروة راتب بعد أن نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تملأ جوانبها باستخدام الحشوات بشكل لافت، في محاولة منها لتقليد مروة راتب والتي تشتهر بشكل خصرها الغريب، ولكن الأمر أزعج الأخيرة بشدة، لتخرج في مقطع فيديو ردت فيه على الفاشنيستا الكويتية على طريقتها.

مروة راتب ترد على فينيسيا

ونشرت  مروة راتب مقطع فيديو ردت فيه على الفاشنيستا الكويتية فينيسيا غاضبة، حيث قالت الفاشنيستا السورية القيمة في الإمارات: "أنا ما راح أتنمر على شكلك الخارجي مع إنك أكتر إنسانة تعرفين إني لو هتكلم على الشكل الخارجي راح أكتب كتب.. شليتي الدنيا وقومتيها بعد ما واحدة قالتلك صديقتي العبدة، تعصبتي وقلتي اسمها سمراء مو عبدة".

 وأضافت مروة راتب: "لو هتكلم عن العيوب والشكل الخارجي عندك ما راح أخلص، أكتر إنسانة تتشكين وتتحسسين وتضايقين لما حد يقولك سمرا ومو سمرا، أو يقولولك صدرك مترهل أو كوعك أو صلعاء وما تقدري تعيشين بدون بواريك.. يعني أنتي أكتر حد بيعاني من التنمر والحين أنتي طالعة بتتنمري!".

 الجمهور يرد على مروة راتب

بعد حديث مروة راتب عن أن غيرة فينيسيا منها وأنها مصابة بعقد نفسية وهو ما تسسبب في هجومها عليها، انهالت التعليقات على فيديو الفنانة السورية، ومن بين هذه التعليقات: "نجي للصراحة فينيسا عالاقل شكلها طبيعي انثى طبيعي مو حشوات وبراطم وشكل اوفر صحيح فنيسيا تلبس باروكة لاسباب خاصة فيها بس بالنهاية المظهر مظهر كاي انثى طبيعية"، "ابيض عنها من زينك مسويه انجلينا غسلي الميك اب واطلعي بدون فلتر ونقارن اللون ماله علاقه ابدا"، "لا تتنمرين ع خلقة ربنا مش عيب ((حرام))،،، عالاقل هذا مش تجميل ولا صنع ايدها مثلج... خلاص فكينا"، "تستاهل فينيسيا هي اللي بدت التنمر فوق سوادها سواد قلبها".